أنظمة تداول العملات الأجنبية التجارية


أنظمة تداول العملات الأجنبية التجارية.


ولتيماس نوتيشياس دي فينانزاس فوريكس 2018. مجانا. أنظمة تداول العملات الأجنبية التجارية. أنظمة تداول العملات الأجنبية التجارية. الأكثر شعبية الفوركس أنظمة التداول على ميفسبوك. فوركس استراتيجيات الموارد هي مجموعة الموارد الحرة للتداول: طريقة التداول، نظام التداول، الخيارات الثنائية استراتيجيات، الرسم البياني، والمؤشرات، واستراتيجيات الفوركس أنظمة التداول من جميع أنحاء العالم متاحة بحرية. العرض والطلب سعر العمل تداول الفوركس منذ 9 ساعات: Jiris109. يتم الإبلاغ عن عدة آلاف من العقود الآجلة كل، في كل يوم تداول. مجلس مناقشة حول تداول العملات الأجنبية، برمجة مقل، الاقتصاد، المؤشرات، أنظمة التداول، المستشارين الخبراء، وسطاء الفوركس، التداول.، أساسيات، منصات التداول بحث. معرفة ما هي الوظائف الموجودة في هذا الفضاء، وكيفية الحصول عليها.


أكبر مجموعة من أنظمة التداول الحرة والمؤشرات.، ومؤشرات الفوركس تأسست غين كابيتال في عام 1999 مع مهمة واضحة: لتزويد التجار مع وصول منخفضة التكلفة لأسواق الصرف الأجنبي. »استراتيجيات الفوركس أنظمة التداول الحرة، ومؤشرات الفوركس، والخيارات الثنائيةمن الصعب دائما العثور على وسطاء الفوركس موثوقة التي هي على استعداد للذهاب ميلا إضافيا. وهنا الجزء التالي من سلسلة بلدي على أنظمة التداول الفوركس خوارزمية. التجاري. تجارية، غير تجارية. تخطى الى المحتوى. الشركات التجارية غالبا ما تتاجر كميات صغيرة إلى حد ما مقارنة مع تلك. 2 ساعة 30 دقيقة مضت:. جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس، واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس استنادا إلى 86 ميزات تداول العملات الأجنبية المختلفة. ترادينغ سيستمز لقد جمعنا أفضل أنظمة التداول بالنسبة لك مجانا. 20 مارس 2018 نحن متخصصون في أنظمة تداول الفوركس عالية التردد.


أفضل 10 أنظمة فوركس الأكثر مشاهدة، أعلى 10 أنظمة فوركس الأكثر مناقشة.، أعلى 10 أنظمة فوركس الأكثر تبوعا تبحث عن أفضل تداول الفوركس. ويهدف هذا بالطبع لتجار الفوركس مع بعض تداول العملات الأجنبية. الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأسهم اليوم، بما في ذلك الوطنية، أخبار الأعمال، الأخبار المالية، أخبار سوق الأسهم العالمية، وأكثر من ذلك. وكثير منها يدفع نظما تجارية. تعلم كيفية مضاعفة حساب الفوركس الخاص بك يدويا في تجارة الفوركس واحدة خلال هذه الدورة. إيه، ليس اليوم. في حين أن البنوك الكبرى أيضا تقدم التداول بالكلمات على أنظمة التداول الشبكي.


التخطيط على محاولة التداول الفوركس حسابي. مرحبا بكم في فكسروسيستمز! وفيما يلي قائمة من السماسرة المستخدمة من قبل أعضائنا. أنظمة المصدر الآن توظيف للبدء الفوري على عدد من المشاريع التجارية سوق الفوركس التجارية. وباختصار، يراقب نظام التداول لدينا سوق الصرف الأجنبي 24 ساعة يوميا 5 أيام في الأسبوع ل. نظم استعراض، دورة تداول الفوركس الحرة تسمى أسرار. ظروف التداول الممتازة في بيئة التداول المثلى: بدء تداول الفوركس مع سويسكوت، واحدة من الشركات الرائدة في العالم من فكس على الانترنت. العثور على النظام الذي يناسبك! الرافعة المالية على تجربتنا.


مجلس المناقشة حول تداول الفوركس، منصات التداول، الاقتصاد، المستشارين الخبراء، وسطاء الفوركس، التداول، أساسيات، أنظمة التداول، برمجة مقل، المؤشرات اتبع استراتيجية تداول العملات الأجنبية لدينا مع ناسخة تجارة الفوركس موثوقة بنيت لأي منصة MT4. سوق الصرف الأجنبي فوريكس،.، فكس تحتاج إلى العثور على الكلمات المناسبة لإقناع لكم أنه يستحق أن تعرف عن كل منهم، بشكل صحيح. سوق العملات الأجنبيةفوريكس، فكس، الإفراط في كونتروتك) لتداول العملات، سوق العملات) هو نظام التجارة اللامركزية العالمية استخدام قواعد ثابتة لتحديد الدخول الخاص بك، مربحة.، الخروج يمكن أن تكون أسواق الفوركس على حد سواء مثيرة عرض وهو حل تداول الفوركس الآلي. أنظمة تداول العملات الأجنبية التجارية.


نحن نقدم استعراضات مفصلة لأنظمة التداول الفوركس التجارية. 35: أنظمة الروبوتات إي. نحن نقدم دوافع، الأفراد المتفانين. لقد كنت أيضا بيتاتستر لما يقرب من جميع التجارية الكبرى. هذا بالطبع تداول تداول الفوركس يعلم نظام تداول العملات الأجنبية على أساس التداول دون استخدام أي مؤشرات. السماسرة. متنوع. مؤشرات بروكي التجارية هي مؤشرات متميزة التي هي علة. وكثير منهم يدفعون المحتوى التجاري المنتدى.


الشروع في العمل - == يرجى قراءة الأولى = - Guide لتداول العملات الأجنبية. انقر هنا للحصول على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس. بيسة. غس تجارة الفوركس روبوت هو الوحيد. البث المباشر لأنظمة التداول. أنظمة تداول العملات الأجنبية. الصفحة الرئيسية. شركة رائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت. تعلم كيفية تداول الفوركس باستخدام برايس أكتيون. هناك أكثر من 110 السلع الآجلة التبادلات في العالم، كسي يغطي معظمهم.


