استراتيجية الخيارات المفضلة


إستراتيجيات الخيارات المفضلة
البروفيسور مقتصد.
استراتيجياتي المفضلة في سوق مبالغ فيها.
12 أبريل، 2017 4:17 ص.
مراجعة وضع استراتيجية بيع ولماذا أنا أحب ذلك. الصبر والانتقائية الفوز في سوق مبالغ فيها. الحصول على أموال للانتظار. استراتيجية واحدة نادرا ما تستخدم.
وجهة نظري السوق هو أن السوق هو ذروة الشراء في المدى القريب والمبالغة في تقديرها على أساس أساسيات. أرى الكثير من المخاطر. ومع ذلك، وظيفتي هي العثور على الأوضاع بأقل من قيمتها وخلق أفكار ذات قيمة مضافة، بغض النظر عن ظروف السوق. هل من الأسهل العثور على قيم في نهاية الأزمة مثل عام 2008؟ نعم إنه كذلك. ولكن هذا هو السوق لدينا.
التقييم: الهواء النادر على هذا التحليل من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي من سوق الأسهم مقابل الناتج المحلي الإجمالي. (NYSEARCA: SPY)
أنها لا تزال إلى حد كبير سوق الثور. كان فكس أن عثرة صغيرة في التقلب وتم محوها بسرعة كبيرة.
منذ انعكاس الأسبوع الماضي، وأعتقد أن معنويات السوق يتحول.
هناك المشترين على استعداد لشراء الانخفاضات، وقد تم مكافأة العديد من المرات في هذا السوق. في مرحلة ما، سيتم حرق. ولكن في الوقت الحالي، انها سوق الثور وسوق مبالغ فيها.
ولكن، نحن لا تحصل على السوق نريد. علينا أن نقبل السوق لدينا.
الاستراتيجيات التي تتفق مع وجهة نظري في السوق:
لماذا أبقي على اقتراح لبيع يضع؟
على الأسهم 20 $، إذا كان المرء يمكن أن تبيع 20 $ وضع وتلقي 0.50، ثم يتم تخفيض أساس التكلفة إلى 19.50 $. كل المسائل .50 في الواقع. إذا كان السهم يبقى مستقرا ويجمع واحد .50 وضع 4 مرات على مدار السنة، وهذا هو إضافي $ 2 أو إضافي 10.25٪ العائد على هذا الأمن.
(وبطبيعة الحال، فإن العائد هو أفضل بكثير لأنه في هذا السيناريو، يبقى السهم مستقرا، وقد تلقى المستثمر 2 $ مع أي استثمار فعلي في الأسهم). ولكن، أنا مستعد دائما لامتلاك الأسهم أنا بيع وضعت في.
أنا أبيع يضع على الشركات أشعر بأقل من قيمتها وبالتالي، سيكون على استعداد لامتلاك أسهم إذا كانت وضعت لي. وفي حجم هذا مريح أيضا. إذا كنت سوف تكون مريحة فقط امتلاك 500 سهم من ديلارد (نيس: دس)، ثم أود فقط بيع 5 عقود الخيار على ديلارد ل. وأنا على دراية بهذا الموقف المحتمل في تحليلي لمخاطر محافظتي الشاملة.
هذا الموقف يمكن كسب المال في سوق أعلى، سوق جانبية، وانخفاض السوق. لذلك، أجد أن جذابة جدا.
مرة أخرى، إذا تم طرح الأسهم للمستثمر في 19.50 $، بدلا من شراء أسهم في السوق في 20 $، ثم الخطر على المستثمر هو 0.50 أقل من المخاطر. ومع ذلك، فإن العديد من استراتيجياتي هي أقل من سعر السوق، وبالتالي فإن الخطر هو أقل من ذلك بكثير.
استراتيجيتي في ترانز أوشن (رمزها في بورصة نيويورك: ريج) الحصول على أموال للانتظار على تلاعب لبيع 10 $ وضع. وكان السهم عند 12.50 دولار وهو الآن عند 12.75 دولار. وضع $ 10 مربحة جدا، وسوف تتطلب انخفاض كبير 21٪ لكسر حتى على الموقف. لذلك، كان هناك خطر أقل بنسبة 20٪ على تلك التوصية من مجرد شراء الأسهم عند 12.50 دولار.
ولكن في الأسهم، يجب أن تكون صحيحة من أجل الربح.
ديلارد: بائع التجزئة بأقل من قيمتها مع طرق متعددة للربح.
كنت مخطئا على المدى القصير في ديلارد وذهب السهم من 52 $ إلى 48 $. ولكن، منذ أن كانت الاستراتيجية لبيع وضع، فإنه يعمل الآن بشكل جيد للغاية.
ومرة أخرى، الشيء العظيم في بيع وضع هو أن تكون محمية والحصول على أموال للانتظار. لذلك، والآن بعد أن أسهم تعود فوق 52 $، والموقف يبدو كثيرا، أفضل بكثير.
لماذا يضع يضع جذابة:
مرة أخرى، الشيء الجميل حول بيع يضع هو أنها يمكن أن تكون مربحة في ثلاثة سيناريوهات مختلفة: الأسهم ترتفع، الأسهم يتداول جانبيا، وإذا انخفض السهم قليلا.
كيفية التفكير في بيع يضع: استبدال الأسهم.
الطريقة الذكية للتفكير في بيع وضع هو استبدال الأسهم. إذا كنت تشتري عادة 500 سهم من الأسهم، فإن بيع 5 عقود (تمثل 500 سهم) أقل من السعر الحالي هو استراتيجية حكيمة. ولكن بيع 10 عقود (تمثل 1،000 سهم) سيكون محفوفا بالمخاطر وأقل جاذبية.
