الخيارات الثنائية بيتكوين


بيتسوانز والخيارات الثنائية.
قدم تحت: الخيارات الثنائية التعليم آخر تحديث في 10 نوفمبر، 2017 في 04:07 ص.
بيناريوبتيونسو / ثنائي خيارات التعليم / بيتسوانز و ثنائي خيارات / الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية جامعة 15 مايو 2018 10 نوفمبر 2017.
بيتسوانز تنمو في شعبية بسرعة كبيرة. هذه العملة الافتراضية هي عنصر ساخن الآن، وقد بدأ العديد من الناس التكهنات فيها، في محاولة لتحقيق الربح من استخدامهم المتنامية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. ومع ذلك، يمكن أن يكون من الصعب الحصول على للاستخدام، لذلك التداول بنشاط لهم قد ثبت أن من الصعب جدا بالنسبة للشخص العادي. ومع ذلك، فإن بعض وسطاء الخيارات الثنائية بدأوا بعرض الأصول ضمن موقع الوساطة، وعادة كجزء من زوج الفوركس. وقد خفض هذا من شريط عندما يتعلق الأمر بتداول هذه العملة الحصرية، مما يسمح لمزيد من الناس على التجارة مع أقل العوائق.
بيتكوينز توفر شعورا بالأمان أن العملات الأخرى لا يمكن تكرار. هناك عدد محدود منهم في الوجود - 21 مليون - حتى أنها سوف تكون آمنة من التضخم. وهذا سوف يساعد التجار على المدى الطويل بها منذ صعودا وهبوطا اليومية التي تواجه العملات الأخرى لن تكون شديدة كما مع بيتسوانز. وستستند التقلبات التي ستشهدها هذه العملة فقط على الطلب حيث أن العرض سيظل ثابتا. لقد كانت حول منذ عام 2009، ولكن ارتفعت شعبية في العام الماضي بسبب تعثر العديد من الاقتصادات العالمية شهدت، وخاصة في أماكن مثل إيطاليا واليونان.
يتم إعطاء السعر قبل تنفيذ التجارة وتحتاج إلى تحديد ما إذا كانت قيمة العملة سوف تصل إلى تلك النقطة قبل انتهاء الصلاحية. يتم إعطاء تواريخ انتهاء متعددة، وكذلك مجموعة متنوعة من الأسعار المختلفة التي قد تصل إلى بيتكوين. وتتراوح مستويات الربح من 60 إلى 220 في المئة، * كلما كان سعر الهدف أكثر صعوبة هو الوصول، وارتفاع هامش الربح سيكون. هذا النوع من الخيارات متاح عادة خلال عطلة نهاية الأسبوع. وهذا يخلق فرصة مثالية للمتداولين مشغول لاستكمال إجراءات التداول الموجودة مسبقا مع بيتسوانز دون التدخل في ما يفعلونه بالفعل.
* المبلغ المضاف إلى حسابك لنجاح التجارة.
خلافا لغيرها من الأصول الثنائية الخيار الشعبي، وبيتكوين موجهة أكثر نحو التداول على المدى الطويل - يبقى الخيار المتوسط ​​مفتوحة لمدة أسبوع، واحدة من الأسباب الكبيرة لماذا معدل عودتهم عالية جدا. إذا كنت تريد أن تتداول الأطر الزمنية الأطول، فهذه متوفرة أيضا. على الرغم من أن بعض هذه الخيارات لمسة واحدة هي بعيدة، فإنها تعد لتكون جذابة لتجار الخيارات الثنائية. بيتكوينس لا تزال تمر من خلال آلامهم المتنامية في السوق العالمية. وهناك احتمال كبير جدا بأن يستمر هذا التقلب في المستقبل القريب.
سوق الخيارات الثنائية، وخاصة خيارات لمسة واحدة، هو حاليا الإعداد المثالي ل بيتسوانز. قد تصل في نهاية المطاف لوساطة الفوركس التقليدية، ولكن الآن هناك فقط الكثير من علامات الاستفهام المرتبطة بها. ليس هناك حتى شعور قوي من الثقة أنها ستكون في وجود خمس سنوات من الآن. ولكن هذا هو جمال الخيارات الثنائية. وهم لا يتحملون المسؤولية أو المسؤولية التي تأتي مع هذا. بدلا من ذلك، الخيار الثنائي هو مجرد فرضية حول أي اتجاه الأصول المعنية سوف تذهب. وهو يشبه الرهان أكثر مما يفعل الاستثمار. مع شيء متقلب مثل بيتكوين، وهذا هو فائدة كبيرة لأنها توفر التجار طبقة من الحماية التي لا يمكن الحصول عليها خلاف ذلك. إذا كنت مهتما في ثنائي بيتسوانز التداول، ولكن كان لديهم تحفظات سابقة حول دخول السوق، وهذا هو وسيلة رائعة للبدء.
