الخيارات الثنائية لوكسمبورغ


رويال دي بنك.


رويال دي بنك (ردب) هي شركة وساطة الراقية التي تقدم خدمة شخصية لكل من عملائها. وهو منظور جديد لإدارة الثروة، رويال دي بنك متخصص في إدارة الأصول، وتداول العملات الأجنبية. موقف مهم في سوق الفوركس، وهي صناعة التي تنمو بمعدل سريع. سوق العملات هي أكبر سوق مالي في العالم، و ردب هي خدمة الوساطة في جميع أنحاء العالم التي كان لها موقع مكتب في جميع أنحاء العالم مثل في المملكة المتحدة ونيويورك والبحرين وجنيف وفرنسا ولوكسمبورغ وبلجيكا وسويسرا. كما أنها واحدة من نجاح الشركات الكاملة التي تمثل أكثر من 40 مليار المعاملات الشهرية مع أداء النتائج باستمرار والمواقف نفسها كوسيط للجودة.


رويال دي بنك أونلين بلاتفورم & # 8211؛ المكافآت والترقيات.


رويال دي بنك لديه الترقيات ممتازة للعملاء الجدد والحاليين. للعملاء الجدد، وتستند الترقيات والتجار خالية من المخاطر والمكافآت الكبيرة من أجل اكتشاف العالم من الخيارات الثنائية دون أخذ الكثير من المخاطر واكتساب الخبرة. للعملاء الحاليين، والترقيات تختلف اعتمادا على مستوى كبار الشخصيات للتاجر الملكي نادي الأعضاء.


بنك رويال دي بنك يقدم حاليا ما يصل إلى 100٪ مكافأة (على التفاوض مع مديري الحسابات الملكي دي البنك) أو ما لا يقل عن 25٪ على أي إيداع الأولى. مع دورات ترويجية الخيارات الثنائية الترويجية الخاصة، لديهم أيضا صفقة للعملاء الذين يرغبون في استثمار مبالغ هامة، إذا أصبحت أعضاء النادي الملكي تحصل على 100٪ مكافأة من أموالك، يتاجر خالية من المخاطر، وبطاقة الخصم الشخصية والسحب الشهري غير محدود وأفضل من كل مدير الحساب الشخصي.


معلومات الحساب.


مطلوب من التجار لفتح حساب على الانترنت (مجانا)، ويمكن تداول الخيارات الثنائية على أكثر من 60 أصول على الانترنت، مباشرة من خلال الموقع دون الحاجة إلى تحميل البرنامج. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 500 $، الحد الأدنى لمبلغ التداول هو 15 $، ويمكن للتجار تمويل وسحب من حساباتهم مع جميع بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية، والتحويلات البرقية، ويسترن يونيون و مونيبوكيرز ومجموعة متنوعة من نوع الحساب لتحديد التي تناسبك أفضل، عندما يطلب المتداول الانسحاب، وقال انه مطلوب لإرسال الوثائق من أجل إثبات هويته.


التداول على المنصة.


يمكن للتجار التجارة عدة أنواع الخيارات الثنائية على منصات على شبكة الإنترنت، فضلا عن تطبيق منصة التداول المتاحة لفون. تتوفر الأنواع التالية من الخيارات الثنائية:


الخيارات الثنائية القياسية: يمكن للتجار فقط شراء هذا النوع من الخيار في عطلة نهاية الأسبوع، وهذا هو حقا أعلى / أسفل متنوعة الخيار.


مدير التجارة: هذه الميزة تسمح للتجار لاختيار أوقات انتهاء الصلاحية الخاصة بهم والأصول وفرص الربح من صفقاتهم وخلق استراتيجيات التداول المخصصة. ويشمل ذلك أيضا تداول السرعة الذي يسمح للمتداولين بالاستثمار في صفقات قصيرة جدا. هذه الميزة مثيرة جدا للاهتمام للتجار الذين يبحثون عن نتائج سريعة.