فهم المخاطر / المكافأة في الموقف والحافظة الشاملة هي دائما مهمة.
كتبت مقالة قبل بضعة أسابيع عندما كان غولدمان ساكس (نيس: غس) بالقرب من 250 $، واصفا كيف أن المدى في الأسهم قد انتهى، واقتراح استراتيجيات لحماية رأس المال لوقت طويل. ليس كل المستثمرين يرغبون في البيع. لذلك، فإن بيع مكالمة يمكن أن يعزز العائدات والحد من المخاطر.
وبالإضافة إلى ذلك، اقترحت استراتيجية لأولئك الذين يرغبون في الحصول على الأسهم طويلة في مستويات الأسعار أقل. انخفض السهم أكثر من 22 $ منذ المادة وبيع وضع من شأنه أن يوفر للمستثمر أكثر من 16 $.
كل دولار يهم للمستثمر.
أنا نادرا ما شراء الخيارات. المضاربون الذين يشترون خيارات "الرهان" على النتائج المتوقعة عادة ما تكون خاطئة وبسبب أقساط الخيارات، يمكن أن تخسر المال حتى عندما تكون على حق. القمار هو الأفضل القيام به في لاس فيغاس، حيث أنها تعطيك المشروبات وتذاكر مجانية لعرض عندما تخسر.
على الرغم من العديد من التدابير السوق مبالغ فيها، لا تزال هناك طرق ذكية لكسب المال. أنا يجري انتقائية والمريض في العثور على جيوب القيمة والأفكار. استخدام الاستراتيجيات التي تتماشى مع وجهة نظري الشاملة للسوق والمواقف الفردية يساعدني على الربح في بيئة استثمار أقل من مثالية.
اتبع لمزيد من الأفكار والتحليل.
الإفصاح: أنا / ليس لدينا مواقف في أي أسهم المذكورة، وليس هناك خطط لبدء أي مناصب في غضون 72 ساعة القادمة.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
الإفصاح الإضافي: تتضمن الخيارات مخاطر. يجب على المستثمرين تحديد ما إذا كانت هذه الاستراتيجيات مناسبة. الأفكار هي لأغراض تعليمية.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

التداول خارج المخططات اليومية إستراتيجية & # 8211؛ المهوس & # 8217؛ ق المفضلة.
مراجعة كاملة للتداول قبالة المخططات اليومية استراتيجية للخيارات الثنائية.
هذه الاستراتيجية هو اسمه على ما يرام "التداول قبالة الرسوم البيانية اليومية" لكنه لا يعطيك حقا فكرة عن ما هي الاستراتيجية. نعم، انه يتداول قبالة الرسوم البيانية اليومية ولكن الاستراتيجية تستخدم فيبوناتشي الارتداد والصلبان ستوكاستيك لإعطاء إشارات. هذا هو في الأساس استراتيجية الاتجاه التالية والتي أعتقد أنها فعالة للغاية. مرارا وتكرارا المؤلف، في منصبه وفي تعليقاته (رددت تعليقات من القراء والمراجعين الآخرين) يدعي أنها استراتيجية بسيطة. هو في الطريق، فإنه ليس معقدا وأنه من السهل أن يتبع ولكن يستخدم بعض التقنيات المتقدمة جدا.
فما هي الاستراتيجية؟
المؤلف، مثل الكثير من التجار الناجحين الآخرين، يفترض أن هذا الاتجاه هو لك صديق ويجب عليك اتباع صديقك حتى النهاية. وتتبع الاستراتيجية الاتجاه الأساسي وتستخدم الخرائط اليومية لتوليد الإشارات. المقصود أصلا لفوركس، هذه الاستراتيجية هي مناسبة تماما لتداول الخيارات الثنائية. وهو يسعى لتحديد إشارات الدخول والاستمرار على الرسوم البيانية اليومية التي توفر إشارات موثوقة على المدى الطويل، ويعطي أيضا تلك الإشارات الوقت لتتكشف. لأن الإشارات هي أكثر موثوقية من الاستراتيجيات الأخرى لقد استعرضت ويتيح وقتا كافيا للحرف لتكشف أنه يزيد من احتمال الصفقات الخاصة بك الربح.
هذا هو كيف التداول قبالة المخططات اليومية يعمل استراتيجية.
أولا، يصر المؤلف على فهم الاتجاه طويل الأجل / الأساسي من الكامنة. وهو يركز على الفوركس ولكن هذه الاستراتيجية سوف تعمل بشكل جيد على أي الأصول الأساسية مع الرسم البياني للسعر. مرة واحدة يتم تحديد الاتجاه (في رأيي تتراوح الأصول يمكن استخدامها وكذلك طالما كنت تبقي حدود المدى في الاعتبار عند التداول) المؤلف ثم يسعى لتحديد إشارات استمرار. لهذا يعتمد على فيبوناتشي ريتراسيمنت و ستوشاستيك كروسوفرز لنقاط الدخول. إذا كنت غير مألوف مع فيبوناتشي وكيف يتم استخدامه في التداول تحقق من مراجعتنا في قسم الأدوات. بالنسبة لأولئك الذين لا يستخدمون فيبوناتشي لخطوط الاتجاه تحليل السوق، ويمكن أيضا دعم / المقاومة والمتوسطات المتحركة استخدامها.
لذلك، في اتجاه صعودي أو هبوطي هناك دائما التراجع أو مستبعد، على التوالي. عندما يحدث واحد من هذه المؤلفات يستخدم خطوط تصحيح (أو خطوط الاتجاه، وما إلى ذلك) كمجالات محتملة لاتجاه يستمر. ثم يستخدم المؤلف أنماط السعر وعمليات الانتقال العشوائية لتحريك إشارات الشراء، ويتداول دائما مع الاتجاه الأساسي. منذ الفوركس والخيارات القياسية هي أكثر انفتاحا من الخيارات الثنائية المؤلف أيضا يعطي بعض النصائح حول مخارج. للخيارات الثنائية أقترح استخدام إكسيراتيونس الأسبوعية أو الشهرية لإعطاء التجارة ما يكفي من الوقت.
