الرسم البياني نمط تداول العملات الأجنبية


أنماط الرسم البياني شماترنس.


الآن لديك ترسانة من الأسلحة لاستخدامها عند معركة السوق. في هذا الدرس، سوف تضيف سلاح آخر: أنماط المخطط!


التفكير في أنماط الرسم البياني كاشف الألغام الأرضية لأنه بمجرد الانتهاء من هذا الدرس، سوف تكون قادرة على بقعة "الانفجارات" على الرسوم البيانية قبل أن يحدث حتى، مما يحتمل أن تجعل لك الكثير من المال في هذه العملية.


لا تريد أن يكون لديك مخطط للكشف عن هذا الانفجار؟


في هذا الدرس، ونحن سوف يعلمك أنماط المخطط الأساسية والتشكيلات.


تذكر، هدفنا هو بقعة الحركات الكبيرة قبل أن يحدث ذلك حتى نتمكن من ركوب بها وأشعل النار في النقد.


بعد كل شيء، الذي لا يريد أن يكون مجموعة من المال للسباحة في مثل ريتشي ريتش؟


سوف تشكيلات الرسم البياني تساعد كثيرا لنا بقعة الظروف حيث السوق على استعداد للخروج.


لا تقلق، وسنقدم لكم ورقة الغش قليلا أنيق لمساعدتك على تذكر كل هذه الأنماط والاستراتيجيات باردة!


في ما يلي قائمة بأنماط المخطط التي سنقوم بتغطيتها:


رأس مزدوج و مزدوج أسفل الرأس و الكتفين و رأس و الكتفين معكوس ارتفاع و أسافين مستويين صاعدين و هابطين مثلثات بينيتش هبوطية و صعودية (متناظرة، تصاعدي، تنازلي)


التقدم المحرز الخاص بك.


لاحظ أن أعنف شجرة هو الأكثر تصدع بسهولة، في حين أن الخيزران أو الصفصاف البقاء على قيد الحياة عن طريق الانحناء مع الريح. بروس لي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تعلم الفوركس: 77 سنة نمط الرسم البياني القديم أن التجار لا يزال الحب.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: قام محلل تقني رائد في الثلاثينيات بإنشاء طريقة للتداول لا تزال سارية المفعول اليوم. تعلم كيفية تداول نقاط تحول السوق على أساس تصحيح فيبوناتشي وعلم النفس السوق مع نمط غارتلي.


يسأل العديد من التجار كيف يتم تطبيق طريقة التداول التي تبلغ من العمر 77 عاما اليوم. عند الجمع بين الأدوات الخالدة مثل فيبوناتشي التصحيحات مع السمات المشتركة للتجار الناجحين، فمن السهل أن نرى لماذا هذا الأسلوب هو شعبية جدا. إذا كانت هذه الجوانب من طريقة التداول نداء اليكم، فإنه من دواعي سروري أن أعرض لكم لنمط الرسم البياني غارتلي.


ما هو نمط غارتلي؟


نمط غارتلي هو تجارة قوية ومتعددة القاعدة القائمة التي تستفيد من الإرهاق في السوق، ويوفر خطرا كبيرا: نسب المكافأة. ويعرف النمط أيضا باسم & لدكو؛ غارتلي 222 & رديقو؛ لأن النمط نشأ من صفحة 222 من H. M. كتاب غارتلي، والأرباح في سوق الأسهم التي نشرت في عام 1935، ويقال بيعها ل 1500 $ في ذلك الوقت.


ويستند نمط غارتلي على نقاط تحول رئيسية أو فركتلات في السوق. هذا النمط يلعب على الاتجاه الانهاك انعكاس ويمكن تطبيقها على الإطار الزمني من اختيارك. المفتاح الآخر الذي يجعل هذا النمط فريدة من نوعها هي التصحيحات الحاسمة فيبوناتشي التي تأتي معا لتحقيق الخطة.


هناك نمط ثوري / طويل / شراء ونمط هبوطي / قصير / بيع قوي بنفس القدر. مثل الكثير من شأنه أن تجد مع نمط الرأس والكتفين كنت تشتري أو بيع على أساس الوفاء بإعداد.


تعلم الفوركس: شراء & أمب؛ بيع نمط الرسم البياني غارتلي.


هنا هو نسخة تجريد أسفل من أنماط حتى تتمكن من رؤية ما تبدو وكأنها دون السعر والوقت على الرسم البياني.