فتح عرض النظام الأساسي: تسمح هذه الميزة الجديدة للمتداولين بالتداول بشاشة أكبر ورسم بياني أكثر دقة، كما يتيح إمكانية إيقاف الصفقات قبل انتهاء صلاحيتها (فقط على بعض الأصول، أي ور / أوسد). عند النقر على زر التوقف التجارة، ونظام يعطيك عرض سعر على الخيارات اعتمادا على كم كنت الفوز أو الخسارة.


ميزات منصة والأسواق المعروضة.


رويال دي بنك يقدم مجموعة متنوعة من الأصول للتداول من خلال منصة التداول على شبكة الإنترنت، فضلا عن تطبيق منصة التداول فون من الأسواق العالمية. يمكن للمتداولين تداول الأصول التالية:


العملات: ور / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، أوس / أوسد، غبب / أوسد، ور / غبب، أوسد / تري، أوسد / زار، أوسد / كاد، أوسد / تشف، أوسد / روب.


الأسهم: لويس فويتون، ديوتش تليكوم، بنب باريبا، تاتا موتورز، دانون سا، ساب ميلر، تيسكو، باركليز، غازبروم، فيفندي سا، توتال، أبل، وجوجل وأكثر من ذلك.


السلع: النفط والفضة والذهب وأكثر من ذلك.


المؤشرات: بومباي سي، بورصة موسكو 10، FTSE100، زيترا داكس، تادول، نسداق، داو، داكس وأكثر.


يوفر رويال دي بنك خدمة العملاء على مدار 24 ساعة في الأسبوع باللغة الإنجليزية والفرنسية والعربية والألمانية والروسية والإيطالية والإسبانية.


هو البنك الملكي دي الغش؟


رويال دي بنك هو أيضا واحدة من شكلت حديثا وساطة الخيارات الثنائية التي أنشئت في عام 2018. يقع رويال دي بنك في لوكسمبورغ، وهي واحدة من شركات الوساطة الأكثر شعبية. وهي واحدة من عدد قليل من شركات الوساطة لتقديم أعلى معدل عائد لأكثر من 95٪ من المعاملات في السوق. رويال دي بنك هو وساطة الخيارات الثنائية عالية الكفاءة والفعالة التي تجعل من استخدام أفضل التقنيات المتاحة تحت تصرفهم. وتتميز أيضا بأنها من بين السماسرة القليلة التي توفر التدريب العملي في الوقت الحقيقي التدريب لجميع التجار باستخدام عدة أساليب مثل الفيديو والكتب الإلكترونية.


كلمة أخيرة.


رويال دي بنك لديه مجموعة واسعة من الأصول للتجارة، وأنواع تداول الخيارات الثنائية، وخدمة العملاء 24/7 والمكافآت كبيرة. منصة بديهية جدا وأنه من السهل جدا للتجارة واستخدام الأدوات. التطبيق المحمول هو أيضا من السهل جدا للاستخدام، ويعطيك إمكانية لمتابعة الصفقات الخاصة بك بغض النظر عن مكان وجودك. مع مساعدة من الدروس والتدريب المقدمة من قبل خبراء المالية هو مصدر كبير لمعرفة الأعمال التجارية وجعل المال الجيد مع المعرفة المهنية.


لوكسمبورغ خيارات الخيارات الثنائية.


لا تؤجل أبدا وضع الصفقات الخيارات الثنائية على الشركات التي يوجد مقرها في بعض البلدان الصغيرة وأقل شهرة في أوروبا الغربية كما هو في كثير من الأحيان تلك الشركات التي يمكن أن نرى لك تأمين في أعلى الأرباح والتاجر!


إذا لوكسيمبورغ هو بلد كنت تعرف القليل جدا منهم دليل التالية سوف تعطيك كاملة؛ نظرة عامة على الكيفية التي يقفون بها من الناحية المالية وفيما يتعلق بالتضخم والبطالة والعوامل الهامة الأخرى.


الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.