الوظائف ذات الصلة.
ساعات التداول الأمثل للفوركس والثنائي.
أولئك الذين يتداولون الخيارات الثنائية للمرة الأولى سوف تجد أن كمية لا بأس بها من المعلومات الأساسية يجب أن تتم معالجتها من أجل النزول الى بداية رائعة. هناك عدد كبير جدا من التجار يقررون تجاوز هذه المعلومات، والقفز مباشرة في الاستراتيجيات. يجب ألا تكون المعلومات مثل ساعات الذروة التجارية [& هيليب؛]
استخدام أخبار للتجارة الخيارات الثنائية.
عطلة نهاية الأسبوع هو دائما وقتا مثيرا للاهتمام لتجار الخيارات الثنائية، حتى تلك التي تتداول فقط الأسهم. هذا قد لا يكون منطقيا لأن الأسهم لا يتم تداولها في عطلة نهاية الأسبوع، ولكن هذا لا يعني أن لا شيء يحدث. هناك دائما الكثير من وراء الكواليس الإجراءات التي تجري، والتاجر الحاذق يحتاج [& هيليب؛]
نتائج التداول المختلفة.
تقريبا جميع الشروط التي سوف تأتي عبر التي تستخدم في اتصال مع تداول الخيارات الثنائية هي أيضا المصطلحات الشائعة المستخدمة في الأسواق الرئيسية. إيتم، وهذا يعني في المال، و أوتم، وهذا يعني من المال، هي حالتين من هذا القبيل. عند تطبيقها على تداول الخيارات، ترتبط هذه المصطلحات بكل من [& هيليب؛]
الأساسيات المحلية تؤثر على سوق الفوركس.
حتى في عالم تداول العملات الأجنبية، فإن الأمور مثل المؤشرات الأساسية في الولايات المتحدة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الأسعار. اتخاذ اليوم الإفراج عن تقرير الرواتب غير الزراعية، وإطلاق سراح الحكومة الرئيسية التي وثائق العمالة ومقدار المال الذي يجري. معدل البطالة يتراجع، وهو بالتأكيد شيء جيد لأن [& هيليب؛]
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

الخيارات الثنائية بيتكوين
الخيارات الثنائية هي نوع جديد من مخطط التداول الذي يسمح للمتداولين بشراء وتداول الخيارات الثنائية من خلال تبادل أو وسيط. خلافا لغيرها من النظم التجارية التقليدية كانت حول للأعمار، وجاءت الخيارات الثنائية فقط في أواخر 2000s. وبعد ذلك كان هناك سوى عدد قليل من السماسرة الخيارات الثنائية التي كانت متاحة لشراء الخيارات على.
مع تزايد شعبية الخيارات الثنائية، فقد حان إلى نقطة حيث السماسرة هي الآن في كل مكان، وأكثر الناشئة في اليوم. على مر السنين، زاد عدد وسطاء الخيارات الثنائية بشكل كبير مع أن نظام التداول الجديد أصبح معروفا على نطاق عالمي. هناك المئات من وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت في الوقت الراهن. معظم السماسرة في هذه الأيام تحاول الحصول على أكثر أهمية من خلال توفير مختلف الترقيات وغيرها من الحيل لإغراء التجار. إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية، تأكد من إلقاء نظرة حول وسطاء التي تتوفر على الانترنت.
لاحظ أن هناك نوعان من الخيارات الثنائية يمكنك القيام به الصفقات على الانترنت. وسيط باستخدام عملة فيات أو وسيط الذي يقبل على وجه التحديد العملات التشفير. في هذه المقالة، ونحن نركز على التجار التي تسمح بتداول بيتكوينز من خلال منصاتها.