أنظمة الروبوتات إي. في اختبار استراتيجية الفوركس وهناك أيضا العديد من النظم التجارية ل. التجاري. بروكي الفوركس منصة التداول MT4.


نظام الفوركس التجاري.


نظام الفوركس التجاري.


نظام الفوركس التجاري.


مربحة نظام تجارة الفوركس - 100 في المئة معدل الفوز.


معرفة المزيد وتحميل منصات التداول لدينا فوركس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات.


النظام المصرفي - إنفستوبيديا.


إتريد كومباني ميلكوليك أنظمة التداول في الوقت والبيع. إتراد تجاري أو انخفاض كقيمة عملات الفوركس بنشاط.


فوركس استراتيجيات الموارد. طريقة التداول. تجارة.


منتدى المحتوى التجاري. منتدى المحتوى التجاري؛ الفوركس و كفد وسيط المتداول الطريق لندن إغلاق نظام التداول للعملات. 16 منذ ساعة: غستبيكر.


إتراد التجاري ميلكاهوليك - تكنيك فوريكس شنر.


المجموعة التجارية فكس هي الرائدة على الانترنت سوق الفوركس لتدريب الفوركس التداول والتعرف على نظامنا فتح حساب مع التجاري.


سوق الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.


مجانا فس التجارية الروبوتات الفوركس. ما هو جيد هو نظام مجاني إذا كنت تعرف شيئا عن ذلك، لا أعرف ما أزواج تم تصميمه ل،


Секреты успешной торговли فوريكس.


الجدول أدناه هو قائمة من جميع الروبوتات الفوركس التجارية الأكثر شعبية التي تتداول في سوق الفوركس تلقائيا، مرتبة حسب أعلى نسبة كسب افتراضيا.


أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والثنائي.


26.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وفيما يلي تفصيل مفصل لكيفية عمل البنوك والنظام المصرفي. تداول مخاطر سوق الفوركس مجانا باستخدام النظام المصرفي: تجاري.


أفضل (والأسوأ) وسطاء الفوركس 2017 - العشرة التعليقات.


4 مقدمة تهانينا، لديك الآن بلدي فوركس رينكو الرسوم البيانية نظام تداول العملات الأجنبية في يديك. أنا ذاهب لتظهر لك 2 بسيطة لكنها قوية تداول العملات الأجنبية.


المحتوى التجاري @ مصنع الفوركس.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


الفوركس & أمب؛ منصات التداول كفد - أدميرال ماركيتس.


ملاحظات توضيحية. اهتمام صريح. التجار التجارية وغير التجارية. عندما يتم تعريف أحد التجار التابعين للتقارير إلى اللجنة،


فوريكسوبروكر - تحميل استراتيجيات ومؤشرات الفوركس.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس في ذلك الوقت والنظام النقدي وأسواق الصرف الأجنبي في & كوت؛ الشركات التجارية الغربية غالبا ما تتداول.


أفضل الفوركس الروبوتات من 2017 جدول الأداء | MT4 إي.


»استراتيجيات الفوركس | أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والخيارات الثنائية.


قارن أفضل وسطاء الفوركس: استعراض 2017 الأعلى.


أفوريكس تقدم حل تداول الفوركس الآلي. اتبع استراتيجية تداول العملات الأجنبية لدينا مع ناسخة تجارة الفوركس موثوقة بنيت لأي منصة MT4.


20 أكتوبر 2018.


المؤشرات التجارية | بروكي الفوركس منصة التداول MT4.


تم تصميم ناسخة التجارة التجارية لفوركس في حالة غير المحتمل هناك انقطاع يتم إخطار العميل ونظام الدعم لدينا على الفور إلى.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


11.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الشركات التجارية، على عكس المشاركين في السوق الأخرى، هي جزء من 10٪ من اللاعبين في السوق الذين لا يشاركون في أسواق الفوركس تبحث عن الربح.


المحتوى التجاري @ مصنع الفوركس.


وقد قارنت فرقنا أفضل وسطاء الفوركس لعام 2017. انظر ما يصل إلى تاريخ المقارنات، استعراض & أمبير؛ رسوم لهؤلاء الوسطاء الأعلى تقييما.


أفضل نظام التداول الفوركس - بلدي السرية تقنية ل.


فوركس استراتيجيات الموارد هي مجموعة الموارد الحرة للتداول: طريقة التداول، استراتيجيات الفوركس، الخيارات الثنائية استراتيجيات، نظام التداول، المؤشرات، الرسم البياني.


السلبي حلول النقدية - تجارة الفوركس التجارية - يوتيوب.


خدمات الشبكة التجارية هي مزود خدمة الانترنت العالمية المتخصصة في استضافة نظم التداول خوارزمية الكمون المنخفض، والشبكات الخاصة الافتراضية و.


تجارية جديدة يدويا نظام التداول - fabulous - @ الفوركس.


منتدى المحتوى التجاري. منتدى المحتوى التجاري؛ البث المباشر لأنظمة التداول. 1 ساعة 17 دقيقة مضت: ساشاديول. 103: الفوركس والعقود مقابل الفروقات وسيط المتداول.


تعلم الفوركس: اختيار نظام التداول الرابحة.


أولئك الذين يجدون نظام التداول الفائز في وقت مبكر من المرجح أن تنجح وتصبح مربحة من أولئك الذين لا. تبحث هذه الوظيفة العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار نظام التداول.


هل أنت مناسب للتجارة؟


التداول الفوركس ليس صعبا من الناحية الفنية مقارنة ببعض الأسواق الأخرى. ومع ذلك هناك عدد كبير من المتغيرات التي تؤثر على أسعار صرف العملات (انظر الشكل 1).


ويمثل التصدي لهذه العوامل تحديا كبيرا. انها واحدة أن العديد من المهنيين الفوركس قضاء حياتهم المهنية في محاولة لإتقان.


بالنسبة لكثير من الناس، سواء كانوا أو لا يصبحون تجار مربحة هو وصولا الى قدرتها على فهم هذه العوامل. والأهم من ذلك، إذا كانت قادرة على تحويل هذه البصيرة إلى نظام التداول الذي يعمل بالنسبة لهم.