البنك الوطني.


موقع بنك لوكسمبورغ المركزي هو المكان الذي سوف تجد ثروة من المعلومات فيما يتعلق بتنظيم جميع المؤسسات المصرفية المرخصة للعمل في لوكسمبورغ. والتصنيفات الأخيرة الممنوحة للسندات الحكومية في لكسمبرغ هي كما يلي: ستاندارد & أمب؛ ضعيف & # 8217؛ s: آا، مودي & # 8217؛ s تصنيف: آا و مودي & # 8217؛ s التوقعات المدرجة على أنها: ستا.


لوكسمبورغ هي عضو كامل العضوية في نظام اليورو وهي جزء من البنك المركزي الأوروبي. وهم بذلك يستخدمون عملة اليورو.


لوكسمبورغ الاحتياطيات المالية الدولية.


واستنادا إلى أحدث مجموعة من الأرقام الصادرة عن لوكسمبورغ لديها احتياطيات دولية بقيمة 2.978 مليار دولار أمريكي.


نمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي في لوكسمبورج.


استنادا إلى آخر دفعة من التقارير النهائية في السنوات ال 12 الماضية كان لكسمبرغ 2 سنوات من الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي السلبي وأدناه سوف تجد المعلومات المتعلقة فقط السنوات التي كانت سلبية وإيجابية.


وفيما يلي الأرقام الخاصة بنمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي منذ عام 2003 حتى عام 2018: 2003 1.5٪ 2004 4.4٪ 2005 5.3٪ 2006 4.9٪ 2007 6.6٪ 2008 -0.7٪ 2009 -5.6٪ 2018 3.1٪ 2018 1.8 ٪، 2018 0.2٪، 2018 2.1٪، 2018 2.7٪.


الناتج المحلي الإجمالي في لوكسمبورغ كنسبة مئوية من تكوين كل قطاع من قطاعات السوق.


وتمثل قطاعات السوق الثلاثة التالية وأرقام كل منها النسبة المئوية للتكوين في كل قطاع من قطاعات السوق من الناتج المحلي الإجمالي لكسمبرغ.


ويشكل قطاع السوق الزراعية 0.3 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي في لكسمبرغ، في حين يشكل قطاع سوق الصناعة 13.3 في المائة من إجمالي الناتج المحلي في لكسمبرغ، ويتحمل قطاع خدمات الخدمات 86.4 في المائة من إجمالي الناتج المحلي في لكسمبرغ.


التضخم والبطالة في لكسمبرغ.


وقد بلغ معدل التضخم في لكسمبرغ على مدى السنوات الخمس الماضية على النحو التالي: 2018 3.7٪، 2018 2.9٪، 2018 1.7٪ وفي 2018 1.1٪ وحتى الآن في 2018 بلغ معدل التضخم 2.14٪. وقد تم الإبلاغ عن البطالة في لكسمبرغ مرة أخرى على مدى فترة الخمس سنوات نفسها 2018 2018 5.7٪، 2018 6.1٪، 2018 6.9٪، 2018 7.1٪، وفي 2018 6.9٪.


أين تضع الصفقات الخيارات الثنائية على الشركات مقرها في لوكسمبورج.


كما نعلم الكثير من موقعنا على الانترنت يزور التجار الخيارات الثنائية على استعداد لوضع الصفقات على أي نوع من قطاع السوق المتاحة في أي بلد من بلدان العالم، يجب أن تكون الآن مهتمة في وضع الصفقات على الشركات التي تتاجر من أو مقرها في لوكسمبورغ ثم رئيس على أنيوبتيون لأنها تقدم مكافأة والتي تصل قيمتها إلى 200 $ للتجار الجدد والأرباح على الصفقات وضعت هناك يمكن أن تصل إلى 86٪.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية من قبل رويال دي بانك & أمب؛ فوتورماركيت كشفها لكسمبرغ كسف.