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيار الثنائي هو نوع جديد من مخطط التداول الذي يسمح للتاجر لوضع الرهان بين اثنين من النتائج المحتملة - إما عالية أو منخفضة الخيار الثنائي. سوف يضطر التجار إلى الرهان حول تذبذب الأسعار في السوق. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق هو في & # 8216؛ ارتفاع & # 8217؛ ستحتاج إلى & # 8220؛ الاتصال & # 8221؛ الأجر. ولكن إذا كان التاجر يعتقد أن السوق هو في & # 8216؛ السقوط & # 8217؛ الدولة، ثم أفضل عمل لشراء a & # 8220؛ وضع & # 8221؛ اختيار.
الخيارات الثنائية عادة دفعات ثابتة. في عالم الخيارات الثنائية، يمكنك إما الحصول على أقصى قدر من الربح أو الخسارة مبلغ لا يصدق من المال. هذا هو السبب في أنه من المهم للغاية أن كنت التجارة فقط من وسيط أو تبادل التي كانت موجودة منذ سنوات بالفعل. وبهذه الطريقة، سوف تجنب الحصول على خداع أو خدع على. المزيد على هذا الموقع.
ما هو بيتسوانز؟
هناك العديد من الخيارات الثنائية وسطاء هناك أن تقبل حصريا بيتسوانز كأموال للمتاجرة الأصول. في حين أن بيتكوين لا تزال عملة جديدة نسبيا، العديد من التجار يقبلون الآن كشكل من أشكال الدفع. تم تصور بيتكوين لأول مرة في عام 2007 من قبل ساتوشي ناكاموتو الذي كان أيضا أول شخص من أي وقت مضى الألغام بيتسوانز.
تماما مثل كريبتوكيرنسي، هوية الخالق بيتكوين لا يزال سر كبير حتى هذا اليوم جدا. وتكهن بأن ساتوشي ناكاموتو قد يكون اسما مستعارا لمجموعة من الناس الذين اخترعوا بيتكوين فعلا. مرة واحدة كنت استقر مع الاستثمار من خلال تداول الخيارات الثنائية، يمكنك المضي قدما والبحث عن منصة تداول موثوقة من شأنها أن تسهل تفضيلات التداول الخاصة بك. هناك العديد من السماسرة هناك التي لها سمعة طيبة ومنصات شرعية للقيام الصفقات على. وهنا لائحة من بيتكوين وسيط الخيارات الثنائية التي سوف يكون الانفجار لباك الخاص بك.
الأكثر ثقة بيتكوين الخيارات الثنائية السماسرة.
لدينا هنا قائمة من أفضل خمسة وسطاء الأكثر موثوقية في هذه الصناعة اليوم. إذا كنت تبحث للتجارة الخيارات الثنائية، يمكنك التجارة من خلال هذه السماسرة.
Whaleclub. co.
Whaleclub. co ليست مجرد منصة الخيارات الثنائية، بل هو منصة التداول بيتكوين تحجيم تماما الذي يوفر لك إمكانيات مختلفة لتجارة الأسهم والمعادن الثمينة والنفط أو تشفير العملات مجهول تماما مع بيتكوين. يول تجد مراجعة Whaleclub. co هنا.
هذا صحيح، لم يكن لديك لتحديد نفسك على الإطلاق & # 8211؛ مجرد تسجيل الدخول وبدء اللعبة. أنها توفر توربو الوضع الذي هو في نهاية الخيارات الثنائية & # 8211؛ لكنها تعطيك الكثير من الاحتمالات أكثر من غيرها من الخيارات الثنائية السماسرة. وهذا يجعلها بوضوح المفضلة لدينا. زيارة Whaleclub. co.
على الرغم من أن فينباري هو منصة التداول الشباب نسبيا (التي أنشئت في 2018)، أنها حققت بالفعل لجذب العديد من العملاء من جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل موقعها الجديد وسيرفريندلي. تقدم الخدمة خيارا مناسبا من الأصول مثل الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات وأنها معروفة لخدمة العملاء كبيرة.
واحدة من العروض الكبيرة من فينباري هو أن تحصل على سحب في غضون ساعة واحدة، بغض النظر عن نوع الحساب الذي & # 8217؛ وقعت في. وتشمل أساليب المعاملة بطاقات الائتمان وكذلك المال الكمال، ويب ماني، جسب، أليباي، كيوي المحفظة وأكثر من ذلك - وبالطبع بيتكوين. لديهم أنواع حسابات مختلفة للتأكد من أن التجار من جميع مستويات المهارة يمكن أن تشهد الموثوقية والمهنية. خدمتهم الخاصة سبوتفولو تمكن العملاء من التجارة تحت التوجيه المتداول من ذوي الخبرة لأنها يمكن أن تعقب مباشرة استراتيجيات الفوز. زيارة فينباري.