نمط شراء سوف تبدو دائما مثل "M" مع السماح ممدود الجبهة. نمط البيع سوف تبدو دائما مثل "W" مع الساق الأمامية ممدود.


أدوات استراتيجية غارتلي.


الأدوات الثلاثة الهامة لاستخدامها على الرسم البياني الخاص بك عند العثور على غارتلي هي:


فركتلات - الجزء المهم حول تداول نمط غارتلي هو أنك سوف تتبع نمط من نقاط تحول أو يتأرجح في السوق. واحدة من أفضل المؤشرات لتتبع التقلبات هو فركتلات. فركتلات تظهر كسهم فوق يتأرجح في السعر.


فيبوناتشي ريتراسيمنتس & نداش؛ سوف تصحيحات فيبوناتشي جعل أو كسر صحة الأنماط. وفيما يلي التصحيحات المحددة التي تشكل النمط. خطوط تصحيح فيبوناتشي هي خطوط أفقية تعرض الدعم أو المقاومة في خطوة ما.


إضافة أداة خط (اختياري) & نداش؛ هذه الأداة سوف تسمح لك لرسم بوضوح ربط نقاط مثل X إلى A، A إلى B، B إلى C، و C إلى D لسهولة القياس.


قواعد استراتيجية غارتلي.


يجب أن تعيد النقطة B 0.618 من حركة زا. يجب أن تعيد النقطة D 0.786 من خطوة زا وإنشاء منطقة الإدخال. يجب أن تكون النقطة D امتدادا 1.27 أو 1.618 للتحرك بك يجب أن تعيد النقطة C في أي مكان من 0.382 و نداش؛ 0.886 من الخطوة أب. شراء أو بيع عند النقطة D اعتمادا على ما إذا كان النمط صعودي أو هبوطي مكان التوقف إما دون الدخول لأشد أو المخاطر: نسبة المكافأة أو أقل النقطة X. إذا كان السوق يتداول من خلال النقطة X، فإن نمط غارتلي غير صالح ويجب عليك الخروج أو عدم اتخاذ التجارة.


عندما يتم استيفاء هذه القواعد، يمكنك أن تجد نفسك على أعتاب تجارة في منطقة الدخول. الاعتراف هذه النقاط في السوق هو حقا مثل ركوب الدراجة. بمجرد الحصول على تعليق منه، فإن مستويات يخرج على الرسم البياني لك.


و ورنزد اقامة المثالي نمط غارتلي الهابط مما أدى إلى بنك الاحتياطي النيوزيلندي سعر الفائدة الإعلان.


تعلم الفوركس: ورنزد الرسم البياني حيث لعبت غارتلي الهبوط بها.


مجموعة أخرى تتكون على ورجبي وبدأت للعب بها. إذا كنت تحب إعداد، هل يمكن أن تبيع في نقطة D ووضع نقطة فوق النقطة X. نقطة X هو بداية للنمط وهو نقطة متطرفة على الرسم البياني.


تعلم الفوركس: ورجبي ج هارت ث هنا الهبوط غارتلي يتشكل.


إغلاق نصائح على لنا إنغ هذا النمط.


عند تداول نمط غارتلي، من المفترض أن يتم تداول النمط عند D فقط. إذا كنت تعتقد نمط يتكشف ولكن نحن فقط في النقطة B، والتحلي بالصبر وعقد حتى نحصل على D. قوة نمط يأتي من تقارب مستويات فيبوناتشي من جميع النقاط من X إلى D واستخدام نمط الانتهاء ل مخاطر محددة جيدا.


وأخيرا، يمكن تداول هذا في أي إطار زمني تفضله. السبب في هذا الأسلوب لديه سجل حافل ثابت هو أنه يقوم على مواقف غير عادية في السوق حيث معظم التجار يخشون للدخول. الاستفادة من المخاطر: مكافأة إنشاء المتاحة والتجارة مع حجم التجارة المناسبة.


يحدث هذا النمط بشكل متكرر. عندما تحصل على راحة مع استخدام تصحيح فيبوناتشي للدعم والمقاومة ستجد نفسك تبحث عن النقاط لاستكمال نمط غارتلي. من المهم جدا لمشاهدة نقطة D لتكون في 78.6٪ من زا الساق والحفاظ على توقف الخاص بك بدلا ضيق في حال تم إبطال النمط.