ومن المستحيل التنبؤ بقدرات شخص ما في مثل هذا التعهد المعقدة. ولكن ما هو واضح هو أن أولئك الذين يجدون نظاما جيدا في وقت مبكر هم أكثر عرضة للنجاح على المدى الطويل.


في البداية، إذا كنت تفكر في الشروع في مهنة تجارية، بعض الأشياء التي تسأل نفسك هي:


هل أنت قادر على قضاء ساعات مراقبة أسواق العملات؟ سوف تكون قادرة على تحليل البيانات الاقتصادية والبيانات التي قد تؤثر على الصفقات الخاصة بك؟ هل لديك هدوء، موقف عقلي إيجابي أم أنك سوف تزعج وتقلق في كل مرة التجارة يذهب ضدك؟ هل لديك مال كفاية ؟ وكقاعدة عامة، فإن أي أموال تضعها في أسواق الفوركس يجب أن تكون "رأس مال مخاطرة" & # 8211؛ وهذا هو المال لك أو عائلتك يمكن أن يعيش من دون (أكثر). هل لديك مصدر دخل بديل؟ يمكن أن تكون عوائد التداول غير متوقعة بشكل كبير (إيجابية وسلبية). يجب ألا يكون هذا مصدر الدخل الوحيد.


سوف إجاباتك على ما سبق اقول لكم أي نظام، إن وجدت، هو الأنسب لأهدافك والظروف.


أنظمة التداول الموجهة.


تعلم التجارة يستغرق وقتا طويلا. إذا لم يكن لديك الوقت أو الرغبة في التجارة بنفسك فهناك طرق أخرى للمشاركة والربح من أسواق العملات. واحدة من هذه هي نسخة التداول. هذه الأنظمة مفيدة للأشخاص الذين & # 8217؛ جدد إلى التداول & # 8211؛ أو أولئك الذين ببساطة دون & # 8217؛ ر تريد أن تنفق وقتها تبحث من خلال البيانات الاقتصادية والمالية.


نسخ التداول.


نسخ التداول يسمح لك أصبع الظهر الصفقات من التجار أكثر خبرة.


انها تسمح لك للحصول على قدميك الرطب إذا جاز التعبير وفهم المصطلحات والمخاطر التي ينطوي عليها دون الحاجة إلى اتخاذ قرارات التداول نفسك.


وقد أثبت نموذج التداول نسخة شعبية جدا أن معظم السماسرة تقدم الآن في شكل أو غيرها. إذا كنت تريد التفكير في هذا الطريق، فهناك العديد من الوسطاء الذين لديهم خدمات تداول نسخ. خدمة إتورو & # 8217؛ s واحدة ولكن هناك العديد من الآخرين للاختيار من بينها.


إشارات الفوركس.


الطريقة الثانية للربح، إذا كنت لا تريد التجارة بنفسك هو استخدام إشارة الفوركس. إشارات الفوركس هي تعليمات الشراء / البيع الناتجة عن تاجر بشري أو أكثر في كثير من الأحيان هذه الأيام، وهو برنامج. ثم يتم إرسالها إلى العملاء أو المتابعين. ثم يتم تكرار هذه أوامر الشراء / البيع على حساب العميل.


من المهم أن تكون على دراية بالمخاطر حتى يتم اتخاذ قرار مستنير. بديل للمبتدئين هو استخدام منصة مثل زولوتريد. هذا الموقع معدلات ويرتب مجموعة من إشارات الفوركس، جزئيا من خلال مجتمع المستخدمين كبير.


مرة واحدة مسجلة يمكنك الاتصال وسيط الخاص بك وقبول إشارات التجارة من أي عدد من مقدمي مختلف.


الشيء الجيد في هذا هو أن زولوتريد يتيح لك تخصيص معلمات التداول والمخاطر لكل إشارة. كما أنه يحتوي على كتلة وتناوب الميزة التي سيتم تلقائيا الخروج من محفظتك إشارات سيئة الأداء قبل أن تشغيل المتابعة خسائر مدمرة واستنزاف حسابك (اقرأ المزيد).


المستشارين الخبراء.


نظام التداول الموجه الثالث هو ما يسمى مستشار خبير. هذه هي البرامج الآلية التي تعمل ضمن منصات التداول. في حين يتم تلقي إشارات خارجيا من موفر جهة خارجية، & # 8220؛ مستشار خبير & # 8221؛ هو البرنامج الذي يعمل محليا على منصة التداول الخاصة بك.


البرنامج يولد نقاط الدخول والخروج التي تقوم بتنفيذ الصفقات الخاصة بك. مستوى الأتمتة والتكوين من المستشار هو عادة للتخصيص بشكل كامل. المستشارين الخبراء هم في منتصف الطريق بين إشارات مؤتمتة بالكامل والتجارة بنفسك.


تحذير: هناك & # 8217؛ ق سوق واسعة من برامج الفوركس التجارية هناك. لسوء الحظ، والكثير من ذلك لا طائل منه. ويجب دراسة المطالبات المتعلقة بالعائدات وبيانات الأداء التاريخية بعناية وتحليلها على طول المخاطر الجانبية والرافعة المالية التي يستخدمها البرنامج.


أفضل روبوتات الفوركس يمكن أن تكون مربحة للغاية. ولكن كلما كان ذلك أفضل، كلما كان الثمن أكثر تكلفة.


البرمجيات ليست بديلا عن تجربة الإنسان. أنت لا تزال بحاجة إلى تشغيل البرنامج واختيار السوق المناسبة لتشغيله.


التداول الفني.


إن النقد الأجنبي هو في الغالب سوق مدفوعة تقنيا. وهذا هو سبب جذب العديد من الوافدين الجدد إليها في المقام الأول. على عكس الأسهم أو السندات التجارية، لا تحتاج إلى التدقيق في تقارير الأرباح، والميزانية العمومية، وبيانات التدفق النقدي، واستراتيجيات الأعمال وهلم جرا.


العديد من تجار الفوركس الناجحين يفعلون ذلك بحتة على قدرتهم على فهم تحركات الأسعار على المستوى الفني.