خيارات بلومبكس.
خيارات بلومبكس هي وسيط الخيارات الثنائية الذي يقع في لندن التي تأسست في عام 2009. خيارات بلومبكس تدعم أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية بما في ذلك أزواج، على المدى الطويل، 60 ثانية، خيارات اللمس، خيارات سلم، خيارات الفوركس و بلومبكس الخاصة جدا & # 8220 ، اتبع & # 8221؛ خيارات.
خيارات بلومبيكس لديها أكثر من 50 الأصول القابلة للتداول المتاحة تتراوح بين أزواج العملات والسلع والمؤشرات والأسهم. أصبحت بلومبلكس أوبتيونس وسيطا منظم من قبل سيسيك في عام 2018. يمكن للمتداولين الحصول على أعلى معدل إرجاع 500٪ عند تداول الخيارات الثنائية في بلومبكس الخيار. إذا كان لديك محفظة بيتكوين يمكنك أيضا استخدامه لتمويل حساب التجار الخاص بك. وبهذه الطريقة جميع المعاملات الخاصة، وبالتالي أكثر تأمينا. زيارة بلومبكس.
24 الخيار هو آخر بيتكوين شرعي منصة تداول الخيارات الثنائية التي تقدم عودة مذهلة من الاستثمارات. 24 الخيار هو العملة مقرها في لندن، المملكة المتحدة ومرخصة ومنظمة من قبل سيسيك (رخصة رقم 207/13).
24 الخيار يقدم أنواع مختلفة من الخيارات بما في ذلك عالية / منخفضة، والثنائيات على المدى القصير، لمسة واحدة والحدود عالية الغلة. هناك حوالي 104 الأصول القابلة للتداول التي تقدمها 24 خيارات في الوقت الراهن. 24 خيارات توفر أقصى عائد 89٪. وبصرف النظر عن الحساب التجريبي الذي يمكن للمتداولين استخدامه لاختبار الخدمة قبل الاستثمار فعليا، يستخدم 24 الخيار أيضا ميزات أمنية أرفع لضمان أن الخبرات التجارية مضمونة قدر المستطاع. زيارة 24option.
بيتبلوتوس & # 8211؛ سكام وارنينغ & # 8211؛ لا تستخدم!!
بيتبلوتوس هي واحدة من كبار وسطاء الخيارات الثنائية التي تعمل في فرع اليوم، على الرغم من أنها & # 8217؛ تم تأسيسها فقط في أوائل عام 2018. مؤسسي منصة & # 8217؛ ق قام بعمل عظيم كما هو معروف الخدمة عن موثوقيتها و كفاءته الفنية. فهناك مؤشر كبير للأصول، وموقع ويب مبتكر، ومجموعة واسعة من الميزات، ومكافآت جذابة، ودعم العملاء من الدرجة الأولى، هي المسؤولة عن شعبية المنصة.
في حالتنا، بيتبلوتوس & # 8220؛ وكان علة & # 8221؛ وخفضت أرباحنا بأكثر من 10 مرات دون مزيد من التوضيحات. ونعتقد أنه من المستبعد جدا أنها لم ترى خلل تسبب في فرق أكثر من 10x في مدفوعات عمولاتها. إما هذا & # 8211؛ أو أنها مجرد غبية للغاية وليس لديهم فكرة سخيف ما يفعلونه. في كلتا الحالتين & # 8211؛ الابتعاد عن بيتبلوتوس !!
بيتبلوتوس يمنحك خيار البقاء مجهول مما يجعلها خاصة المهنية وجذابة لكثير من الزبائن، كما لديهم الفرصة لتشغيل الصفقات دون سيطرة البنوك أو الحكومات. لا زيارة بيتبلوتوس، انتقل إلى 1Broker بدلا من ذلك ونسخ التجار الآخرين.
أنيوبتيون هي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في السوق اليوم. تم تأسيس وسيط الخيارات الثنائية في عام 2008، وقد حصلت بالفعل على رخصة خدمة التداول من سيسيك للعمل بشكل قانوني كمنصة التداول.