--- كتبه تايلر يل، مت التداول المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أنماط الرسم البياني للفوركس ورقة الغش.


كما وعدنا، وهنا ورقة الغش قليلا أنيق لمساعدتك على تذكر كل تلك العملات الرسم البياني أنماط وما هي الإشارات.


لقد أدرجنا أنماط الرسم البياني الأساسي فوركس، عندما يتم تشكيلها، ونوع الإشارة التي تعطيها، وما هي الخطوة التالية المحتملة للسعر. تحقق من ذلك!


أنت لا تعرف متى كنت ستعمل على الغش، هاه! المرجعية هذا الشيء يو!


وكما لاحظت على الأرجح، لم نقم بتضمين تشكيلات مثلثية (متناظرة، صعودية، تنازلية) في ورقة الغش هذه.


مربكة وأنا أعلم، ولكن هذا هو المكان حيث الممارسة والخبرة تأتي في!


كما ذكرنا، فإنه من الصعب معرفة أين سوق الفوركس سوف كسر أو عكس.


لذلك ما هو مهم هو أن تقوم بإعداد جيدا ويكون أوامر الدخول / الخروج جاهزة بحيث يمكنك أن تكون جزءا من العمل في كلتا الحالتين!


التقدم المحرز الخاص بك.


لا يكفي أن يكون مشغولا، وكذلك النمل. والسؤال هو: "ما الذي نحن مشغولون عنه؟ هنري ديفيد ثورو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


التحليل الفني: أنماط الرسم البياني.


هناك ملايين من المستثمرين المختلفين الذين يتعاملون مع مليارات الدولارات من الأوراق المالية كل يوم، ومن المستحيل تقريبا فك دوافع الجميع. أنماط الرسم البياني تبدو في الصورة الكبيرة وتساعد على تحديد إشارات التداول - أو علامات تحركات الأسعار في المستقبل.


وكان أحد الافتراضات الثلاثة التي نوقشت سابقا في هذا البرنامج التعليمي أن التاريخ يكرر نفسه. وتستند النظرية وراء أنماط الرسم البياني على هذا الافتراض - أن أنماط معينة تظهر باستمرار وتميل إلى إنتاج نفس النتائج. على سبيل المثال، مع تحول معنويات السوق من التفاؤل إلى الخوف، قد يظهر نمط معين قبل أن يبدأ التجار والمستثمرون في بيع وإرسال سعر السهم أقل.


أنماط الرسم البياني لها تعريف ومعايير محددة، ولكن لا توجد أنماط أن أقول لكم مع اليقين 100٪ حيث يرأس الأمن. بعد كل شيء، أغنى رجل في العالم سيكون تاجر في هذه الحالة بدلا من مستثمر! عملية تحديد أنماط الرسم البياني على أساس هذه المعايير يمكن أن تكون ذاتية في الطبيعة، وهذا هو السبب في الرسم البياني وغالبا ما ينظر إليه على أنه أكثر من فن من العلم. (للحصول على مزيد من التبصر، انظر هل تمويل الفن أو العلم؟).


نمطين الرسم البياني الأكثر شعبية هي الانتكاسات والاستمرارية. ويشير نمط الانعكاس إلى أن الاتجاه السابق سينعكس عند الانتهاء من النمط، في حين يشير نمط استمرار إلى استمرار الاتجاه عند اكتمال النمط. ويمكن العثور على هذه الأنماط عبر أي إطار زمني. في هذا القسم، سوف نستعرض بعض أنماط المخطط الأكثر شعبية. (لمعرفة المزيد، راجع أنماط الاستمرارية - الجزء 1، الجزء 2، الجزء 3، والجزء 4).


الرأس والكتفين.


الرأس والكتفين هو نمط مخطط انعكاس يشير إلى انعكاس محتمل للاتجاه بمجرد اكتماله. يتميز الرأس والكتف العلوي بثلاث قمم مع الذروة الوسطى التي هي أعلى قمة (الرأس) واثنين آخرين يجري أقل ومتكافئة تقريبا (الكتفين). ترتبط القيعان بين هذه القمم بخط الاتجاه (خط العنق) الذي يمثل مستوى الدعم الرئيسي لمشاهدة انهيار وانعكاس الاتجاه. رأس الرأس والكتف أسفل - أو الرأس والكتفين معكوس - هو ببساطة عكس الرأس والكتفين العلوي مع خط العنق كونه مستوى المقاومة لمشاهدة لكسر أعلى.