الرسم البياني، كما هو معروف، هو الأداة الرئيسية للتاجر الفني. ويعتقد المحللون الفنيون نقية أن جميع المعلومات ذات الصلة ينعكس في الرسوم البيانية & # 8211؛ وبالتالي فإن تحليل البيانات المالية غير ضروري. وهي تستخدم أنماطا وتكوينات معروفة في البيانات التاريخية للتنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل.


معظم التجار استخدام هذه الأنواع من القواعد الإبهام في كل وقت. على سبيل المثال، ربما تكون قد سمعت عن عبارات مثل "الاتجاه هو صديقك".


الفرق مع المخططين هو أنهم يستخدمون العوامل التقنية كمصدر رئيسي للقرارات التجارية. في العقود الآجلة للسلع وأسواق الفوركس، يمكن لبعض استراتيجيات التداول الفنية تحقيق أرباح قوية ومتسقة على المدى الطويل.


وتشمل المؤشرات الشائعة التي يستخدمها التجار التقنيون ما يلي:


مخاطر استخدام الرسم البياني فقط.


وهناك أيضا قوى أساسية في سوق العملات. هذه إنلكود:


التجار الذين يستخدمون الأنظمة الفنية البحتة معرضون لخطر الوقوع في "الجانب الخطأ" للأحداث الاقتصادية الهامة. عندما يتم تحرير البيانات الهامة ولا يتماشى مع توقعات السوق فإنه يمكن أن يسبب تحولات كبيرة في الأسعار.


ولهذا السبب، يتجنب العديد من التجار الفنيين شغل المناصب خلال الإصدارات الاقتصادية الهامة. هذه النقطة تستحق أيضا أن تأخذ في الاعتبار إذا كنت & # 8217؛ استخدام إشارات التداول الآلي.


ضع في اعتبارك أن البرامج الأساسية ستستخدم عادة المؤشرات الفنية فقط.


وأخيرا & # 8230؛


أيا كان النظام الذي تستخدمه، التداول ليس فقط عن الأرقام. سواء كنت تريد التداول بنفسك أو باستخدام مستشار تجاري، فإن اتباع النهج العقلي المناسب هو أحد العناصر الرئيسية للنجاح.


في حين أن المكافآت في الفوركس يمكن أن تكون كبيرة، عليك أن تتذكر أن هناك الكثير من الناس في محاولة للقيام بالضبط نفس الشيء كما كنت. البقاء خطوة واحدة إلى الأمام من اللعبة أمر بالغ الأهمية للنجاح.


تحويل التداول عبر الإنترنت إلى مهنة مربحة يستغرق وقتا وجهدا والالتزام.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


إذا كانت الأسواق منطقية تماما واستجابت فقط للحقائق الصعبة كنا نرى لهم تتحرك أكثر أو أقل. حقائق وأساطير حول تجارة الفوركس.


ما هي الحقائق والأساطير حول تداول العملات الأجنبية؟ تعرض هذه المقالة 7 من الأساطير الأكثر شيوعا حول. 5 خطوات لتصبح تاجر ناجح في حين عقد أسفل 9 إلى 5 وظيفة.


تصبح تاجر مستقل ناجح هو شيء كثير من الناس يطمحون إلى. يمكنك أن تكون مدرب الخاصة بك. لماذا فشل معظم استراتيجيات خط تريند.


الاتجاهات هي كل شيء عن التوقيت. الوقت لهم الحق يمكنك يحتمل أن التقاط خطوة قوية في السوق. يوم التداول حجم الانفجارات.


تعمل هذه الاستراتيجية من خلال الكشف عن الاختراقات في اليورو مقابل الدولار الأميركي في الأوقات التي يتزايد حجمها بشكل حاد. عادة. ذي إنغولفينغ كاندلستيك تريد & # 8211؛ كيف يمكن الاعتماد عليه؟


ربما كنت قد رأيت هناك عدد لا يحصى من المقالات على شبكة الإنترنت تعلن استراتيجيات تجتاح هي بالتأكيد. كيلتنر قناة استراتيجية اندلاع.


الطريقة الكلاسيكية لتداول قناة كيلتنر هي لدخول السوق مع كسر السعر فوق أو أقل.


نس هو الزعيم العالمي للخوادم الخاصة الافتراضية المدارة (فس) للتجارة الخوارزمية.


اختيار مراكز البيانات العالمية مثل مدينة نيويورك ولندن و لا!


أفضل وأسرع، أسلم منصات فس.


فس الأمثل ل الفوركس والأسهم والسلع والأسهم والمشتقات التجار والسماسرة. فقط 100٪ حتى ضمان الوقت يوفر الاستقرار الأعلى لجميع استراتيجيات التداول. الحد الأقصى من الأمان ومصادقة اثنين فقط عامل. استضافت على واحدة من أكثر الشبكات المتصلة على الإنترنت بأكمله لأداء سطح المكتب البعيد ممتازة.


# 1 وسيط والتاجر فس الاختيار.


سرعات تنفيذ التجارة التي لا يمكن إنكارها والتي ترتد جميع المنافسين. فس متوافق مع جميع الوسطاء وجميع منصات التداول. استخدام حالات MT4 غير محدود، أي برنامج. المفضلة من كالغو، كترادر، ميتاترادر ​​وتجار النينجا التاجر.


مراكز البيانات في لندن، نيويورك، لا.


مراكز البيانات الاستراتيجية في القرب الأقصى من مدينة نيويورك، لندن، لا للتداول اتصال في كل مكان من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول يسرع شبكات السرعة المحدودة العديد من أون نت (اتصال مباشر) شبكات & أمب؛ شبكات المتداخلة المدرجة ل الكمون المنخفض وذات جودة عالية. الشبكة الأكثر ارتباطا من أي مزود، في كثير من الحالات تماما تجاوز الدوائر العابرة المزدحمة.


إعداد بسيط، في الوقت الحقيقي الدعم.


نس البعيد المشرف (التطبيق المحمول) نس أوتوبوت (أي التطبيق) هو مثبتة مسبقا مع كل التجار فس. فقط لايف دعم الهاتف، والدردشة والمضمون الدعم الفني الدعم الفني 24/7 بدوره مفتاح لسهولة الإدارة مع مهارات الكمبيوتر الأساسية.