لماذا تداول قبالة الرسم البياني اليومي استراتيجية لا & # 8217؛ مص.
هذه الاستراتيجية لا تمتص لأنها تعطي إشارات موثوقة جدا وممتازة للتجار ثنائي الذين لا تريد التجارة اليوم. الاتجاه التالي هو أفضل طريقة للتداول والرسوم البيانية اليومية تعطي وجهة نظر أكثر وضوحا من هذا الاتجاه من الرسوم البيانية ساعة، دقيقة أو القراد. في حالة الخيارات الثنائية هذه الاستراتيجية أيضا يعطي التجار الفرصة للتداول في نفس عدة مرات الأساسية مع ضمان معقول من الربح. هذا ما اعنيه؛ بمجرد إجراء الشراء الأولي في وتبدأ التجارة في التحرك في الاتجاه الصحيح يمكنك إدخال مرة أخرى، وزيادة إمكانات للحصول على الأرباح.
سبب آخر لماذا هذه الاستراتيجية هي رهيبة للخيارات الثنائية هي المخاطر / مكافأة الملف الشخصي. في الخيارات القياسية، العقود الآجلة أو الفوركس هناك دائما فرصة أن التجارة يمكن أن تتحرك ضدك قبل أن يتحرك معك. قد يؤدي ذلك إلى إيقاف وضعك أو أسوأ من ذلك، وهو عبارة عن مكالمة هامش. منذ الخيارات الثنائية لديها بسيطة الفوز / تفقد المخاطر / مكافأة الملف الشخصي لا يوجد قلق من وقف المكالمات أو الهامش، عليك ببساطة الانتظار للتجارة لجعل الخطوة الصحيحة. وعلاوة على ذلك، تتضمن الاستراتيجية أيضا أدوات تحليل فنية أخرى تحظى باحترام كبير مثل فيبوناتشي و ستوشاستيك.
لماذا تداول قبالة الرسم البياني اليومي استراتيجية تمتص.
هذه الاستراتيجية تتطلب الصبر. لن تحصل على إشارة كل يوم أو حتى كل أسبوع. يجب الانتظار لالمجموعات المناسبة أو آخر خطر الخسارة. وسوف أقول أن معظم التجار الخيارات الثنائية هي على المدى القصير والتجار عالية التردد. هذه الاستراتيجية سوف تقطع بشكل كبير على الصفقات المحتملة الخاصة بك.
كلماتي الأخيرة & # 8211؛ المهوس يقول نعم!
بعد قراءة هذه الاستراتيجية سقطت كما يعتقد المؤلف قد قرأت ذهني. هذه هي أقرب استراتيجية لتقنيات التداول الخاصة بي التي رأيتها حتى الآن. أنا أحب هذه الاستراتيجية، وسوف أوصي به لأي شخص مهتم في تداول الخيارات الثنائية الأسبوعية أو الشهرية. ليس هناك أكثر من ذلك بكثير يمكنني أن أقول من هذا؛ أوصي هذه الاستراتيجية إلى التجار الجدد وذوي الخبرة على حد سواء. إذا كان لديك الصبر للانتظار لمجموعة أوبس المناسبة سوف تجعل صافي الأرباح باستخدام هذه الاستراتيجية.
تريد أن تسمع أكثر تداول قبالة الرسم البياني اليومي استراتيجية مباشرة من المهوس؟ أدخل المنتدى هنا!
بدء التداول مع أيركس منصة مبتكرة اليوم والحصول على 30 $ مكافأة غير إيداع! عرض لفترة محدودة يشعر التجار غير آمنة نسخ مجهول؟ كتوبتيون لديه حل بالنسبة لك - نسخ التجار السلطة العليا في سهولة. بي أد - آخر تحديث في ماي 05، 2018.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

إستراتيجيات الخيارات المفضلة
كخيارات تاجر أنا كثيرا ما سئل عن استراتيجية الخيارات المفضلة لدي لإنتاج الدخل. لقد قصفت مع أسئلة من المستثمرين لسنوات حول كيفية تداول الأسهم الصغيرة للدخل باستخدام الخيارات. في رأيي، فإن أفضل طريقة لجلب الدخل من الخيارات على أساس منتظم هي عن طريق بيع فروق المكالمة العمودية ووضع الرأسي ينتشر المعروف باسم ينتشر الائتمان.
تسمح لك فروقات الائتمان بالاستفادة من ثيتا (تسوس الوقت) دون الحاجة إلى اختيار اتجاه على الأسهم الأساسية. هذا أمر عظيم عندما كنت أرين & # 8217؛ ر 100 في المئة واثق في اتجاه منتصف المدة من القول، إتف.
ينتشر العمودية بسيطة لتطبيق وتحليل. ولكن أكبر الأصول من انتشار الرأسي هو أنه يسمح لك لاختيار احتمال نجاحك لكل والتجارة. و، في كل حالة ينتشر العمودية لديها مخاطر محدودة، ولكن أيضا المكافآت محدودة.
الجانب المفضل لدي من بيع هوامش العمودي هو أنني يمكن أن تكون خاطئة تماما على افتراضي ولا يزال تحقيق الربح. معظم الناس لا يدركون هذه الميزة التي تقدم فروق الرأسية.
