الخيارات الثنائية إنفستوبيديا


الخيار الثنائي.


ما هو "الخيار الثنائي"


الخيار الثنائي، أو خيار الأصول أو لا شيء، هو نوع الخيار الذي يتم فيه ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال . وبالتالي فإن نجاح خيار ثنائي يعتمد على اقتراح نعم أو لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


كسر "الخيار الثنائي"


الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيلا عادي.


الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الفانيليا. خيارات الفانيلا عادي هي نوع عادي من الخيار الذي لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي لحامله الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا باسم خيار أورلاندو عادي. في حين أن الخيار الثنائي له ميزات وشروط خاصة، كما ذكر سابقا.


يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) وغيرها من الوكالات التنظيمية، ولكن على الأرجح تداول عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ونظرا لأن هذه المنصات تعمل خارج نطاق اللوائح التنظيمية، فإن المستثمرين يواجهون مخاطر أكبر من الاحتيال. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يتم تنظيم خيارات الفانيليا وتداولها في البورصات الرئيسية.


على سبيل المثال، منصة تداول الخيارات الثنائية قد تتطلب من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء الخيار. إذا كان الخيار ينتهي خارج المال، وهذا يعني أن المستثمر اختار اقتراح خاطئ، منصة التداول قد تأخذ كامل المبلغ من الأموال المودعة مع عدم وجود رد المقدمة.


الخيار الثنائي العالم الحقيقي سبيل المثال.


افترض أن العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500) تتداول عند 2،050.50. المستثمر صعودي ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في الساعة 8:30 صباحا سيدفع العقود الآجلة فوق 2060 في نهاية يوم التداول الحالي. خيارات الخيارات الثنائية على عقود مؤشر S & P 500 الآجلة تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 $ إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. يشتري المستثمر خيار اتصال ثنائي واحد مقابل 50 دولارا أمريكيا. ولذلك، إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2،060، فإن المستثمر قد ربح 50 $، أو 100 $ - 50 $.


الخيارات الثنائية.


8. الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية يمكن أن تذهب من قبل العديد من الأسماء الأخرى. في أسواق الفوركس أو أسعار الفائدة، وتسمى الخيارات الرقمية. في البورصة الأمريكية يطلق عليهم خيارات العودة الثابتة (فروز) أو كل أو لا شيء الخيارات. يطلق عليها اسم ثنائي لأنها تقدم عوائد في نتيجتين فقط: شيء (على سبيل المثال، مبلغ محدد مسبقا 100 دولار) أو لا شيء. عموما يمكن استخدام الأصول التالية للتداول الخيارات الثنائية اليوم:


هناك العديد من أنواع الخيارات الثنائية، ولكن هناك نوعان من التجار اليوم أكثر استخداما:


الخيار الثنائي النقدي أو لا شيء، الذي يدفع مبلغ محدد سلفا من النقد إذا كان الخيار هو في المال على انتهاء الصلاحية. الخيار الثنائي أو لا شيء، الذي يدفع قيمة الأمن الأساسي. وهذا هو السبب في تسمية هذه الخيارات الخيارات الثنائية. هناك فقط اثنين من النتائج المحتملة عند شراء هذا الاستثمار.


فكرة التداول اليومي الخيارات الثنائية بسيطة جدا. نية المتداول هي فتح مركز تداول ثم إغلاقه في نفس يوم التداول.


لاحظ أن جميع عقود الخيارات الثنائية لها تواريخ وأوقات انتهاء الصلاحية، مما يعني أن عقد الخيارات الثنائية القياسية له تاريخ انتهاء صلاحية ثابت ما لم توفر منصة يقوم المتداول باستخدامها خيار انتهاء متغير.


بالنسبة لتجار اليوم، من المهم تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية الذي سينهي التداول خلال نفس يوم التداول، بمجرد أن تصبح التجارة نشطة مع تاريخ انتهاء صلاحية محدد، يتعذر على التاجر إغلاق الموقع يدويا كما هو ممكن مع غيرها أنواع الصفقات الخيار.