وقد زعمت كلتا الشركتين على مواقعها على شبكة الانترنت أنها أنشئت في لوكسمبورج، ولكن هذا قد حرم من قبل.


أصدرت لوكسمبورغ ومنظمة الرقابة المالية، وهي هيئة الرقابة على القطاع المالي، تحذيرا على موقعها على شبكة الإنترنت بشأن كيانين متورطين في تقديم خدمات الخيارات الثنائية. ويكشف الإعلان أن كلا الموقعين قد قاما بنشر بيانات كاذبة عن مقرهما المزعوم في دوقية لكسمبرغ الكبرى.


ووفقا للإعلان، لم يمنح كل من رويال دي بانك و فوتشرماركيت الإذن الذي يسمح له بتقديم الخدمات المالية في البلد أو منه. فوريكس ماغنيتس & # 8217؛ كشفت الصحفيين مواقع المكاتب المزعومة في بلدان أخرى على خرائط جوجل، ومما لا يثير الدهشة العناوين بالكاد يبدو أن تشبه مباني المكاتب.


مثال جيد حول كيفية التصرف المناسب يجب عدم إجراء.


إذا نظر شخص إلى موقع رويال دي بانك، & # 8220؛ من نحن & # 8221؛ القسم يقدم بعض التصريحات مشكوك فيها. إلى جانب الخرافة حول & # 8220؛ مؤسسة & # 8221؛ مستوحاة من الأسر المصرفية في منتصف القرن الأوروبي، الرئيس التنفيذي المزعوم للشركة، & # 8220؛ مارك بانكوفر، & # 8221؛ أن البنك الملكي يقوم بمعالجة & # 8220؛ أكثر من 40 مليار معاملة شهرية مع أداء النتائج باستمرار ووضع نفسها كوسيط للجودة. & # 8221؛ الموقع الثاني المذكور في إعلان سف، فوتورماركيت، يخدم كليا للعملاء الناطقة بالفرنسية ويدعي أن يكون لها مكاتب في البحرين ونيويورك وجنيف.


كل من المواقع تظهر بعض الطرق عديمي الضمير صناعة الخيارات الثنائية يذهب نحو جلب عملاء جدد. نشر التسجيلات الكاذبة للمقر، وعدم وجود التنظيم والقصص الملونة المزعومة وراء العديد من المواقع البيضاء وضع العلامات التكنولوجيا الخيارات الثنائية، ووضع سلالات إضافية على هذه الصناعة، ويجري تنظيم المزيد والمزيد من الكيانات كما نضوج الصناعة. في الوقت المناسب هذا سيجلب المزيد من الاهتمام التنظيمي، تماما كما أمس، أوسك الكندي، وضع الخيارات الثنائية والفوركس جنبا إلى جنب مع الاستثمار الماريجوانا.


ليست هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها سف مواقع ويب، تدعي زورا أن لها علاقة مع لوكسمبورغ. وفي كانون الثاني / يناير، أصدر المنظم المالي بيانا يحذر الجمهور بشأن شركة تدعي أن لديها تنظيما في البلد. تفخر سلطات لوكسمبورغ وسلطاتها بوضع البلاد كسلامة آمنة مصرفية، ومن المؤكد أن أي شركة تعلن نفسها بأنها مسجلة أو مرخصة من قبل سف تكون على الرادار قريبا بما فيه الكفاية.


أخبار ذات صلة.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.


أحجام ديسمبر كابيتال في الأحمر بعد هدوء موسمي.


التداول عبر الانترنت وسيط مقارنة لوكسمبورغ.


حدد وسيط يساعدك على العثور على ومراجعة ومقارنة واختيار التداول عبر الإنترنت وسيط الاستثمار في لوكسمبورغ. بدء التداول وشراء وبيع الأسهم والأسهم والسندات والعقود الآجلة والسلع والعملات والفوركس والخيارات وصناديق الاستثمار والذهب والنفط والفضة و إتف وعقود الفروقات على الإنترنت من سطح المكتب أو الجوال.