أنيوبتيون يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات التجارية بما في ذلك الخيارات الثنائية، الخيار +، ثنائي 0-100، لمسة واحدة وخيارات طويلة الأجل. يمكن للمتداولين الاستثمار في العديد من الأصول مثل المؤشرات والعملات والأسهم والسلع. بيتكوين الخيارات الثنائية على أنيوبتيون توفير أقصى تعويضات من 120٪. يمكن للمتداولين أن يتقاضوا الخيارات الثنائية التي سوف تنضج في فترة أقصاها 4 أشهر. زيارة أنيوبتيون.
يوفر الخيار الأعلى مجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول التي ترضي كل رغبة المتداول والإثارة للاستثمار في الخيارات الثنائية. يحتوي الخيار الأعلى على أكثر من 180 من الأصول القابلة للتداول حتى كتابة هذه السطور. تم تأسيس هذا الوسيط التجاري أرفع فقط في عام 2018. الخيار الأعلى هو وسيط مرخصة بالكامل التي تم تسجيلها بموجب معايير التداول سيسيك.
فتح حساب في الخيار العلوي هو مجاني تماما. بعد إيداع مبلغ إلى حساب التاجر الخاص بك (على الأقل الحد الأدنى للإيداع 100 $)، يمكنك البدء فورا تداول الأصول مثل أزواج العملات والأسهم والمؤشرات والسلع. يقدم الخيار الأعلى عائد أقصى قدره 70٪. إذا كنت تريد أن تعطي منصة محاولة، يمكنك طلب للحصول على حساب تجريبي إلى إذا منصة التداول يناسب تفضيلات التداول الخاصة بك. زيارة توبوبتيون.
بيتكوين الخيارات الثنائية الاستنتاج:
تداول الخيارات الثنائية هو كل شيء عن أخذ المخاطر. إذا كنت لا يمكن أن تستثمر في الخيار الذي أساسا لا يضمن أي عودة، ثم الخيارات الثنائية ليست لك. يجب أن نعرف كيف يتحرك السوق لتكون قادرة على إجراء المكالمات الصحيحة عند تداول الخيارات الثنائية.
انها & # 8217؛ ق كل شيء عن تحليل السوق والثقة الشعور الأمعاء الخاص بك. إذا كان لديك هذه الصفات، ثم الخيارات الثنائية سوف تعمل لصالحك. لدى الكثير من الأشخاص انطباع بأنهم يتمتعون بقدر أكبر من التحكم في & # 8220؛ المقامرة & # 8221؛ من ألعاب الكازينو الكلاسيكية (ربما باستثناء لعبة البوكر) & # 8211؛ لذلك هناك فرصة جيدة قد تحب بيتكوين الخيارات الثنائية، التحقق من ذلك!

ما هو الخيار ساتوشي؟
ساتوشي الخيار هو ثنائي منصة التداول الخيار مدعوم من بيتكوين. إذا كنت ترى الخيارات الثنائية كنوع جديد مثير من الاستثمار، أو بالأحرى شكل المهرة من القمار في سوق الأسهم - بدلا من في كازينو - الخيار ساتوشي هو أول منصة تداول الخيارات الثنائية في العالم الذي يقبل العملة بيتكوين. ببساطة تحديد الاتجاه سعر الأصول الأساسية سوف تتحرك (أعلى أو أسفل). عندما يتم شراء خيار ثنائي على خيار ساتوشي، يتم إنشاء عقد بين المشتري (أنت) وشبح الراحل ساتوشي ناكاموتو. وهذا يمنح المشتري (أنت) الحق في ممارسة الخيار في نهاية الفترة الزمنية المخصصة (على سبيل المثال 60 ثانية إيرانية). ببساطة، إذا اخترت كوريكلي، وجعل لكم العودة. إذا اخترت بشكل غير صحيح، تخسر.
شروط أخرى للخيارات الثنائية.
ثنائيات الخيارات يشار إليها في بعض الأحيان مع شروط مختلفة اعتمادا على أي جزء من العالم كنت من. وتشمل المصطلحات الشائعة الأخرى "خيارات الكل أو لا شيء"، و "الخيارات الرقمية" (المشتركة في العملات الأجنبية ومعدلات الفائدة)، أو "خيارات العائد الثابت (فروز)" (الشائعة في أسواق الأسهم الأمريكية).