يمكن للمتداولين في البورصة أن يأخذوا نظرة طويلة أو قصيرة على إتف الأساسية، ولكن تجار الخيارات لديهم مرونة أكبر بكثير في الطريقة التي يستثمرون بها ويتعرضون للمخاطر.
فما هو الائتمان الرأسي المنتشرة على أي حال؟ إن انتشار الائتمان الرأسي هو مزيج من بيع خيار وشراء خيار في الضربات المختلفة التي تدوم تقريبا 10 & # 8211؛ 40 يوما.
هناك نوعان من فروق الائتمان العمودي، وضع الثور ينتشر الائتمان والدبابات الائتمان الدعوة الدعوة.
هنا مثال على كيفية استخدام الائتمان ينتشر لتحقيق الدخل على أساس شهري وأحيانا أسبوعيا. سوف أستخدم انتشارا للدائنين في هذه المناقشة.
الخوف هو في السوق. لا ننظر إلى أبعد من مؤشر التقلب، أو فيكس (المعروف باسم مقياس الخوف المستثمر & # 8217؛ s) أن نرى أن الخوف واضح. ومع ذلك، فإن الفرص وفيرة مع تداول فيكس في 35 & # 8211؛ وخاصة من نحن الذين يستخدمون الائتمان ينتشر للدخل.
لماذا ا؟ تذكر، انتشار الائتمان هو نوع من الخيارات التجارة التي تخلق الدخل عن طريق بيع الخيارات.
وفي جو هبوطي، يؤدي الخوف إلى ارتفاع مؤشر التذبذب. و، مع زيادة التقلب يجلب أعلى خيارات أعلى. وارتفاع خيارات الخيارات، يعني أن الخيارات التجار الذين يبيعون الخيارات يمكن أن تجلب المزيد من الدخل على أساس شهري. لذلك، أنا بيع ينتشر الائتمان.
كما نعلم جميعا أن السوق انخفض بشكل حاد في بداية أغسطس 2018 و إتف الصغيرة كاب، إشاريس راسل 2000 (نيس: إوم) تداولت ما يقرب من 18 في المئة أقل من أعلى مستوى لها قبل شهر واحد.
فكيف يمكن للثور وضع يسمح لي للاستفادة من هذا النوع من السوق، وبالتحديد إتف، الذي انخفض هذا بشكل حاد؟ حسنا، مع العلم أن التقلب قد زاد بشكل كبير مما تسبب في أقساط الخيارات لترتفع، وأود أن تكون قادرة على خلق التجارة التي تسمح لي أن يكون لها مجموعة ربح من 10-15 في المئة في حين خلق عازلة أكبر من المعتاد أن تكون خاطئة. بالتأكيد، يمكن أن أرجوحة للأسوار والذهاب لأكبر يوم دفع، ولكني أفضل استخدام التقلب لزيادة هامش السلامة بدلا من دخلي.
فكر بالامر. معظم المستثمرين يذهبون إلى قطعة أكبر من الكعكة، بدلا من الذهاب لشيء مؤكد. ولكن كما يقولون، طائر في اليد يستحق اثنين في الأدغال. تأخذ الشيء المؤكد في كل مرة. لا تمتد نفسك. يبقيه بسيطة وصغيرة وسوف تنمو غنية بشكل موثوق. العودة إلى التجارة.
في الأساس، يمكن أن تتحرك إوم أعلى بنسبة 9.8 في المئة وسوف التجارة لا تزال مربحة. هذا الهامش هو القوة الحقيقية للخيارات. تم تداول إوم مقابل 70.86 دولار:
بيع إوم Sep11 78 دعوة شراء إوم Sep11 80 دعوة للحصول على إجمالي الائتمان الصافي من 0.24 $.
سمحت هذه الصفقة ل إوم بالانتقال إلى الارتفاع، جانبية أو حتى 9.8 في المئة أعلى على مدى 32 يوما القادمة (16 سبتمبر كان انتهاء الخيارات). طالما أن إوم أغلقت أقل من 78 $ عند أو قبل انتهاء الخيارات فإن التجارة سوف تجعل ما يقرب من 12.0 في المئة.
انها استراتيجية كبيرة، لأن إتف عالية السائلة والكبيرة مثل إوم تقريبا يجعل التحركات الكبيرة وحتى لو كان ذلك، وزيادة التقلب يسمح لي لخلق وسادة أكبر من المعتاد فقط في حال أنا مخطئ حول اتجاه التجارة. لذلك، بيع وشراء هاتين النداءين أعطاني أساسا احتمال كبير للنجاح & # 8211؛ لأنني أراهن على أن إوم لن ترتفع أكثر من 10 في المئة خلال 32 يوما القادمة.
ومع ذلك، لم يكن لديك إلى الانتظار. وانهارت إوم كذلك وساعدت التجارة على جني 10 في المئة من 12 في المئة كحد أقصى العائد على التجارة. مع بقاء 2 في المئة فقط من القيمة في التجارة فقد حان الوقت لقفل الربح 10 في المئة والانتقال إلى تجارة أخرى. أنا دائما أبحث لقفل في الربح واتخاذ المخاطر غير الضرورية من على الطاولة خاصة إذا كان هناك فرص أفضل المتاحة. اشتريت مرة أخرى انتشار الائتمان عن طريق القيام بما يلي:
شراء لإغلاق إوم Sep11 78 دعوة بيع لإغلاق إوم Sep11 80 دعوة للحصول على سعر الحد من 0،04 $.
وكنت قادرا على قفل في 20 سنتا في الربح على كل $ 2 استثمرت للحصول على مكاسب 10٪ في أقل من 5 أيام. ليس برث للغاية.