جنبا إلى جنب مقارنة الوساطة عبر الإنترنت تمكنك من اختيار بسهولة أفضل الخصم العميق والخصم وسيط رئيس الوزراء في لوكسمبورغ لجميع التداول عبر الإنترنت واحتياجات الاستثمار عبر الإنترنت.


تالينكس هو استونيا مقرها (يو) صحيح إن / ستب شركة الوساطة تالينكس مع فروق تنافسية للغاية، التنفيذ السريع وسيولة عميقة. متوسط ​​انتشار اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 0.5 نقطة ويمكننا أن نقدم أقصى رافعة مالية من 1: 400.


واتانفس هي واحدة من نوع الفوركس مؤسسة تجارية، أنشئت خصيصا لتلبية احتياجات تجار الفوركس مقرها المنزل. يوفر واتانفس أيضا جودة الفوركس إشارات طوال اليوم.


تقدم مؤسسة مفي فوريكس للتجار منصة فريدة للتداول مع وساطة إن / ستب كاملة، لا إعادة تسعير، تنفيذ ممتاز ودعم كبير، مكاتبنا في جزيرة لاغوس، شارع ألين، إيكيجا، نيجيريا.


أكسيس فينانسيال سورس Ltd.


أسيك ريج. رئيس وسيط - يب ومديري المال الحصول على مكافأة تتجاوز مجرد المنعطفات جولة من خلال لدينا “Strategic الشراكة Prgm”. السماسرة: لدينا تكلفة لكل مطحنة هي واحدة من أدنى في هذه الصناعة مع أفضل محرك ستب.


توفر أماركيتس (إست 2007) شروط تداول مثالية: سرعة التنفيذ السريع، وتصنيفات نجاح عالية في الصناعة، ودعم الجودة، وموثوقية عالية وتنظيم من قبل اللجنة المالية مع التأمين من 20،000 $ / المطالبة.


أكفكس هو الفوركس الفوركس وسيط كفد †"أذن وينظم من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة، سيسيك (ترخيص رقم 085/07) ومسجلة مع سلطة السلوك المالي فكا في المملكة المتحدة رقم 480859.


الفوركس الساحة السويسري.


الفوركس الساحة هو ينظمها قانون جمهورية مقدونيا لتداول الأسهم والأوراق المالية، وشرط المصدر 66.12 الأعمال العامة. التعريف، الوسيط، بعيدا، سويسرا، صف، swissquote. eu.


أيرون إف إكس جلوبال.


أيرونفس العالمية هي الرائدة عالميا في التداول عبر الإنترنت، متخصصة في الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم الأمريكية والبريطانية والسلع والمعادن الفورية. وتقدم الشركة تنفيذ التداول الشهير، وأفضل من السوق مجموعة من المنتجات.


لاند-فكس هو موفر خدمة ستب فكس حديثا قادم، ومقرها ومرخصة في نيوزيلندا. بدأنا العمل في عام 2018 وتوسعنا عالميا من خلال توطين في كل سوق، وتوفير انتشار منخفض لا يهزم ومعالجة سريعة جدا.


ألفا فينانسيال L. L.C.


ألفا المجموعة المالية من عروض المنتجات تشمل العقود الآجلة، الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وخليط من هذه الفئات الأصول، جنبا إلى جنب مع خدمات الوساطة التنافسية.


هبروكر هو وسيط الفوركس العالمي. مع تسجيل حساب بسيط مع هبروكر، يمكنك الحصول على برامجنا التعليمية المجانية، والمكافآت التجارية مذهلة وظروف التداول الرائعة التي نقدمها لعملائنا.


إنستافوركس.


InstaForex†"واحدة من وسطاء الرائدة توفير خدمات التداول عالية الجودة في سوق الفوركس. إنستافوريكس يساعد كل عميل لتحقيق الأهداف الشخصية، والاستثمار بكفاءة والتمتع عملية! انضم إنستافوريكس والبدء الآن!