الشكل 22 - رأس وكتفين - المصدر: ستوكشارتس.


كأس ومعالجة.


الكأس والمقبض هو نمط استمراري صاعد حيث توقف الاتجاه التصاعدي، لكنه سيستمر عند تأكيد النمط. يجب أن يكون جزء "الكوب" من النمط شكل "U" يشبه تقريب وعاء بدلا من شكل "V" مع ارتفاع متساو على جانبي الكأس. أشكال "مقبض" على الجانب الأيمن من الكأس في شكل سحب قصير يشبه علم أو مخطط مخطط راية. بمجرد اكتمال المقبض، قد يخترق السهم إلى قمم جديدة ويستأنف اتجاهه أعلى.


الشكل 23 - كأس ومعالجة مثال - المصدر: ستوكشارتس.


قمم مزدوجة وقيعان.


نمط مزدوج أو مزدوج أسفل القاع على حد سواء من السهل التعرف على واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية، مما يجعلها المفضلة لكثير من التجار الموجهة تقنيا. ويتكون هذا النمط بعد اتجاه مستدام عندما يختبر السعر نفس مستوى الدعم أو المقاومة مرتين دون حدوث اختراق. ويشير النمط إلى بداية انعكاس الاتجاه على المدى المتوسط ​​أو الطويل الأجل. (لمزيد من القراءة المتعمقة، انظر الذاكرة من السعر وأسعار أنماط - الجزء 4).


الشكل 24 - مثال مزدوج مزدوج - المصدر: ستوكشارتس.


المثلثات هي من بين أنماط الرسم البياني الأكثر شعبية المستخدمة في التحليل الفني لأنها تحدث في كثير من الأحيان مقارنة مع أنماط أخرى. والمثلثات الثلاثة الأكثر شيوعا هي المثلثات المتماثلة والمثلثات الصاعدة والمثلثات الهابطة. يمكن أن تستمر أنماط الرسم البياني هذه في أي مكان من أسبوعين إلى عدة أشهر.


الشكل 25 - مثال مثلث متماثل - المصدر: ستوكشارتس.


وتحدث مثلثات متماثلة عندما يتلاقى خطان اتجاهان نحو بعضهما البعض، ويشيران فقط إلى احتمال حدوث اختراق - وليس الاتجاه. وتتميز المثلثات الصاعدة بخط الاتجاه العلوي المسطح وارتفاع خط الترند المنخفض وتشير إلى احتمال حدوث اختراق أعلى، في حين أن المثلثات الهابطة لديها خط اتجاه أدنى مسطح وخط اتجاه تنازلي أعلى مما يشير إلى احتمال حدوث انهيار. وعادة ما يكون حجم الاختراقات أو الأعطال هو نفس ارتفاع الجانب العمودي الأيسر للمثلث.


الأعلام & أمب؛ شعارات.


الأعلام و بينانتس هي أنماط استمرار قصيرة الأجل تمثل توطيدا بعد حركة سعرية حادة قبل استمرار الاتجاه السائد. تتميز أنماط العلم بنمط مستطيل صغير ينحدر ضد الاتجاه السائد، في حين أن الشعارات هي مثلثات متناظرة صغيرة تبدو مشابهة جدا.


الشكل 26 - مثال بينانت - المصدر: ستوكشارتس.


إن السعر المستهدف على المدى القصير لنمط العلم أو الراية هو ببساطة طول "سارية العلم" أو الجانب الأيسر من النمط المطبق على نقطة الاختراق، كما هو الحال مع أنماط المثلث. وعادة ما تستمر هذه الأنماط أكثر من بضعة أسابيع، لأنها سوف تصنف بعد ذلك على أنها أنماط مستطيل أو أنماط مثلث متماثل.


نمط الوتد هو عكس أو أقل شيوعا، نمط استمرار يشبه المثلث المتماثل إلا أنه ينحني صعودا أو هبوطا. ارتفاع الأسافين هي أنماط الرسم البياني الهبوطي التي تحدث عندما يتحرك الاتجاه العالي وتتقارب الأسعار، والاتجاه السائد يفقد الزخم. الأسافين الهابطة هي أنماط المخطط الصاعد التي تحدث عندما يتحرك الاتجاه للأسفل وتتقارب الأسعار، مما يدل على أن الاتجاه الهبوطي يفقد الزخم ومن المحتمل حدوث انعكاس.