هل يمكن أن نكسب المال في الأسواق طويلة المدى مع انتشار الائتمان؟
منذ بداية عام 2018، تداول إتف صغير الحجم، إشاريس راسل 2000 (رمزه في بورصة نيويورك: إوم) في نطاق ضيق إلى حد ما يتذبذب بين الدعم عند 77.50 دولار والمقاومة عند 86.00 دولار.
كانت إتف مرتبطة بمجال معين، لذا فإن الالتزام بأداء كبير كبير أو أعلى هو قرار عالي المخاطر. لقد فضلت أن أجري استثمارا منخفض المخاطر وغير اتجاهي، باستخدام فروق الائتمان. وكما قلت من قبل، يمكننا أيضا استخدام أسواق محددة النطاق لتحقيق الربح. كيف يمكن لنا فروق الائتمان أن نستفيد من السوق، وعلى وجه التحديد هذا الصندوق، الذي ظل ثابتا في الأساس لمدة سبعة أشهر؟ حسنا، ومع العلم أن السوق قد تداولت في نطاق للأشهر السبعة الماضية يمكننا استخدام هذا كمبدأنا التوجيهي لموقفنا. تسمح لك فروقات الائتمان بالاستفادة من السوق الجانبية أو الاتجاهية مع إعطاءك أيضا بعض غرف التنفس إذا / عندما يتم كسر النطاق. لذلك، دعونا نلقي نظرة على التجارة باستخدام إوم، الذي كان يتداول عند 83.67 $:
بيع إوم Sep11 90 دعوة شراء إوم Sep11 92 دعوة للحصول على إجمالي الائتمان الصافي من 0،25 $.
تسمح هذه الصفقة ل إوم بالانتقال إلى الارتفاع أو الارتفاع أو الارتفاع بنسبة 7.5٪ خلال ال 53 يوما القادمة (16 سبتمبر هو انتهاء صلاحية الخيارات). طالما أن إوم يغلق أقل من 90 $ في أو قبل انتهاء الخيارات فإن التجارة جعل ما يقرب من 12.5 في المئة.
في جوهره، ينتشر الائتمان يعني تسوس الوقت هو صديقك. يفقد معظم التجار الخيارات قيمة حيث يقترب المؤشر الأساسي من انتهاء الصلاحية. هذا ليس هو الحال مع استراتيجية انتشار الائتمان، حيث تقترب إتف الأساسية من انتهاء الصلاحية ويبقى دون / فوق ضربة قصيرة من انتشار، واستراتيجية يجعل المال.
بلدي خطوة بخطوة نهج لأمانلي جمع الدخل الشهري.
خلال دورة الفيديو المجانية هذه، ستتمكن من اكتشاف إستراتيجية الخيارات منخفضة المخاطر التي تتبعها شركة أوربا لتوليد الدخل الشهري & # 8212؛ مضاعفة ما تكسبه الآن & # 8212؛ في أعلى والأسفل، وحتى الأسواق المسطحة. في الواقع، فإنه يمكن أن يسلم لك 5٪ إلى 15٪ في الشهر & # 8212؛ كل ذلك دون الحاجة إلى مشاهدة باستمرار حساب الوساطة الخاص بك. كل مستوى من المستثمرين سوف تتعلم شيئا من مشاهدة هذا العرض الثاقبة. دون & # 8217؛ ر تفوت على هذا الدخل stream. В انقر هنا لمشاهدة هذا بالطبع الآن.

بلدي الخيار المفضل استراتيجية!
مشاركة بيت ستولسرز في 12 مايو، 2006.
انها & # 8217؛ ق المناسب فقط ذلك؟ أنا أبدأ أول خيار تداول بلوق قبالة بلدي مع استراتيجية المفضلة لديك. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الرهان انها & # 8217؛ s لك أيضا. أنا أحب أن شراء رخيصة من خيارات الشهر الجبهة المال مع؟ الأسبوع المتبقي حتى انتهاء الصلاحية. لا يوجد شيء مثل التشويق ومشاهدة لهم الحصول على الإضراب. إذا كان هناك & # 8217؛ s يوم أو يومين اليسار والسهم لديه الزخم يمكنك فقط يشعر قسط الحصول على استعداد للبوب. إذا محظوظ الخاص بك، والخيارات هي بضع نقاط في المال على انتهاء الصلاحية؟ الجمعة وكنت الاستفادة من الآلاف من الأسهم ل بنسات فقط على الدولار. دون & # 8217؛ ر الحصول على متحمس، قلت إستراتيجيتي المفضلة، وليس بلدي أكثر اتساقا. هذا & # 8220؛ أخذ لقطة & # 8211؛ جعل الكثير & # 8221؛ اللعب يعمل فقط في حالات نادرة. تحتاج إلى أن يكون لها؟ تحرك مستدام للسوق في اتجاه واحد، وهو سهم له قوة نسبية عالية جدا، وسعر الإضراب هو واحد أو نقطتين بعيدا، وهو السهم الذي هو أكثر من 50 $ و؟ الخيارات التي تتداول مقابل $ 50 أو أقل. إنه & # 8220؛ عاصفة مثالية & # 8221؛ و؟ بل هو كل أو لا شيء اللعب.؟ وهو يصل إلى سيناريو حيث هناك فرصة متساوية؟ أن الخيارات سوف أكثر من ثلاثة أضعاف في السعر أو تنتهي لا قيمة له. من وجهة نظر المخاطر / المكافأة، انها رهان يستحق أخذ. هذه الحالات لا تأتي في كثير من الأحيان، ولكن عندما يفعلون، فإنها يمكن أن تنتج بعض الفائزين ضخمة. أنها تشكل حوالي 2٪ من تداول الخيارات بلدي.؟ ؟ ؟
4 تقارير يومية سابقة.
خيارات التداول التعليقات.