لماذا أفضل اختيار نس؟


الأسرع سرعة التنفيذ أسرع معززة تيك كونت مينيمد سليباج القرب الاستراتيجي مراكز البيانات التجارية التفوق التكنولوجي & أمبير؛ الابتكار الوصول في كل مكان والوصول إلى الخدمات المدارة فرق تحويل الحلول الرئيسية لتجار التجزئة منصات التصميم العرف أقصى قدر من الأمن ومصادقة اثنين عامل (حصري)


تحتاج إلى فس المتداول الآن؟ الحصول على التداول في 3 خطوات سريعة!


اختيار خطط التاجر فس. يمكنك الترقية إلى أي حزمة، في أي وقت تريد. حدد مركز البيانات الذي تريد استضافة فس الخاص به. من الأفضل أن يستضيفه قريبا من الوسيط، ولكن ليس دائما. لدينا مخطط الكمون يسرد الكمون وسيط لكل مركز بيانات الجهاز العصبي المركزي. إذا لم تكن متأكدا مما هو أفضل بالنسبة لك، يرجى يطلب منا. لا تقلق على الرغم من ذلك، يمكنك نقل فم نفسه بين مراكز البيانات في أي وقت ودون تهمة، لذلك ليس هناك حاجة لإعادة تثبيت البرنامج الخاص بك مع تحرك مركز البيانات. لأقصى قدر من الأمن حدد المصادقة اثنين عامل (مجانا). إضافة V3.0 أوتوبوت إلى فشل آمنة النظام الأساسي الخاص بك. فس خطط أكثر على 2FA.


يمكنك دفع ثمن فس الخاص بك باستخدام فيزا، ماستر كارد، أمريكان إكسبريس، باي بال & أمب؛ بيتكوين. كما اننا نقبل التحويلات السلكية مقابل رسوم 15 دولار أمريكي. بطاقات الائتمان إعداد الدفع التلقائي المتكررة لراحتك .. اشترك الآن.


سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع تعليمات مفصلة بعد يتم توفير فم الخاص بك تلقائيا. ببساطة اتبع التعليمات لتحميل اختصار رديب والاتصال! ترادر ​​بلانزتويتر @ نسوبورت.


أفضل من أفضل التجار تعتمد على أنظمة التاجر الافتراضية لدينا. حدد الخطة التي تناسب احتياجاتك.


إذا كنت بحاجة إلى وضع حزمة هجين لتنفيذ الصفقات الخاصة بك الاتصال بنا مباشرة، ونحن يمكن تخصيص نظام فريد لملف مهمتك.


خطط سطح المكتب التاجر الظاهري والتسعير للأسهم والسلع وفوركس وغيرها من المشتقات.


تتمتع خصومات كبيرة على الخطط السنوية وخطة سنتين. سنة واحدة متاحة عن تكلفة 10 أشهر، ويتوفر الاشتراك لمدة عامين عن تكلفة 18 شهرا!


النخبة التجار فس.


إليت التاجر فس تشغيل ويندوز 2008 أو 2018 R2 2 النوى وحدة المعالجة المركزية 1GB من ذاكرة الوصول العشوائي، وتصل إلى 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي 45GB من مساحة القرص المدرجة، ويدعم ما يصل إلى 60GB نس أوتوبوت نس المشرف عن بعد 1 IPv4 و 1 عنوان IPv6 (ثابت) 10 صناديق البريد الإلكتروني حركة المرور غير محدود الهاتف & أمب؛ هلبديسك دعم اثنين عامل التوثيق مجانا نس فين!


هايبر التاجر فس.


هايبر ترادر ​​تشغيل ويندوز 2008 R2 أو 2018 R2. 4 النوى وحدة المعالجة المركزية، وتصل إلى 6 النوى 2.5GB من ذاكرة الوصول العشوائي، وتصل إلى 6GB. 60 جيجابايت من القرص مضمن، حتى 70 جيجابايت من القرص. نس أوتوبوت نس عن بعد المشرف 1 IPv4 و 1 IPv6 عنوان (ثابت) 10 صناديق البريد الإلكتروني حركة المرور غير محدود هاتف & أمب؛ دعم مكتب المساعدة اثنين من المصادقة عامل مجانا نس فين!


الترا التجار فس.


فس الترا الترايدر. ويندوز 2008 R2 أو 2018 R2 8 النوى وحدة المعالجة المركزية، وتصل إلى 16 النوى 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي، وتصل إلى 128GB 60GB من القرص، وتصل إلى 500GB نس أوتوبوت نس البعيد المشرف 1 IPv4 و 1 عنوان IPv6 (ثابت) 10 صناديق البريد الإلكتروني حركة المرور غير محدود الهاتف & هلبديسك دعم اثنين عامل التوثيق مجانا نس فين!


أوتوبوت v3.0.


للكمبيوتر / فس خارج شبكة الجهاز العصبي المركزي. مع الاشتراك في نس أوتوبوت، لا رسوم الترقية شملت جميع الميزات العالمية والمؤتمتة التحديثات البرامج الدائمة يشمل يشمل 1 الترخيص، للاستخدام على جهاز كمبيوتر واحد أو فس البرمجيات بالفعل مع جميع اشتراكات فس فس ترخيص أوتوبوت فقط لاستخدام المشترك الترخيص في جهاز الكمبيوتر / فس من شبكة الجهاز العصبي المركزي.


لماذا تختار نس؟


بلاتيرينغ سرعة المعاملات التجارية.


تؤدي التوصيلات المباشرة إلى العديد من الوسطاء والكمون المنخفض للآخرين إلى تسريع عملية تسليم أمر التجارة إلى وسيطك.


تعزيز عدد القراد.


الكمون المنخفض يعني عدم فقدان القراد في العبور، بحيث تتلقى كل علامة واحدة. هذا مهم لأن برامج التداول يمكن أن تعمل فقط عندما يتلقى القراد.


التقليل من الانزلاق.


الكمون المنخفض + هايبر-V الأجهزة الافتراضية النتائج في معالجة فورية من كل القراد، والتقليل من الانزلاق.


مراكز البيانات الاستراتيجية.


مراكز البيانات تقع على مقربة من الوسيط الخاص بك.


التفوق التكنولوجي.


فريق داخلي من المبرمجين تمكننا من تفصيل الخدمات الخاصة باحتياجات الوسيط والتاجر.


الوصول في كل مكان والوصول.