قد يكون من الصعب جدا تحديد نمط الوتد والتداول، مما يعني أنه من المهم البحث عن التأكيدات في المؤشرات الفنية الأخرى، كما سنعرف في القسم التالي. على سبيل المثال، فإن معظم التجار يشاهدون مؤشر القوة النسبية المتباينة أو المتوسط ​​المتحرك لخط اتجاه التقارب - الاختلاف الذي يؤكد حدوث انعكاس.


تحدث الثغرات عندما تكون هناك مساحة فارغة بين فترتين تجاريتين ناتجتين عن زيادة أو انخفاض كبير في السعر. على سبيل المثال، قد يغلق السهم عند 5.00 $ ويفتح عند 7.00 $ بعد أرباح إيجابية أو أخبار أخرى. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الثغرات: الثغرات الانفصالية، والثغرات الهاربة، والثغرات الانهيار. تشكل الثغرات الانفصالية في بداية الاتجاه، والثغرات الهاربة تشكل خلال منتصف الاتجاه، وفجوات الانهاك بالقرب من نهاية هذا الاتجاه. (لمزيد من التبصر، قراءة لعب الفجوة).


قمم ثلاثية & أمبير؛ القيعان.


قمم الثلاثي والقيعان الثلاثي هي أنماط انعكاس التي ليست سائدة مثل الرأس والكتفين أو قمم مزدوجة أو القيعان مزدوجة. ولكن، فإنها تعمل بطريقة مماثلة، ويمكن أن تكون إشارة تجارية قوية لعكس الاتجاه. تتشكل الأنماط عندما يختبر السعر نفس مستوى الدعم أو المقاومة ثلاث مرات ولا يستطيع الاختراق.


الشكل 27 - مثال أسفل الثلاثي - المصدر: ستوكشارتس.


تقريب أسفل.


القاع المتقلب - أو الصحن السفلي - هو نمط انعكاس على المدى الطويل الذي يشير إلى التحول من الاتجاه الهبوطي إلى الاتجاه الصعودي ويستمر في أي مكان من عدة أشهر إلى عدة سنوات.


أنماط المخطط تبدو مشابهة لكأس ومعالجة نمط ولكن من دون مقبض. الطبيعة طويلة الأجل للنمط وعدم وجود الزناد تأكيد - مثل مقبض - يجعل من نمط صعب للتجارة.


استنتاج.


أنماط الرسم هي جزء قيم من التحليل الفني - حتى لو كانوا أكثر الفن من العلم. العديد من التجار استخدامها لتحديد الحرف المحتملة التي يمكن تأكيد باستخدام أشكال أخرى من التحليل الفني لتحقيق أقصى قدر من احتمالات النجاح. يجب عليك الآن أن تكون قادرا على التعرف على بعض من أنماط الرسم البياني هذه ونحن ننتقل إلى أشكال أخرى من التحليل الفني.


3 أنماط مثلث سهلة يجب على كل الفوركس التاجر معرفة.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


ملخص المقال: مع العديد من العملات للاختيار من بينها، يمكن أن أنماط مثلث تساعد تجار الفوركس بسرعة التعرف على الزوج للتجارة. سوف تظهر لك هذه المقالة كيفية استخدام المثلثات للعثور على إعداد التجارة.


يعتبر التعرف على أنماط الأسعار في الرسم البياني جانبا مهما من التحليل الفني الذي يجب على تجار الفوركس إتقانه. هذه الأنماط تعمل مثل هيغليغتر على الرسم البياني تظهر التجارة المحتملة. نمط المثلث هو واحد من أنماط الأسعار الأكثر شعبية في الفوركس لأنه من السهل أن تعترف، لديه خطر جيد لمكافأة الإعداد، ويوفر أهداف السعر واضحة وملموسة.


متناظرة، صعودية، وهبوطية هي ثلاثة أنواع من أنماط المثلث سنستكشف اليوم، فضلا عن استراتيجية حول كيفية التجارة بها.


تعلم الفوركس: مثلث متماثل في اتجاه هبوطي.


النوع الأول من النمط هو نمط المثلث المتماثل. وهي مكونة من خطين متقاطعين منحدر مماثل يتقاربان عند نقطة تسمى القمة.