في يوم 24/24، قال توم:
أنا أحب أن فكرة التداول خلال الأسبوع الأخير من انتهاء الصلاحية. لقد تداولت في اليوم الأخير أيضا. في نهاية مايو اشتريت كلف يضع ل 20 $ وبيعها ل 65 $. ولكن التجارة التي هيد رسمت و دن 't اتخاذ كان نوي يدعو @ $ 35 التي ذهبت إلى $ 250 ثم نيو يضع @ $ 25 التي ذهبت إلى $ 150. باستخدام $ 1000 والمخاطرة نصف منه يمكن للمرء أن استفاد من 20-30 ألف $$$ عن طريق المتداول على الأرباح. وبطبيعة الحال هذا النوع من حركة السعر نادرة ولكن هناك عادة الصفقات الكبيرة التي يتعين إجراؤها حتى في اليوم الأخير. في رأيي أنها محفوفة بالمخاطر ويمكن أن تذهب بسهولة ضدك ولكن السوق لا يعرفون و كيف التجارة حتى أعتقد أن الفرص ستكون دائما لأولئك الذين هم على علم بها.
لقد حاولت هذه الاستراتيجية أيضا، مع أي نجاح. تخمين كنت بحاجة إلى أن العاصفة الكمال. أعتقد أنه طالما أن المرء يحافظ على كمية المخاطرة الصغيرة بالنسبة لحجم الحساب، فإنه يحتوي على مكان في حساب التداول.
لقد حاولت هذا مع مكالمات الصراف الآلي مع نجاح يذكر. يمكن أن تذهب ضدك سريعة حقيقية. ولكن شراء خيارات أوتم رخيصة يبدو وكأنه فكرة جيدة. كما قلت، إما نهاية كبيرة أو ليست كبيرة جدا. أعتقد أنه كان في فبراير أو مارس، غوغ يضع يمكن شراؤها بمبلغ 0،05 $ وانتهى الأمر بقيمة 3.00 أو 300 لكل عقد. وكان استثمار 500 $ بقيمة 30000 $ من الأربعاء إلى الجمعة. حتى الأسهم مع الحركة هو المفتاح .. أليس كذلك؟
لا أحد يفعل & كوت؛ خيارات سهلة & كوت؛ حيث الاستراتيجية المفضلة هي لشراء & كوت؛ في المال & كوت؛ خيارات وعدم الذهاب ل $$$$$$$$$ الانفجار الكبير السريع؟ بصراحة، أنا & # 8217؛ كان أكثر نجاحا مع اتباع إشارات خوارزمية مع عدة أشهر لركوب من شهر واحد أو أقل واحد الخيار (المستوى 1) مثل سي و بفف، (و هوف الذي عقدته وقتا طويلا). أعتقد أنني & # 8217؛ م ليست ذكية بما فيه الكفاية للعب بيت & # 8217؛ ق خطط اللعبة.
المشاركات الجيدة من الجميع. وأود أيضا في خيارات المال في بعض الأحيان. أنا لا أحب خيارات الشراء مع أكثر من شهر حتى انتهاء الصلاحية بسبب تحركات الأسعار حيث يمكن مضاعفة أو ثلاث مرات عدة مرات على مدى بضعة أشهر واعطائها كل مرة أخرى مرارا وتكرارا. لا أعتقد أنه كل شيء عن كونه ذكيا بقدر ما هو من ذوي الخبرة ومشاهدة أنماط مماثلة التي تحدث مرارا وتكرارا. في بعض الأحيان أفضل الصفقات تبدو الأكثر خطورة وأنها تأخذ معظم الشجاعة للدخول في. بالتأكيد لقد فشلت في العديد من الصفقات اللحظة الأخيرة وجعلت العديد من الأخطاء. ومع ذلك يمكنني استخدام عدة استراتيجيات مختلفة واكتساب الثقة مع مرور الوقت. ضرب لسريعة $$$ ليست هي الطريقة للتجارة في معظم الوقت. ولكن الفرص هناك بغض النظر عمن يتاجر بها.
حدد & كوت؛ خيارات-الاستخبارات & كوت؛ لإمكانيات نهاية الأسبوع الماضية على الأسهم المختارة. أنا & # 8217؛ م تبحث عن الإيجار الإيجار كونسيستانسي. أنا ملاذ & # 8217؛ ر وجدت أنه يفعل أسابيع انتهاء الصلاحية.
بطيئة وثابتة يفوز في السباق - ينطبق نفس المفهوم هنا. لن تفوز في كل مرة، ولكن عندما تفعل ذلك يمكن أن يكون مفاجئا كبيرا أن أكثر من تعويض عن كل من الصفقات السابقة وتكاليف الفرصة. أنا & # 8217؛ لقد استمتعت بهذه الاستراتيجية مع خيارات فيكس & # 8230؛ مثل اليوم الآخر عندما تم تأجيل البيانات و داو فحص 500 نقطة. وكان يوم الربح 140٪. لا أن أنا & # 8217؛ م مؤمن البجعة السوداء، فقط قائلا أنه إذا كنت تطبيق هذه الاستراتيجية بشكل استثنائي فإنه يمكن أن تولد عودة معقولة - ربما لا 50 أو 100٪ سنويا في الجميع يحلم، ولكن عودة معقولة واقعية. وظيفة جيدة، وشكرا.
إذا كان هذا هو لعبة الخاص بك، ثم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إضافة الاعتبار - أيضا لطيفة إذا كان السهم سوف تنشر الأرباح يوم أو يومين قبل انتهاء صلاحية لتوفير تلك الخطوة الصعودية / الاتجاه الهبوطي الكبير الذي تبحث عنه.