سوبتيون العالم الأسرع نموا الخيار الثنائي أرحب بكم مع الحد الأدنى من 25 $، نقدم لكم المعلومات الهامة، حتى تتمكن من تقديم أفضل الخيارات فيما يتعلق الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك. بدء التجارة الآن.


TitanTrade.


تأسست تيتانتراد في بدايات عام 2018، وهي تفخر بتزويد المستثمرين ببيئة تجارية آمنة يمكنهم من خلالها الاستفادة من الحركة في الأسواق المالية العالمية.


إيكوريكس هو السوق المالية الرقمية مقرها سويسرا للتجار المحترفين والمؤسسات المالية. متوافقة تماما مع القانون المصرفي السويسري، وقانون مكافحة غسل الأموال السويسري والولايات المتحدة ومع فاتسا.


Optimarkets.


أوبتيماركيتس هو وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم مجموعة واسعة من أنواع التداول، بما في ذلك الرقمية، لمسة، لمسة واحدة، ومجموعة و 60 ثانية. نحن نقدم التعليم الشامل، والمكافآت، 101 التدريب وندوات التدريب الأسبوعية.


فينسون فينانشيال لت.


تم تسجيل فينسون فينانشيال المحدودة على النحو الواجب ومرخصة بالكامل وتنظم وفقا لقوانين قبرص مع رقم التسجيل HE307815، وهي مخولة كشركة استثمار قبرص (سيف) بموجب ترخيص رقم CIF184 / 12.


فينبرو للتجارة.


أصبح فينبرو أسرع وسيط الفوركس نموا مع وجود في أكثر من 50 بلدا. فينبرو تقدم 11 منصة التداول مع 1000 الصكوك بما في ذلك العملات والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم من جميع الأسواق الرئيسية.


BIG. FAIR. HUMAN. وعلاوة على ذلك، مع 99.35 من الصفقات نفذت في أقل من ثانية واحدة. شم مرخصة و organised. XM للغاية يوفر تجربة تداول عادلة وجدير بالثقة من خلال الريادة صارمة لا إعادة الاقتباس، لا سياسة رفض.


تأسست في عام 2018 في لندن نيوفوريكس لديها مكاتب في هونغ كونغ ودبي وموسكو، ويقدم خدمات عالية المستوى للعملاء في 149 بلدا. وقد منحت الشركة في ترشيح ل "أفضل وسيط التنفيذ في 2018В» من قبل شوفكس العالم.


C 7 التجار.


خاضعة للتنظيم في فانواتو، رقم الترخيص. 014590، C 7 يستخدم المتداولون منصة التداول الاجتماعي الحائزة على جوائز من أجل صفقات أبسط وأكثر ذكاء. تنفيذ ستب الكامل مع فروق تنافسية من 0.7 نقطة. تنفيذ البحث عن وسيط أساسيات الاستثمار أد a بروكر إرسال ملاحظات اتصل بنا دخول الوسيط.


الخيارات الثنائية: أعلن حرب عالمية.


واليوم ينظر المزيد من الهيئات التنظيمية المالية أكثر من أي وقت مضى في التقليل من وجود الشركات المالية السامة في الولايات القضائية. في الآونة الأخيرة وضعت بلجيكا حظرا على كل من المنتجات المتاحة دون وصفة طبية، وهذا أدى إلى بعض الخسائر ل فكس التجزئة وسماسرة الخيارات الثنائية. ویمکننا الآن أن نرى بوضوح أن عددا أکبر من المنظمين یتبعون مسارا مماثلا، إلا أن طرق الحد من حالات الاحتيال أکثر حکمة.


حرب عالمية.


وهناك حصة صحية من كل من السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة وغير المنظمة يقع في الواقع في إسرائيل. والسبب الرئيسي لذلك هو توافر التقنية، يأتي معظم مقدمي التكنولوجيا في هذا القطاع من إسرائيل. ومع ذلك، فإن هذه السماسرة يتم تصدير خدماتها، والأسواق الرئيسية هي آسيا (وخاصة جنوب شرق) وأوروبا والروسية ورابطة الدول المستقلة. وقد أعلنت سلطات لوكسمبورغ مؤخرا أنها ستقاتل جميع وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظمين.