في المثال أعلاه لمثلث متماثل يمكنك أن ترى بسهولة على الرسم البياني أودوس 1 ساعة تقاطع خط الترند الصعودي وخط الاتجاه الهبوطي في الجزء السفلي من اتجاه أكبر. البائعين غير قادرين على دفع الأسعار أقل والمشترين يمكن & رسكو؛ ر دفع السعر إلى مستويات قياسية جديدة.


ويسمى هذا اللف من السعر بين الدعم والمقاومة التوحيد. عادة، في أول 2/3 من المثلث، يحدث اختراق إما فوق المقاومة الاتجاهية أو دون دعم خط الاتجاه إما أن البائعين أو المشترين السيطرة.


مرة واحدة يتم تحديد مثلث على الرسم البياني، سوف التجار الانتظار لكسر إما فوق خط المقاومة أو الدعم أدناه. بعد تأكيد الاختراق إما مع شمعة مغلقة فوق المقاومة أو أقل من الدعم يتم وضع وقف ما يقرب من 10 نقطة تحت أدنى مستوى سوينغ الأخير من المثلث. ثم يتم وضع حد يساوي ارتفاع المثلث.


تعلم الفوركس: كسر المثلث مع إدارة المخاطر.


في المثال السابق، فإن المتداول الذي ذهب لفترة طويلة بعد الاختراق الواضح عند 0.9120 مع توقف عند 0.9086 و بحد أقصى 55 نقطة كان سيحقق تجارة مربحة مع نسبة 1.6: 1 إلى نسبة المخاطرة. على الرغم من البداية، قد لا يعرف التاجر اتجاه هذه الخطوة، حذر نمط المثلث التجار بأن خطوة كبيرة كانت قريبة. في رأيي، إذا كان التجميع يتجاوز 2/3 من المثلث ويصل إلى قمة، والعمل السعر يذهب فقط جانبية مثل زجاجة مسطحة من الصودا.


النوع التالي من نمط المثلث هو المثلث الصاعد. ومن السهل التعرف عليه من خلال خط الاتجاه المتصاعد المتقاطع مع خط مقاومة مسطحة. وغالبا ما يعتبره المتداولون نموذجا صعوديا يتميز بالانفجار فوق المقاومة عند الانتهاء. ومع ذلك، في نمط المثلث الصاعد، يمكن أن يحدث الاختراق تحت المقاومة. ويمكن أن يكون هذا هو الحال بوجه خاص عندما ينخفض ​​الاتجاه قبل المثلث.


تعلم الفوركس: مثلث تصاعدي مع الاختراق.


وعلى غرار نمط المثلث المتماثل، يدخل المتداولون قصيرا على كسر أسفل الجزء السفلي من النموذج مع وقف حوالي 10 نقاط فوق قمة القمة مع هدف ربح يساوي ارتفاع النموذج. ومع ذلك، إذا ارتفع السعر فوق المقاومة، سيتم وضع وقف تحت أعلى مستوى منخفض داخل نمط مع وسادة إضافية من حوالي 10 نقطة.


نمط المثلث الأخير هو d تصاعدي t ريانغل p أترن. يتميز المثلث الهابط بمجال دعم قوي يتقاطع مع خط الاتجاه المنحدر الهبوطي. عندما يرى المخطط هذا النمط كجزء من اتجاه هبوطي أكبر، فإنهم يبحثون عن استمرار الاتجاه الهبوطي. إن الاختراق الوثيق والإغلاق أسفل منطقة الدعم سيكون تأكيدا على أن هذا النمط يشير إلى أن المتداولين يدخلون قصيرة مع وقف أعلى قمة النمط.


تعلم الفوركس: مثلث تنازلي مع الاختراق.


يمثل نمط مثلث قوى المشترين غير قادرين على دفع السعر العالي والبائعين يكافحون لدفع السعر أقل. عادة، يتم حل الصراع مع اختراق تحت الدعم كما هو موضح في المثال أعلاه.


باختصار، أنماط مثلث سهلة على الفور، وتوفير فرص جيدة مكافأة المخاطر. يمكن للمتداولين أن يعرفوا بسرعة أن خطوة كبيرة قد تكون قريبة وكذلك هدف الربح والمبلغ الذي سيتم وضعه في خطر. N أو أن لديك معرفة أنماط الأسعار الثلاثة قوية كنت على وشك أن تصبح خطوات أكثر ثقة تاجر!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


زيارة المحللين في غرفة التداول الحية ديليفس لرؤية أي أنماط مثلث محتملة تشكيل. انضم هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments