الدولار الاسترالي وكلاء الفوركس


معلومات عنا.


الدولار الاسترالي الفوركس & أمب؛ يهدف التمويل إلى توفير خدمات الفوركس ذات الكفاءة المالية. لديها بيئة ودية والمهنية لجميع أنواع المعاملات المالية، سواء كان ذلك تبادل الأموال بسيطة، وإرسال التحويلات المالية، أو الاستثمارات المالية.


لديها فريق متخصص من الخبراء الذين يعملون معا وضمان الرضا الكامل للعملاء. أنها صادقة، صادقة، وضمان أن تحصل على المشورة الصحيحة في الوقت المناسب لتحقيق أقصى قدر من المدخرات الخاصة بك. لديهم مهارات إدارة الأموال واتباع استراتيجيات اختبار الوقت.


ويدعم الفريق من قبل خبراء استشاريين من ذوي الخبرة الذين كانوا في الصناعة المالية لمدة 20 عاما الماضية هم أفضل المضاربين للاتجاه السوق الفوركس ومتيقظة على الاقتصادات المتغيرة / التقدم في مختلف البلدان وعملاتها.


الدولار الاسترالي الفوركس & أمب؛ المالية - قد أنشأت بالفعل شبكة شاملة للحضور إلى مجموعة واسعة من العملاء. لا تتردد في الاتصال بنا لتلبية الاحتياجات الخاصة بك مع أي التزام.


&نسخ؛ 2018 أوسي فوريكس & أمب؛ فينانس بتي لت | أبن 45 114 853 539 | رقم ترخيص أفسل رقم 431354.


قرض منزل ديلوكس.


توحيد كل ما تبذلونه من الديون الحالية في قرض واحد. الاستفادة من أي من بطاقة الائتمان المحددة لنفقاتك اليومية. خياط خيار السداد لتناسب احتياجاتك. إدارة جميع اموالك تسديد الرهن العقاري الخاص بك بشكل أسرع.


دفع قبالة الرهون أسرع!


يوفر منشأة لدمج كل ما تبذلونه من الديون في واحدة سهلة لإدارة القرض. يقدم تسهيلات بطاقة الائتمان. توفير كل الوقت الوصول إلى حساب القرض الخاص بك من خلال الشيكات والهواتف الإنترنت. مرفق الائتمان الائتمان مباشرة إلى حساب القرض الخاص بك، مما أدى إلى انخفاض تكلفة الفائدة وتحقيق وفورات عالية. يسمح التسديدات في وقت مبكر مع الخروج من أي رسوم. 15 معاملة مجانية في الشهر. لا يوجد قرض ثابت. بيانات القروض البسيطة. الحد الأدنى للقرض $ 30،000.00.


A سيمبل & أمب؛ الطريق إلى الأمام مباشرة لإدارة أموالك!


قرض المنزل ديلوكس يجعل من السهل على إدارة كل ما تبذلونه من الاموال. تخيل أبدا الحاجة إلى الحفاظ على كل هذه الحسابات وأبدا الحاجة إلى دفع الرسوم والرسوم ذات الصلة من أي وقت مضى مرة أخرى. واحد "دل" مظلة تغطي كامل سلة المالية الخاصة بك بما في ذلك:


يمكنك حفظ جميع الرسوم المصرفية ورسوم حفظ الحساب.


حساب واحد لإدارة كل ما تبذلونه من الاموال!


ألم يحن الوقت الذي وضع القرض السكني ديلوكس للعمل، وإدارة أموالك؟ فكر في الأمر. قرض المنزل ديلوكس يمكن أن يكون الحل بسيط لإدارة أموالك، والحساب الوحيد الذي سوف تحتاج أي وقت مضى.


وصول بسيط للقروض & أمب؛ إدارة!


مع ديلوكس قرض المنزل لديك حق الوصول إلى الأموال التي تحتاج إليها عن طريق:


دفتر شيكات تحويل الهاتف إلى حسابك المرشح.


إدارة القروض المنزلية ديلوكس الخاص بك هو بسيط. كل شهر سوف تتلقى بيانا عن القرض الخاص بك وبيان من بطاقة الائتمان الخاصة بك. يمكنك أيضا الوصول إلى معلومات حسابك عن طريق الاسترالي الفوركس & أمب؛ المالية بي تي واي المحدودة 9:00 حتي 05:00 (إست) من الاثنين إلى الجمعة.


تقدم الآن لمعرفة كيفية حفظ الآلاف من الدولارات من قرض منزلك مع شركائنا في قرض السكن ديلوكس.


هاتف 02-9262 5062.


&نسخ؛ 2018 أوسي فوريكس & أمب؛ فينانس بتي لت | أبن 45 114 853 539 | رقم ترخيص أفسل رقم 431354.