العائد المحتمل، عند شراء خيار ثنائي، وتحسب بالفعل ومعروفة من قبل تاجر اليوم قبل إجراء عملية الشراء. وبما أن الخيارات الثنائية يمكن أن تمارس على أي منتج مالي تقريبا وفي أي من الاتجاهين (الدعوة أو وضع)، التداول اليوم مع الخيارات الثنائية يمكن أن تكون سهلة ومربحة مما أدى إلى عوائد عالية التي يتم دفعها على الفور.


بالإضافة إلى إمكانات عوائد عالية، والخيارات الثنائية تقدم اليوم تاجر العديد من الفوائد:


يمكن للمتداولين اختيار فترات زمنية متغيرة لتتناسب مع الاستراتيجيات المختلفة. يدير التجار حساباتهم الخاصة. ليس هناك وسطاء المعنية التي تعني انخفاض التكاليف. يمكن للتجار في وقت واحد التجارة خيارات متنوعة. يمكن للمتداولين القيام باستثمارات أولية متعددة ومتعددة، وتوفير شكل يسهل الوصول إليه من التداول اليومي بمخاطر محدودة. مع واحدة من التجارة الناجحة، فمن الممكن للتعويض عن العديد من الخسائر. التجار لديهم فرص ثابتة لتحقيق الربح على مدار اليوم. ليس هناك وقت توقف غير ضروري. يجد بعض التجار اليوم تداول الخيارات الثنائية على حد سواء مجزية ومبهجة. الكسب المحتمل مرتفع، ويمكن أن يكون التحول بسرعة ملحوظة. مع التوسع المستمر في سوق الخيارات الثنائية، وهناك دائما فرصة جديدة للتاجر اليوم للاستفادة. بسبب طريقة التداول الخاصة في هذا السوق، هناك درجة عالية من الأمن الفطري. مع شفافية المخاطر والأطر الزمنية القصيرة المشاركة في التداول اليوم من الخيارات الثنائية، وتقلب هو أقل من قضية.


التجار اليوم الذكية تتبع الاتجاهات والأنماط في السوق. ومن خلال الاعتراف باتجاه حقيقي واحد، يمكن أن يحققوا أرباحا مستمرة دون الحاجة إلى تعديل استراتيجياتهم. ومع ذلك، إذا كان هذا الاتجاه لا يعمل بسبب أوقات التجارة القصيرة، يمكن الخروج من اتجاهات كاذبة بسرعة ويمكن التقليل من أي خسارة.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة.


الخيارات الثنائية توفر طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية، لكنها ليست نفس الخيارات التقليدية.


الثنائيات خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر. يتم تقديمها من قبل وسطاء الأفراد الذين يجعلون أموالهم من الفرق بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة، وما يجمعونه من فقدان الصفقات. يحظر على معظم وسطاء الخيارات الثنائية الأجنبية التماس سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول ما لم يسجل الوسيط مع هيئة تنظيمية أمريكية.


الاتجاه الصاعد إلى الثنائيات هو المخاطر والمكافآت معروفة. لا توجد رسوم أو مخاوف متعلقة بالسيولة. يمكن للمتداولين الدخول إلى فئات متعددة من مواد العرض، وهي بسيطة.


العوائق هي المكافأة في كثير من الأحيان أقل من المخاطر. فإن الأسواق الخارجية غير الرسمية لا تخضع للتنظيم ولا تقدم رقابة تذكر؛ لا تملك أي أصول؛ ولن يسمح معظم الوسطاء الأجانب للتجار بالخروج من الثنائيات قبل انتهاء صلاحيتها.


وخلاصة القول هي الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة توفير بديل للمضاربة أو التحوط، ولكنها تأتي مع مزايا وعيوب. يجب على التجار ثنائي إيلاء اهتمام وثيق للقواعد قبل الغوص في.


تداول الفوركس مع الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي طريقة بديلة لتشغيل سوق العملات الأجنبية (الفوركس) للتجار. على الرغم من أنها وسيلة مكلفة نسبيا للتجارة النقد الاجنبى مقارنة مع تداول الفوركس الاستدانة الفوركس التي يقدمها عدد متزايد من السماسرة، حقيقة أن الحد الأقصى للخسارة المحتملة هو معروف ومعروفة مسبقا هو ميزة كبيرة من الخيارات الثنائية.


ولكن أولا، ما هي الخيارات الثنائية؟ وهي خيارات ذات نتيجة ثنائية، أي أنها إما تستقر بقيمة محددة مسبقا (عادة 100 دولار) أو $ 0. وتعتمد قيمة التسوية هذه على ما إذا كان سعر الأصل الكامن وراء الخيار الثنائي يتداول فوق سعر الإضراب أو دونه قبل انتهاء الصلاحية.


يمكن استخدام الخيارات الثنائية للمضاربة على نتائج الحالات المختلفة، مثل ارتفاع مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق مستوى معين بحلول يوم غد أو الأسبوع المقبل، فإن مطالبات البطالة لهذا الأسبوع تكون أعلى من توقعات السوق، أو سوف اليورو أو تراجع الين مقابل الدولار الأمريكي اليوم؟


ويقول الذهب يتداول عند 1،195 $ للأوقية الواحدة حاليا وكنت واثقا من أنه سيتم تداول فوق 1200 $ في وقت لاحق من ذلك اليوم. افترض أنه يمكنك شراء خيار ثنائي على تداول الذهب عند أو فوق 1200 دولار بحلول إغلاق هذا اليوم، ويتم تداول هذا الخيار عند 57 دولار (عرض السعر) / 60 دولار (عرض). يمكنك شراء الخيار عند 60 دولارا. إذا أغلق الذهب عند 1200 دولار أمريكي أو أكثر، كما كان متوقعا، فستكون عوائدك 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يعني أن أرباحك الإجمالية (قبل العمولات) هي 40 دولارا أو 66.7٪. من ناحية أخرى، إذا كان الذهب يغلق دون 1200 $، سوف تفقد الاستثمار الخاص بك 60 $، لفقدان 100٪.


المشترين والبائعين من الخيارات الثنائية.


بالنسبة للمشتري من خيار ثنائي، تكلفة الخيار هو السعر الذي يتم تداول الخيار. بالنسبة للبائع من خيار ثنائي، والتكلفة هي الفرق بين 100 وسعر الخيار و 100.


من وجهة نظر المشتري، يمكن اعتبار سعر الخيار الثنائي على أنه احتمال نجاح التجارة. لذلك، كلما ارتفع سعر الخيار الثنائي، كلما زاد احتمال الاحتمال في ارتفاع سعر الأصول فوق الإضراب. من وجهة نظر البائع، والاحتمال هو 100 ناقص سعر الخيار.


جميع عقود الخيارات الثنائية مضمونة بالكامل، مما يعني أن كلا الجانبين من عقد معين - المشتري والبائع - يجب طرح رأس المال لجانبهم من التجارة. فإذا كان العقد يتداول عند 35، يدفع المشتري 35 دولارا، ويدفع البائع 65 دولارا (100 دولار - 35 دولارا). هذا هو أقصى خطر للمشتري والبائع، ويساوي 100 $ في جميع الحالات.


ومن ثم يمكن بيان صورة المخاطر والمكافأة للمشتري والبائع في هذه الحالة على النحو التالي:


المشتري - الحد الأقصى للمخاطر = $ 35.


الحد الأقصى للمكافأة = 65 دولارا (100 دولار - 35 دولارا)


البائع - الحد الأقصى للمخاطر = 65 دولارا.


الحد الأقصى للمكافأة = 35 دولارا (100 دولار - 65 دولارا)


تتوفر الخيارات الثنائية على الفوركس من البورصات مثل نادكس، والتي تقدم لهم على أزواج الأكثر شعبية مثل أوسد-كاد، ور-أوسد و أوسد-جبي، وكذلك على عدد من أزواج العملات المتداولة على نطاق واسع. وتقدم هذه الخيارات مع انتهاء الصلاحية تتراوح بين اللحظي إلى يومية وأسبوعية. حجم القراد على الفوركس الفوركس الفوركس من نادكس هو 1، وقيمة القراد هو 1 $.


الخيارات الثنائية الفوركس اللحظية التي تقدمها نادكس تنتهي كل ساعة، في حين أن تلك اليومية تنتهي في أوقات محددة على مدار اليوم. تنتهي صلاحية الخيارات الثنائية الأسبوعية في الساعة الثالثة مساء. في يوم الجمعة.


في العالم المحموم من النقد الاجنبى، كيف يتم حساب قيمة انتهاء الصلاحية؟ وبالنسبة لعقود الفوركس، تتخذ نادكس أسعار منتصف ال 25 تداولا الأخيرة في سوق الفوركس، وتلغي أعلى خمسة وأدنى خمسة أسعار، ثم تأخذ المتوسط ​​الحسابي للأسعار ال 15 الباقية. من 15 ديسمبر 2018، بالنسبة لعقود الفوركس، اقترحت نادكس أن تأخذ آخر 10 نقاط الوسط في السوق الأساسية، وإزالة أعلى ثلاثة وأدنى ثلاثة أسعار، واتخاذ المتوسط ​​الحسابي من الأسعار الأربعة المتبقية.


دعونا نستخدم زوج العملات ور-أوسد لإظهار كيف يمكن استخدام الخيارات الثنائية للتجارة الفوركس. نستخدم خيارا أسبوعيا سينتهي في الساعة الثالثة بعد الظهر. يوم الجمعة، أو أربعة أيام من الآن. افترض أن سعر الصرف الحالي هو 1 يورو = 1.2440 دولار أمريكي.


النظر في السيناريوهين التاليين:


(أ) تعتقد أن اليورو من غير المرجح أن يضعف بحلول يوم الجمعة، وينبغي أن يبقى فوق 1.2425.


الخيار الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.2425 نقل في 49.00 / 55.00. يمكنك شراء 10 عقود بمبلغ إجمالي قدره 550 دولار (باستثناء العمولات). الساعة 3 مساء. يوم الجمعة، يتداول اليورو عند 1.2450 دولار أمريكي. يستقر خيارك الثنائي عند 100، مما يمنحك أرباحا قدرها 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أرباحك الإجمالية (قبل أخذ العمولات في الحساب) هي 450 دولار، أو ما يقرب من 82٪.


ومع ذلك، إذا كان اليورو قد أغلق دون 1.2425، سوف تفقد كامل الاستثمار $ 550، لخسارة 100٪.


(ب) أنت هبوطي على اليورو ويعتقد أنه يمكن أن ينخفض ​​بحلول يوم الجمعة، ويقول 1.2375 دولار.


الخيار الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.2375 يقتبس عند 60.00 / 66.00. بما أنك هبوطي على اليورو، فسوف تبيع هذا الخيار. وبالتالي فإن التكلفة المبدئية لبيع كل عقد من عقود الخيارات الثنائية هي 40 دولارا (100 دولار - 60 دولارا). افترض أنك تبيع 10 عقود، وتتلقى ما مجموعه 400 دولار. الساعة 3 مساء. يوم الجمعة، لنفترض أن اليورو يتداول عند 1.2400. منذ إغلاق اليورو فوق سعر الإضراب من 1.2375 $ قبل انتهاء الصلاحية، سوف تفقد كامل 400 $ أو 100٪ من الاستثمار الخاص.


ماذا لو كان اليورو قد أغلق دون 1.2375، كما توقعت؟ في هذه الحالة، فإن العقد سوف يستقر عند 100 دولار، وستحصل على ما مجموعه 1000 دولار لعقودك العشرة، لكسب 600 $ أو 150٪.


استراتيجيات أساسية إضافية.


لم يكن لديك إلى الانتظار حتى انتهاء العقد لتحقيق مكاسب على عقد الخيار ثنائي الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قبل يوم الخميس، افترض أن اليورو يتداول في السوق الفورية عند 1.2455، لكنك تشعر بالقلق إزاء احتمال انخفاض العملة إذا كانت البيانات الاقتصادية الأمريكية التي ستصدر يوم الجمعة إيجابية جدا. عقد الخيار الثنائي الخاص بك (ور / أوسد & غ؛ 1.2425)، الذي تم اقتباسه في 49.00 / 55.00 في وقت الشراء هو الآن في 75/80. وبالتالي، فإنك تبيع عقود الخيارات ال 10 التي اشتريتها بسعر 55 دولارا لكل منها، مقابل 75 دولارا، وحققت أرباحا إجمالية قدرها 200 دولار أو 36٪. يمكنك أيضا وضع على التجارة مزيج لخفض المخاطر / مكافأة أقل. دعونا ننظر في الخيار الثنائي أوسد / جبي لتوضيح. افترض أن وجهة نظرك هي أن تقلب الين - الذي يتداول عند 118.50 للدولار - يمكن أن يزداد بشكل ملحوظ، ويمكن أن يتداول فوق 119.75 أو ينخفض ​​دون 117.25 بحلول يوم الجمعة. وبالتالي، يمكنك شراء 10 عقود الخيارات الثنائية - أوسد / جبي & غ؛ 119.75، تداول عند 29.50 / 35.50 - وكذلك بيع 10 عقود الخيارات الثنائية - أوسد / جبي & غ؛ 117.25، المتاجرة عند 66.50 / 72.00. ولذلك، تدفع 35.50 دولارا أمريكيا لشراء عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75، و 33.50 دولارا (أي 100 دولار - 66.50 دولارا أمريكيا) لبيع عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25. وبذلك تكون التكلفة الإجمالية 690 دولارا (355 دولار + 335 دولارا).


وهناك ثلاثة سيناريوهات محتملة تنشأ عن انتهاء صلاحية الخيار في الساعة 00/15. في يوم الجمعة:


يتداول الين فوق 119.75: في هذه الحالة، فإن عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75 له عائد قدره 100 دولار، في حين ينتهي عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25 بلا قيمة. يبلغ إجمالي عائدك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 310 دولارات أو حوالي 45٪. يتداول الين تحت 117.25: في هذه الحالة، فإن عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25 له عائد قدره 100 دولار، في حين ينتهي عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75 بلا قيمة. يبلغ إجمالي عائدك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 310 دولارات أو حوالي 45٪. يتداول الين بين 117.25 و 119.75: في هذه الحالة، كلا العقدين لا تنتهي بلا قيمة و ستفقد كامل الاستثمار 690 $.


الخيارات الثنائية لها اثنين من العيوب: الاتجاه الصعودي أو المكافأة الإجمالية محدودة حتى لو ارتفع سعر الأصول يصل، والخيار الثنائي هو منتج المشتقة مع وقت محدود لانتهاء الصلاحية. من ناحية أخرى، الخيارات الثنائية لديها عدد من المزايا التي تجعلها مفيدة بشكل خاص في عالم متقلب من الفوركس: خطر محدود (حتى لو ارتفعت أسعار الأصول)، والضمانات المطلوبة منخفضة جدا، ويمكن استخدامها حتى في أسواق مسطحة غير متقلبة. هذه المزايا تجعل الفوركس الخيارات الثنائية تستحق النظر للمتداول من ذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى تداول العملات.


الخيارات الثنائية.


الخيار الثنائي هو نوع من الخيارات حيث يعتمد العائد على كل من مستويات سعر المخالفة والأصل الأساسي، مثل الخيارات القياسية.


إذا كان السوق الأساسي أعلى من سعر الإضراب للخيار الثنائي عند انتهاء الصلاحية، فإنه يعتبر "في المال" أو صحيح، ومشتري الخيار الثنائي سوف يحصل على عائد ثابت قدره 100 دولار لكل عقد. إذا كان عند انتهاء الصلاحية السوق الأساسي هو في أو أقل من سعر الإضراب من ثنائي، ويعتبر "من أصل المال" أو كاذبة والبائع للخيار ثنائي سوف تحصل على 100.00 $.


البيان الثنائي هو اقتراح بسيط "نعم" أو "لا" توافق عليه أو لا توافق عليه. إذا كنت تعتقد "نعم، وسوف يحدث"، يمكنك شراء ثنائي. إذا كنت لا توافق وتعتقد "لا، لن يحدث"، يمكنك بيع ثنائي.


وخلافا لعقود الخيارات القياسية، فإن الخيار الثنائي لا يعطي مايك وجيسون الحق في شراء أو بيع الأصول الأساسية. عند انتهاء الصلاحية، انتهى الأمر! الثنائي يستحق 100 $ للعقد - من هو الحق؟ مايك أو جيسون؟


سعر التداول الثنائي لمايك وجيسون ليس السعر الفعلي للفضة، بل بالأحرى قيمة الدولار المرجحة للدفع الثابت 100 دولار. وتتراوح التسعير الثنائي بين 0 و 100 ويمكن وصفها بأنها الاحتمال والسوق تصور ما إذا كان الاقتراح الثنائي سيكون صحيحا أو خاطئة عند انتهاء الصلاحية. على الرغم من أن سوق العقود الآجلة للفضة الأساسية يتداول مقابل 20.18 $، بسعر عقد الفضة الثنائية مارس ليكون فوق 20.40 في الساعة 1.30 مساء غدا، بسعر 14 $ / 15 $. دعونا نفترض مايك وجيسون تداول هذا ثنائي في 14 $.


يتغير التسعير الثنائي باستمرار طوال مدة الخيار، والذي يعتمد على سعر الفضة الأساسي مقارنة مع الإضراب. مايك طويل عقدين في 14 $. وتكلفته 28 $. جيسون هو عقدين قصيرة في 14 $. تكلفته 172 $، محسوبة على النحو (100 - 14) × 2. مايك يريد السعر الثنائي للتجمع و الاستقرار عند 100. جيسون يريد السعر الثنائي للبيع و الاستقرار عند 0.


فى الساعة 1:30 بعد الظهر غدا، تنتهي الثنائية. إذا بقي الفضة دون 20.40 $، فإن سعر التسوية سيكون 0 و جيسون يتلقى 100 $ لكل عقد أو 200 $ المجموع. أرباحه الصافية هي 28 $ (أو $ 200 الربح الإجمالي - 172 $ تكلفة تقصير الخيار)، ومايك يحصل على شيء.


من ناحية أخرى، إذا ارتفعت الفضة وتنتهي فوق 20.40 $ عند انتهاء الصلاحية، فإن سعر التسوية سيكون 100 و مايك يتلقى 100 $ لكل عقد أو 200 $ المجموع. صافي أرباحه هو 172 $ (أو $ 200 الربح الإجمالي - 28 $ تكلفة شراء الخيار)، و جيسون يحصل على شيء.


كل من جيسون ومايك قد حددت بوضوح المخاطر والعائد شروط بالنظر إلى وجهة نظر السوق لعقود الفضة الآجلة باستخدام الخيارات الثنائية. إن العقود مضمونة بالكامل بحيث تكون التكلفة المبدئية لكل طرف هي صافي ربح الطرف اآلخر عند انتهاء صالحيته إذا كانت صحيحة.


توفر الخيارات الثنائية العديد من خيارات الفرص التجارية التي تتراوح بين الأسواق الأساسية من الفوركس الفوركس، السلع الآجلة ومؤشر الأسهم الآجلة، وخيارات المدة من ساعتين، ليوم واحد والأسبوعية الخيارات، فضلا عن مجموعة واسعة من مستويات الأسعار الإضراب - جميع مع مخاطر محدودة مصممة خصيصا لترضيك.


العقود الآجلة والخيارات ومقايضات التداول ينطوي على المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين.

Comments