وقد ذكرت السلطات في لوكسمبورغ مؤخرا أنها ستقاتل جميع وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظمين، ولا تمانع في منع الوصول إلى موقع الوسيط على مستوى البلاد. بجانب ذلك، محرك بحث رائد في الصين & # 8211؛ بايدو، إزالة جميع الإعلانات الممكنة من الخيارات الثنائية في خلاصات البحث وشبكات العرض. تجدر الاشارة الى ان الولايات المتحدة تقاتل وسطاء الخيارات الثنائية غير القانونية منذ سنوات، وحتى الان فرضت غرامة على وسطاء اكثر من 100 مليون دولار امريكى. ومع ذلك، فقد سمحت كفتك، حتى الآن، اثنين من وسطاء ثنائي لدخول السوق & # 8211؛ كانتور تبادل (قراءة استعراض هنا) و نادكس (قراءة استعراض هنا). على عكس بلجيكا، السلطات الأمريكية لا تحظر الجميع من السوق ولكن تركز في الغالب على الشركات غير الخاضعة للتنظيم.


لماذا هو ضروري؟


تعتبر الخيارات الثنائية أدوات مالية مشتقة. ومع ذلك، وبصراحة، فإنه ليس لديها الكثير للقيام مع الصناعة المالية. أساسا، هو نوع من الرهان، ولكن بدلا من الخيول أو الأرقام، كنت تراهن على الأدوات المالية. ومن أنت تراهن ضد؟ المنزل، وسيط الخيارات الثنائية. وبعبارة أخرى، فإن أرباحك هي وسيط الخسائر، والعكس بالعكس. وبالتالي، فإن تضارب المصالح واضح تماما.


ومع ذلك، هناك قضيتان رئيسيتان. أولا وقبل كل شيء، يتم دمج معظم الوسطاء غير المنظمين في الأراضي البحرية. ونتيجة لذلك، من المستحيل إصدار مطالبات قانونية. أنه يعطي بعض المساحة لهؤلاء السماسرة لجعل التلاعب الأسعار والابتعاد معها. حتى لو حقق المتداول الربح، لا يوجد شيء يحمل وسيط مرة أخرى من تجنب دفع الأرباح.


الصناعة كلها سامة.


لم يكن من الأسهل لإعداد الوساطة الثنائية. اليوم من الممكن الحصول على كل شيء وتشغيلها بأقل من 20،000 دولار. وهذا يشمل إنشاء منصة التسمية البيضاء، كرم، موقع الشركة، تغذية التسعير، شركة في الأراضي البحرية، والحسابات المصرفية وهلم جرا. إذا افترضنا أن الشركة غير قادرة على كسب الثقة في غضون بضعة أشهر فقط من العمليات، فمن الممكن أكثر بكثير لإغلاقها وترك مع العملاء & # 8217؛ الودائع من الواقع يدفع لهم مرة أخرى.


الدولة كلها ضارة جدا ليس فقط للتجار ولكن للسماسرة المنظمة أيضا.


ما الحل؟


في حين أنه من الواضح أن هذه المنتجات المالية هي أقرب بكثير من القمار من التداول، لا يزال هناك طلب على ذلك. وبالتالي، فإن النقطة الرئيسية للحكومات لا ينبغي أن يكون لحظر الصناعة بأكملها، ولكن لإزالة اللاعبين السامة منه. أفضل طريقة لتحقيق ذلك قد تكون من خلال اتباع المسار الأمريكي، واختيار كمية محدودة جدا من السماسرة المشروعة، مما يتطلب منهم لإيداع كمية هائلة من رأس المال الكافي والإشراف على هؤلاء الوسطاء بطريقة مفصلة.

Comments