تمويل الأعمال التجارية.


هل تريد أن تنمو عملك، وتمويل الاستثمار أو إدارة التدفق النقدي؟


كما الاحتياجات المالية لعملك تطوير، الاسترالي الفوركس & أمب؛ المالية لديها مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكن الاستفادة من هذه الفرص. توفر خيارات التمويل لدينا حلول فعالة بأسعار تنافسية والتي هي مثالية لأي غرض تجاري.


يمكن للمستشارين الماليين مساعدتك في تصميم برنامج تمويل يناسب متطلبات عملك.


يرجى الاتصال بنا لترتيب استشارة مجانية اليوم!


&نسخ؛ 2018 أوسي فوريكس & أمب؛ فينانس بتي لت | أبن 45 114 853 539 | رقم ترخيص أفسل رقم 431354.


سياسة حل النزاعات.


يجب التعامل مع أي شكاوى أو نزاعات قد تنشأ فيما يتعلق بخدمتنا على النحو التالي.


تكلم معنا:


يرجى التحدث إلى الاتصال المعتاد الخاص بك في الاسترالي الفوركس والمالية بتي المحدودة في المقام الأول وشرح هذه المسألة. وسيقوم موظفونا بمراجعة الحالة، وإذا أمكن، حلها على الفور. وغالبا ما يمكن حل معظم الشكاوى في هذه المرحلة المبكرة.


تصاعدت مسألة لم تحل إلى مسؤول الامتثال:


إذا لم يتم حل مشاغلك بما يرضيك في المرحلة الأولى، فسيتم إحالة الأمر إلى مسؤول الالتزام. يرجى الاتصال بقسم الامتثال لدينا كتابة (البريد الإلكتروني / الرسالة) تقديم أكبر قدر ممكن من التفاصيل حتى نتمكن من التحقيق بشكل كامل شكواك. ثم یتواصلون معك مع نتائج النتائج التي توصلوا إلیھا خلال سبعة (7) أیام عمل (قد تختلف ھذه المرة حسب وقت الاستجابة للمؤسسة المالیة في الخارج). يمكن الوصول إلى مدير الامتثال في.


compliance@aussieforex. au اتصل بنا على +612 92625062 مراسلتنا على.


أوسي فوريكس & أمب؛ فينانس بتي لت.


سويت 202، 60 يورك ستريت.


يرجى الرجوع إلى خدمة أمين المظالم المالية:


إذا لم یتم حل شکواك بما یرضیك من قبل مدیر الشکاوى، یمکنك أیضا تقدیم شکوى مکتوبة إلی دائرة أمین المظالم المالیة لتحدیدھا وفقا لقواعدھا.


خدمة أمين المظالم المالية.


ملبورن فيك 3001.


الهاتف: 1300 78 08 08.


فاكس: 03 9613 6399.


إجراءات استرداد الديون.


يرجى ملاحظة أن لا شيء في هذه السياسة يمنعنا من اتخاذ إجراءات قانونية فورية في محكمة لاسترداد أي مبالغ قد مدينون لنا.


&نسخ؛ 2018 أوسي فوريكس & أمب؛ فينانس بتي لت | أبن 45 114 853 539 | رقم ترخيص أفسل رقم 431354.


الدولار الاسترالي بعثة الفوركس.


الدولار الاسترالي الفوركس & أمب؛ المالية هي مؤسسة مالية ديناميكية، تعمل بأمان ومربحة ضمن إطار من النزاهة المشتركة مع الامتثال للقواعد والقوانين المعمول بها. ونحن نؤكد على علاقات قوية مع العملاء ومستوى عال من مشاركة المجتمع. توفير الثقافة التي تجذب، تمكن، المكافآت وتوفر فرص النمو للموظفين.


الدولار الاسترالي الفوركس الرؤية.


لتكون المؤسسة المالية الأكثر إثارة للإعجاب في أستراليا تقديم خدمة من الطراز العالمي من خلال شعبها والتكنولوجيا. نحن نتوقع والطلب على أفضل ما لدينا لتقدمه دائما الحفاظ على العملات الأجنبية الاسترالي القيم أعلى من العقل.


الدولار الأسترالي القيم الأساسية.


ونحن نعتقد في الفوز لعملائنا وموظفينا. ولكي نحقق الفوز، يجب علينا أن نهيئ ونحافظ على بيئة من الثقة والدعم المتبادلين. قرار قوي والتزام بتوفير حلول تشمل المشورة والخيارات، مع تقديم خدمات عالية الجودة باستمرار.


&نسخ؛ 2018 أوسي فوريكس & أمب؛ فينانس بتي لت | أبن 45 114 853 539 | رقم ترخيص أفسل رقم 431354.

Comments