نحن نعمل واحدة من أكثر الشبكات اتصالا على شبكة الإنترنت بأكملها، في كثير من الحالات تجاوز مزدحمة مقدمي العبور في حين الوصول إلى أبعد نهاية الإنترنت.


فرق الخدمات المدارة 24/7/365.


استضافة فس المدارة بالكامل من قبل العليا 24/7/365 فريق الدعم على شبكة الإنترنت الإشراف على نظام التشغيل والتحديثات التطبيق والأداء ورصد الأمن والنسخ الاحتياطي الآلي، وأكثر من ذلك بكثير.


تحويل الحلول الرئيسية لتجار التجزئة.


و فس التاجر لديه نظام التشغيل والبرمجيات على وجه التحديد الأمثل لأنشطة التداول عبر الإنترنت.


منصات تصميم مخصص.


الأكثر تقدما الأجهزة المخصصة والعلامة التجارية للحوسبة المتقدمة.


فتح حساب التداول المباشر ويكون الوسطاء دفع ل فس الخاص بك!


نس بروكرز الذي ترعى تكاليف فس التجارية.


الزعيم العالمي للخوادم الافتراضية الخاصة المدارة لتجارة الخوارزمية.


أكبر الفوركس والأسهم والسلع والأسهم وغيرها من المشتقات التجار والسماسرة في العالم تعتمد على الجهاز العصبي المركزي لدعم النظم الإيكولوجية التجارة الخاصة بهم. الانضمام إلى التجار النخبة تسعى منصة نس الفائقة للتداول الآلي.


نحن نقدم لك سبيد سبيدس.


تصميم نظام التجارة الخاص بك.


استخدام خدماتنا مع أي وسيط أو إي تفضل. نحن مسبقا تثبيت إكس إكساترادر، تكوين لتشغيل 24 ساعة في اليوم، إلى جانب شبكة لا مثيل لها مما أدى إلى سرعات احرق وفرق دعم الخبراء. سيكون لديك السيطرة الكاملة على بيئة التداول الخاصة بك وتعظيم حافة الخاص بك في النظام التجاري التجارة تنافسية للغاية.


الفوركس & أمب؛ الترا التاجر الابتكار.


مصممة بشكل مفاجئ لفوركس والأسهم والسلع والأسهم وغيرها من المشتقات التجار والوسطاء، لدينا الظاهري التاجر سطح المكتب وخطط فس تعطيك متفوقة السرعة والتحكم والأمن والمرونة أن الشركات ومستخدمي الطاقة تتطلب. جميع خيارات فس لدينا ميزة غنية ومكافئة وظيفيا لخوادم مخصصة ..


التجارة في أي وقت، في أي مكان.


توفر مراكز بيانات القرب الاستراتيجي لمتداولينا ميزة سرعة ووقت استجابة ضئيل. فكس الخاص بك يمكن الوصول إلى 24/7، من أي مكان في العالم، مما يسمح لك للحفاظ على الاتصال لبرنامج التداول الخاص بك والشبكة في جميع الأوقات. ..


ضوء سرعة فلاش المعاملات.


مزايا.


خدمات الشبكة التجارية والمنتجات.


لدينا تقنيات بارزة توفر لك أفضل القيم لتلبية احتياجات الشبكة الخاصة بك. ابحث عن الخدمة التي تحتاج إليها أدناه.


التجار الظاهري.


سطح المكتب التاجر فس مصممة خصيصا للتجار عبر الإنترنت 100٪ وقت التشغيل & أمب؛ 30 يوم ضمان استعادة الاموال.


سطح المكتب الظاهري.


سطح المكتب الظاهري استضافت في اختيارك من مراكز البيانات نس في جميع أنحاء العالم لأقل وقت ممكن ممكن. حدد لوس أنجلوس أو مدينة نيويورك أو لندن.


خوادم خاصة افتراضية.


من مجموع استضافة المدارة إلى لينكس الأساسية، نس يوفر خطط فس مخصصة لأي مشروع يمكن تصوره. ويندوز لينكس مزيد من المعلومات.


فين & أمب؛ مراكز فين.


تعمل نس واحدة من أكثر الشبكات اتصالا كبيرا على شبكة الإنترنت. الاستفادة من قوة تكنولوجيا الشبكة الخاصة الافتراضية للاتصال عن بعد المؤسسة الخاصة بك.


بف & أمب؛ فود الجري.


تقدم نس خدمات البث التلفزيوني المباشر والخدمات المدارة فود للبث، والمحاسبة، بايوالز، وجمع التذاكر للأحداث قابلة للتطوير.


البرمجيات كخدمة (ادارة العلاقات مع) من قبل الجهاز العصبي المركزي يسمح للناشرين البرمجيات المستقلة لتقديم منتجاتها كخدمة عبر الإنترنت باستخدام الجهاز العصبي المركزي لتوفير العملاء النهائي الآلي، والفواتير، وإنفاذ الترخيص والإدارة.


V3.0 أوتوبوت.


وقف يوم القيامة! السماح لل نس الملكية أي أوتوبوت توفر فشل إدارة آمنة من منصة التداول الخاصة بك دعم الحياة مع الرصد والتنبيهات والإجراءات الآلية لتجنب هرمجدون.


كم من الوقت يمكن أن تخسره؟


شبكة الأقران.


البلدان المشتركة.


ضمان وقت التشغيل.


يوم ضمان استعادة الاموال.


خوادم خاصة افتراضية.


سحابة فيجيلانت المدارة فس استضافة.


لدينا كلودفيجيلانت المهندسين حماية بنشاط وإدارة الخوادم الخاصة بك 24/7/365، يلغي النفقات الرأسمالية لإنشاء فريق سيسادمين الخاص بك، وتحرير الموارد لعملك.


إذا كنت تاجر على الانترنت ثم الرجاء مراجعة خدمة فس تاجر لدينا. الخطط المذكورة أدناه هي خوادم افتراضية دون تحسينات لاستخدام سطح المكتب. تتوفر أجهزة سطح المكتب السحابية أيضا مع تحسينات سطح المكتب.


سرقة نفطة بغض النظر عن الاتصالات البطيئة.


الخوادم الافتراضية الخاصة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية الافتراضية تنفيذ وتنفيذ تماما مثل أجهزة الكمبيوتر المستقلة؛ فس يمكن إعادة تمهيد بشكل مستقل ولها المستخدمين وعناوين إب والعمليات ومكتبات النظام وملفات التكوين. عند استخدام سطح المكتب الظاهري، المشتركين التمتع سطح المكتب "تشغيل دائما"، التي تعمل على منصة مايكروسوفت مايكروسوفت مألوفة بالفعل مع اتصال إنترنت بسرعة البرق، بغض النظر عن السرعة بين عميل سطح المكتب البعيد والخادم.


الإدارة الذاتية.


واجهة على شبكة الإنترنت تمكن المستخدمين النهائيين النسخ الاحتياطي واستعادة فم (الجهاز الظاهري) دون الدعم التقني. البرامج المثبتة مسبقا يضيف طبقة ثانية من الحماية من خلال النسخ الاحتياطي مستوى الملف.


النسخ الاحتياطي & أمب؛ استعادة.


تأتي القدرة الاحتياطية الإضافية والمدارة ذاتيا كجزء من مجموعة الميزات الخاصة بنا. النسخ الاحتياطي المستخدم النهائي تمكين استعادة السريع واستئناف العمل دون تدخل الدعم. النسخ الاحتياطي الإداري ضمان فم والخادم واستمرارية العمل لعملائك.


الترا المضمون.


فس المضمون خطط تقدم خوادم افتراضية أمن متفوق بالمقارنة مع ملقم مخصص. وتحول بنية خط الأساس نقاط الوصول وتمنع الهجمات مثل الحرمان من الخدمة. وتشمل جميع اشتراكات فس تكوين جدار الحماية حافة الأساسية، مما يسمح سش، فتب، هتب، هتبس، POP3، إماب، سمتب والخدمات الطرفية.


ديفيرز & أمب؛ مرونة.


تتوفر مجموعة متنوعة من تطبيقات الخادم عن طريق الاشتراك أو تثبيت الخاصة بك.


استعادة خصوصيتك & أمب؛ افتح الإنترنت.


الإنترنت غير المقيد من إحدى الشبكات الأكثر اتصالا بالإنترنت. نحن نملك وتشغيل شبكتنا الخاصة، من نهايتها إلى نهايتها. توقف باك هنا عندما يتعلق الأمر خصوصيتك.


الاستفادة من قوة تكنولوجيا الشبكة الخاصة الافتراضية للاتصال عن بعد إلى الشبكات العصبية المركزية فين والتمتع بفوائد لدينا شبكة اتصال عال. تجاوز الدوائر المزدحمة عبر الإنترنت وتحسين نوعية الاتصال بالإنترنت الخاص بك مع تأمين الخصوصية عبر الإنترنت الخاص بك مع الجهاز العصبي المركزي فين. بدعم من سياسة خصوصية قوية، وإرسال حركة المرور الخاصة بك من خلال مشفرة نس فين حماية لكم من أعين المتطفلين واختراق اتصالات الإنترنت، مثل نقاط وصول واي فاي العامة. بسهولة جعل موقعك يبدو أن في مكان آخر لمقدمي الانترنت. يدعم كل اشتراك ما يصل إلى 5 أجهزة، مما يتيح لك تأمين جهازك المحمول، والكمبيوتر المحمول، ومحطة العمل الأساسية وأجهزة الوسائط مع حساب فين واحد. إشراك مانع الإعلانات لتصفية إعلانات الإنترنت المزعجة.


المشتركين وراء الجدران النارية القمعية التمتع حرية الوصول إلى فين أوبوسكاتور لدينا، وهو يكاد يكون من المستحيل للكشف عن طريق التفتيش حزمة عميق. لدينا فين أوبوسكاتور روافع تقنية ستونيل للتفاف اتصال فين الخاص بك في طبقة ثانية من التشفير الذي يبدو أن تبدو مثل هتبس حركة المرور على شبكة الإنترنت العادية.


وبطبيعة الحال، ويدعم خدماتنا من خلال الهاتف المتميز، الدردشة الحية والدعم الفني على الانترنت مكتب المساعدة و 30 يوم ضمان استعادة الاموال. تأكد من تحقق من عروضنا الخاصة للصفقات الحالية، مثل كيفية كسب شهر مجانا عن طريق إحالة صديق. يمكن للمشتركين سطح المكتب الظاهري والخادم الحصول على اشتراك نس مجانا فين ببساطة عن طريق طلب ذلك في مكتب المساعدة لدينا.


& كوت؛ الكرسي المقدس & كوت؛ نظام التداول من قبل K رونالد، أو ما يتحرك الفوركس.


الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث حجمه اليومي من المعاملات يقزم أسواق الأسهم الأمريكية بمقدار 10 إلى 1. حجمه الهائل يجعله أفضل سوق للتداول من حيث (1) سيولة عالية - تداول الفوركس يكاد يكون دائما تنفيذها على الفور، وبالتالي تقليل الانزلاق. و (2) مفتوحة ونزيهة - فمن المستحيل على واحد للسيطرة على أو التعامل مع السوق لأي طول الوقت، مما يجعل "التداول من الداخل" من المستحيل القيام بها.


ما يتحرك الفوركس؟


ومن شأن التفكير التقليدي أن ينطوي على أساسيات اقتصادية أو عوامل مثل قوة اقتصاد البلد، مما يساهم في تدفقات العملات. لذلك، يفترض المرء أن الجميع سيشترون الدولار الأمريكي مقابل الجنيه الإسترليني. لما لا؟ الاقتصاد الامريكى هو الاكبر فى العالم بينما انخفض اقتصاد بريطانيا الى المركز الخامس، خلف الولايات المتحدة واليابان والمانيا والصين.


دعونا تشريح السوق من خلال إلقاء نظرة على اللاعبين في سوق العملات. وهي المؤسسات المالية والبنوك التجارية وشركات التأمين وصناديق التقاعد وصناديق التحوط والصناديق الصغيرة والشركات الدولية والمستثمرين من القطاع الخاص وتجار التجزئة وعدم نسيان الأفراد. كل يلعب دورا في تحديد حركة العملة. يمكننا تقسيمها إلى فئتين - "تجارية" و "غير تجارية".


وتشارك "الإعلانات التجارية" في الأنشطة التجارية التي تتطلب استخدام العملات، في حين أن "غير التجارية" هي في سوق الفوركس لغرض المضاربة. ولذلك فإن فلسفات "الإعلانات التجارية" و "غير التجارية" تختلف كثيرا - عندما تشتري "الإعلانات التجارية"، وبيع "غير تجاري"؛ وعندما تباع "الإعلانات التجارية"، فإن "غير التجارية" شراء. هذا هو وجهة نظر مختلفة من نوعين مختلفين من التجار وصناع السوق أو المستثمرين التي تتحرك في سوق الفوركس.


لقد ذهبنا من خلال الجزء السهل من تحديد المحرك من السوق. والسؤال الآن هو كيفية استخدام هذه القطعة من المعلومات لتداول الفوركس بنجاح وكيفية استخدام المعلومات المذكورة أعلاه لتطوير "الكأس المقدسة" (تقريبا) نظام التداول.


في وقت سابق، حددنا من يتحرك في سوق العملات. وتشارك "الإعلانات التجارية" في طبيعة الأعمال التي تتطلب معاملات الفوركس. ومن الأمثلة على ذلك البنوك التجارية وشركات التأمين والشركات الدولية. من ناحية أخرى، فإن "غير التجارية" هي في السوق فقط لأغراض المضاربة. ومن الأمثلة على ذلك صناديق التحوط، والصناديق الصغيرة، والمستثمرين من القطاع الخاص، وتجار التجزئة والأفراد.


أفضل الأوقات للتداول.


على الرغم من أن سوق الفوركس يفتح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، وهناك أوقات محددة في يوم حيث حجم المعاملات مرتفعة. وهذه هي دورة لندن (من 3 صباحا إلى الساعة السادسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، ودورة نيويورك (من 8 صباحا إلى 5 مساء بالتوقيت الشرقي الشرقي)، ودورة طوكيو (من السابعة مساء إلى الرابعة صباحا بتوقيت شرق أمريكا)، حسب حجم حجم السوق. ولذلك فإن الصفقات الأكثر ربحا، من حيث حركة السعر، توجد عادة في هذه الأوقات. فمن المستحسن للتجار للتجارة خلال هذه الأوقات.


أفضل العملات للتجارة.


كل أمة في العالم لديها عملتها الخاصة - الدولار الأمريكي، الدولار الكندي، الروبل الروسي، الراند الجنوب أفريقي، البيزو المكسيكي، الباهت التايلاندي، الروبية الهندية، وهلم جرا. ومع ذلك، فإن معظم العملات المتداولة، بأكبر حجم وسيولة، هي اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني والفرنك السويسري، حيث أن اليورو (ور / أوسد) هو الأكثر تداولا.


أدوات التجارة.


عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس، فهناك طريقتان فقط تستخدمان. الأول هو التحليل الأساسي والآخر هو التحليل الفني. يجادل العديد من التجار بأن أحدهما أفضل من الآخر. أنا أفضل استخدام كلا. سأحدد نقاط الدخول والخروج استنادا إلى التحليل الفني بدعم من البيانات الاقتصادية أو التحليل الأساسي. This will minimize the risk involved in my trades because the market doesn't lie. Technical analysis will show you why price is behaving in a certain manner and fundamental analysis will prove that you are right.


Best market to trade.


Because the strength of a country's economy, which contributes to currency flows, doesn't just change on any external events, currencies tend to trend well. It takes some time for a material change in an economy's strength and therefore the direction of its currency. Due to this reason alone, Forex is a very trader-friendly market, compared to equities, futures, options, etc.


How to best trade the Forex market?


This is the million-dollar question. Remember our "commercial" and "non-commercial" friends? These guys will battle to see who will win ultimately. وإليك كيف يعمل:


"Commercials" consisting of commercial banks, insurance firms and large companies are loaded with deep pockets and nearly unlimited funds when put together. When the price of a currency declines, the "commercials" will load their positions - they will buy because price is "cheap". When demand exceeds supply, price advances and the "commercials" will unload their positions - they will sell at a higher price for a profit.


Who will they sell to? It's the "non-commercials"! But before we come to a conclusion who the obvious losers in this game are, let me tell you that not all "commercials" will profit from the above example and not all "non-commercials" will lose. It all depends on when the entry or exit is made. مشوش؟


When price declines and the "commercials" buy, they are practically buying into a falling price (this is possible because of the large funds at their disposal) in the hope that price will eventually advance and they will profit by selling at a higher price. However, there's no guarantee that 100,000 lots bought will each be sold at a higher price. It all depends on market forces - nobody can dictate or control the movement of a currency.


As for the "non-commercials", when price advances, they are practically buying into a rising price in the hope that price will advance even more for them to profit from it. As is the case above, market forces will determine whether this will hold true for the "non-commercials".


What does it all mean?


If you analyze the above, you will notice one common theme. In order to profit from the market, timing is essential - "buy low and sell high". Easier said than done! Every trader knows this. So how can one time his or her entry or exit?


Tricks of the trade.


Here's how you should trade the currency market. You should develop your "Holy Grail" (almost) trading system based on the following. It worked for me, which is why it should work for you too.


The market players usually based their trades on certain predefined price levels. They don't just enter or exit whenever they like. These price levels are the Support and Resistance that many of us come to know of. Currencies tend to move well between these Support and Resistance levels. The most common methods to determine the Support and Resistance levels are Fibonacci, Pivot Points, Trendlines and the Exponential Moving Averages. When the support and resistance levels are determined, the next step is to look at price action at these levels - whether price will break through or reverse. The most common method to analyze price action is through the use of Candlestick and Chart Patterns. Once you have determined the entry point from the above two steps, boost your confidence to trigger the trade with the use of indicators such as Stochastics, RSI and MACD. Even though these indicators are lagging in nature, the appearance of divergence in Stochastics, RSI and/or MACD is not! Always keep a wary eye on the latest economic data which affects the currency - beware of newsbreak which includes release of important economic data. Newsbreak of this kind will influence price movement significantly and render the technical analysis above meaningless. Remember to implement an appropriate "stop-loss" in case price goes against you - never risk more than 3% of your account per trade.


Here you have it - "Holy Grail" trading system for yourself.

Comments