ما هي أفضل استراتيجية الخيارات؟
خلال الأسابيع القليلة الماضية، كنا ننظر في كيفية استفادة المستثمرين من تقنيات التداول لتعزيز أدائهم على المدى الطويل على المدى القريب إلى المتوسط.
لقد تلقيت عدة ملاحظات من القراء، وشكرا لي لهذه السلسلة. ولقد فقدت عدد الأشخاص الذين سألوني: "ما هي أفضل استراتيجية الخيارات؟"
الشيء هو، باستخدام خيارات أسهل كثيرا من محاولة لاختيار استراتيجية المفضلة لديك.
في الواقع، هذا السؤال نفسه يمكن أن تبدأ حجة بين التجار من ذوي الخبرة وحتى المهنية!
قد يقول أحد المتداولين أن بيع المكالمات المغطاة ضد مراكز الأسهم الطويلة الخاصة بك هو أفضل استراتيجية لأنه يقلل من المخاطر ولكن لا يزال يسمح لتحقيق الربح. قد يجادل آخر بأن "البيع لفتح" وضع الخيارات هي استراتيجية أفضل لأنه يمكنك الحصول على دفع أساسا لشراء الأسهم. في بعض الأحيان، عندما تقلب مرتفع جدا، والسوق يتأرجح صعودا وهبوطا، "المتداخلة" الأسهم في أو بين أسعار الإضراب يمكن أن تسمح لك لكسب المال على خطوات كبيرة حقا في أي من الاتجاهين.
في إستراتيجية سترادل، ستشتري خيار المكالمة (كمرهان صعودي) وتشتري خيار وضع (كمرهون سلبي) بنفس سعر الإضراب، في نفس شهر انتهاء الصلاحية. عموما كنت تبحث لجعل أكثر على "الساق" الفوز للتجارة مما كنت تفقد على الجانب الآخر من ذلك.
عندما تسمع تعليقات من هذا القبيل، كل ما تسمعه هو تفضيل أحد المتداولين لمظهر معين للمخاطر والمكافأة.
للنجاح في تداول الخيارات، يجب أن نفهم أن جميع استراتيجيات الخيار تأتي مع مجموعة من المخاطر والمكافآت الخاصة بها، وأن السوق سوف سعرها وفقا لذلك.
لا بأس للمستثمر، أو حتى تاجر محترف، أن يكون لديك استراتيجية المفضلة أو أن تكون أكثر راحة مع استراتيجية واحدة من غيرها.
كن حذرا عندما يخبرك أحد أن استراتيجية معينة دائما متفوقة على استراتيجية أخرى. فهم إما لا يفهمون الخيارات أو يريدون بيع شيء ما.
ويركز التجار الذين يروجون استراتيجيات الخيار الأعلى على جانب واحد من الاستراتيجية - إما الخطر أو المكافأة - وإهمال النظير تماما.
حيث لخباع النقدية الخاصة بك في عام 2018.
الآن من الواضح أن 2018 لن يكون تكرار 2018 ... حيث عمليا كل شيء فقط ارتفع، حتى، ما يصل.
حتى تفعل جيدا هذا العام، وأنت تسير لديك لاستثمار أموالك بحكمة.
لهذا السبب قررت أن أجلس مع بلدي الناشر براد هوبمان، لإجراء مقابلة حصرية على أفضل الاستثمارات لعام 2018.
وفي هذه المقابلة الحصرية، وأنا التفاصيل 3 الاستثمارات التي أعتقد يمكن أن قوة محفظتك في السنوات القليلة المقبلة.
ما عليك سوى النقر على هذا الرابط هنا لمشاهدة هذا الفيديو الجديد اليوم.
انهم جعل تعليقات مثل، "شراء المكالمات متفوقة على امتلاك الأسهم لأن العائد على الاستثمار هو أعلى بكثير".
فمن السهل جعلها تنظر في الجانب الخطر. فقط الرد، "بالتأكيد، ولكن تذاكر اليانصيب متفوقة على المكالمات لأن العائد على الاستثمار هو أعلى من ذلك!"
أفضل استراتيجية الخيار هي التي تتطابق مباشرة مجموعتك من المخاطر والمكافآت التحمل على أي تجارة معينة. يجب أن تتعلم تشريح موقف في أجزاءه المكونة ومعرفة ما إذا كنت على استعداد لقبول المخاطر المرتبطة بها.
لا تنفق وقتك تبحث عن استراتيجية الخيار متفوقة. انها غير موجودة.
فهم المخاطر والمكافأة.
لفهم العلاقة بين المخاطر والمكافأة مع الخيارات، ونحن بحاجة إلى النظر في الربح والخسارة الرسوم البيانية.
إذا قارنت مخططات الربح والخسارة من أي إستراتيجيتين، سيكون هناك دائما جزء من الرسم التخطيطي حيث تهيمن كل استراتيجية.
على سبيل المثال، لنعيد النظر في التعليق السابق. هل خيارات الاتصال متفوقة على الأسهم؟ افترض أن مستثمرا واحدا يشتري مخزونا مقابل 50 دولارا، بينما يشتري آخر مبلغ 50 دولارا مقابل 5 دولارات.
يمكننا رسم الأرباح والخسائر عند انتهاء الصلاحية لكل موقف، وسوف نحصل على الرسم البياني التالي:
على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يشتري الأسهم عند 50 دولارا سيجعل ربحه 5 دولارات إذا كان السهم يتداول مقابل 55 دولارا. إذا نظرتم إلى الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى أن خط الربح والخسارة (الأحمر) يعبر خط الربح 5 $ لسعر السهم 55 $. وبالمثل، إذا كان السهم يتداول مقابل 45 دولارا، فإن المتداول سوف يتكبد خسارة قدرها 5 دولارات.
يظهر الرسم البياني أيضا أن المشتري $ 50 دعوة طويلة (الأزرق) سوف تفقد 5 $ إذا كان السهم هو 50 $ أو أقل، وسوف كسر حتى لو كان السهم هو 55 $. في سعر السهم من 60 $، فإن 50 $ دعوة المشتري جعل $ 5 الربح (خيار الدعوة سيكون يستحق 10 $ ولكن التاجر دفع 5 $)
لاحظ الرسم البياني للربح والخسارة للمخزون (الأحمر). وهو أعلى من (أعلاه) خط الربح والخسارة للنداء الطويل (الأزرق) لجميع أسعار الأسهم فوق 45 $. وذلك لأن المشتري خيار الشراء يدفع على نحو فعال 55 $ للسهم (50 $ ضربة بتكلفة 5 $).
إذا كان السهم يبقى فوق 45 $، موقف الأسهم الطويل هو أفضل استراتيجية (الخط الأحمر هو فوق الخط الأزرق). إذا انخفض سعر السهم دون 45 $، يصبح خيار المكالمة أفضل استراتيجية (الخط الأزرق فوق الخط الأحمر)، حيث أن المكالمة الطويلة لا يمكن أن تخسر أكثر من 5 $. استراتيجية نيثر دائما "أفضل" من الآخر. الجواب يعتمد على توقعاتك من الأسهم وكمية المخاطر التي كنت على استعداد لقبول.
المستثمر الذي يعتقد أن السهم سوف يبقى فوق 50 $ هو أفضل من شراء الأسهم. بطبيعة الحال، هناك مفاضلة لقبول خسارة محتملة قدرها 50 دولارا أمريكيا كحد أقصى.
على العكس من ذلك، المستثمر الذي يعتقد أن السهم يتجه أعلى ولكن لا يريد التعرض إلى الجانب السلبي هو أفضل حالا شراء المكالمة.
والمقايضة هي أنه سيدفع 55 دولارا للسهم بدلا من 50 دولارا، ولكن في المقابل، لا يمكن أن تخسر أكثر من $ 5 خيار الخيار.
عندما ينمو المتداولون مع مخاطر الهبوط، سوف يدفعون سعر المكالمة. إذا شعروا أن سعر المكالمة مرتفع جدا بالنسبة للسهم، فسوف يبيعون المكالمة (إما عارية أو مغطاة).
هذه الإجراءات سوف تسعير المكالمة بشكل عادل فيما يتعلق بآراء المستثمرين، ولن تكون أي من الاستراتيجية متفوقة على الأخرى.
ماذا عن عارية يضع؟ يجب أن تكون هذه الاستراتيجية أفضل من شراء الأسهم مباشرة منذ كنت تدفع فعلا لشراء الأسهم، أليس كذلك؟
دعونا ننظر إلى الرسم البياني للربح والخسارة بين الأسهم المشتراة ل 50 $ وعارية 50 $ وضع بيعها ل $ 5:
مرة أخرى، في بعض المناطق من الرسم البياني، وضع الأسهم طويلة تهيمن، وليس في غيرها. موقف الأسهم الطويل هو أفضل عندما تكون أسعار الأسهم فوق 55 $. مع الأسهم فوق 55 $، فإن المستثمر الأسهم طويلة تحقيق أرباح غير محدودة، في حين أن عارية الكاتب وضع الأرباح فقط من قسط المستلمة من بيع وضع.
ومع ذلك، إذا كان السهم يذهب أقل من 55 $، ووضع عارية هي استراتيجية أفضل. أقل من 50 $ سعر السهم، على حد سواء المستثمرين تفقد ولكن البائع عاريا وضعت قدما لأنه تلقى قسط النقد.
ربما مكالمة طويلة أفضل من وضع عارية؟ قد يبرر البعض أن موقف المكالمة الطويلة يجعل المزيد من المال إذا ارتفع السهم ويفقد أقل إذا سقط، وهكذا هو استراتيجية أفضل. دعونا نفترض مكالمة طويلة $ 50 وقصيرة $ 50 وضع كل صفقة في 5 $:
وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، نرى أن موضع المكالمة الطويلة (الأحمر) يهيمن على جميع أسعار الأسهم فوق 60 دولارا وأقل من 40 دولارا. إذا كان السهم يبقى بين هذه الأسعار، ووضع عارية هو بوضوح الخيار الأفضل. سوف توقعاتك على الأسهم والتسامح للمخاطر تحديد أي استراتيجية هو الأفضل بالنسبة لك.
اختيار أي استراتيجيات اثنين والنظر في الربح والخسارة الرسوم البيانية. سترى دائما أن كل استراتيجية تهيمن على مجموعة معينة من أسعار الأسهم. حاول تبديل موضع واحد من طويل إلى قصير. حاول تغيير أسعار الإضراب. سترى قريبا أنه لا يهم. لا يمكن لأي استراتيجية واحدة أن تهيمن على آخر على جميع مستويات الأسعار.
استراتيجيات الخيار تأتي في جميع الأشكال والأحجام. الآن يجب أن يكون لديك فهم أفضل لماذا. استراتيجيات مختلفة يغير علاقات المخاطر والمكافأة والأمر متروك لكم، والتاجر، لتحديد ما هو أفضل.
لا تخافوا من تغيير استراتيجية لتلبية ذوقك - وهذا هو ما تداول الخيارات هو كل شيء. إذا قبلت إستراتيجية شخص ما بأنها "الأفضل"، فإنك تقبل، افتراضيا، تحمله للمخاطر أيضا.
إذا كانت تلك التسامح مختلفة عن لك، وسوف تتعلم في نهاية المطاف (الطريقة باهظة الثمن) أن أي استراتيجية دائما متفوقة على آخر.

Comments