كيف تلعب الخيار ساتوشي.
جعل التداول على منصة الخيار ساتوشي لا يمكن أن يكون أكثر وضوحا. بعد أن يكون لديك رأي حول سعر الأصل (على سبيل المثال ور / أوسد)، ما عليك سوى تحديد الاتجاه الذي سيتحمل فيه سعر الأصل المدة المحددة: صعودا أو هبوطا.
على سبيل المثال، إذا كان السعر الحالي لل ور / أوسد هو 1.2935 وكنت تعتقد أن هذا سوف يرتفع على مدى مدة الخيار، سوف تلتقط. لوضع فعلا التجارة الخاصة بك، ببساطة إرسال بيتكوين إلى عنوان بيتكوين المناسب الذي يعكس قرارك. هذه المعاملات تتم على الفور تقريبا، وبمجرد أن يتلقى بيتكوين الاستثمار الخاص بك من قبل خوادم ساتوشي الخيار، وسوف تبدأ مدة الخيار على الفور. بعد انتهاء مدة الخيار، سيكون قرارك صحيحا أو غير صحيح. عند اتخاذ القرار الصحيح، سوف تتلقى عائد على الاستثمار الخاص بك على الفور تقريبا. ويشار إلى معدل العائد على هذا الموقع. باختصار؛ إرسال بيتسوانز إلى عنوان 'حتى'، أو عنوان 'أسفل' انتظر المدة التي اخترتها تلقي الربح / العودة على الفور تقريبا.
أسئلة مكررة.
كيف يمكنني إجراء تداول؟
إرسال المبلغ بيتكوين كنت ترغب في الاستثمار إلى عنوان بيتكوين المناسب المقدمة على الموقع ساتوشي الخيار.
ما هو الخيار الثنائي؟
الخيار الثنائي هو أداة مالية تسمح لك بالتنبؤ بما إذا كان سعر السوق للأصل سيرتفع أو يندرج ضمن فترة زمنية معينة. الخيارات الثنائية هي جديدة وتوفر للتاجر القدرة على تحقيق أرباح كبيرة، بسرعة كبيرة. تداول الخيارات الثنائية سريعة وسهلة، وأفضل للجميع - مربحة!
متى تبدأ التجارة؟
سوف تبدأ التجارة الخاصة بك في أقرب وقت يتم استلام بيتسوانز الخاص بك من قبل خادم الخيار ساتوشي (مطلوب التأكيدات الصفر عادة). عادة، وهذا هو تقريبا تقريبا بعد إرسالها لهم. خادم ساتوشي الخيار يراقب باستمرار عناوين بيتكوين ل المعاملات الواردة وتتبع لهم وفقا لذلك.
متى تنتهي الصفقة؟
سوف تنتهي تجارتك بدقة عند نقطة انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، إذا قمت بتحديد خيار 60 ثانية، ستنتهي الصفقة الخاصة بك 60 ثانية بعد أن تم الاعتراف بك بيتسوانز ومعالجتها من قبل خادم الخيار ساتوشي.
ما يعتبر التوقع الصحيح / الفوز؟
والتنبؤ الصحيح هو عندما تتنبأ بشكل صحيح بالطريقة التي سينتقل بها سعر الأصل. ويجب أن تتحرك في اتجاه محدد. جميع النتائج المحتملة الأخرى، بما في ذلك عندما لا يتغير السعر، يعتبر خسارة.
متى أتلقى عائدتي (العائد)؟
عند إجراء التنبؤ الصحيح، سوف تتلقى عوائدك على الفور تقريبا. والعقبة الوحيدة هي سرعة شبكة الند للند بيتكوين.
لماذا يتم "التداول مغلق"؟
خلال فترات عدم نشاط السوق (مثل عطلة نهاية الأسبوع)، لا نسمح بأي صفقات جديدة. ويمكن أن يحدث هذا أيضا في حالة توقف تغذية بيانات السوق. أي بيتكوينس أرسلت عند إغلاق التداول سيتم ردها على الفور (ناقص رسوم المنجم 0.0005BTC).
حساب المحفظة المخصص.
انقر لإنشاء محفظة الخيار ساتوشي الخاص بك.
ترقية تجربة التداول الخاصة بك مجانا.
استخدام الخيار ساتوشي لا يتطلب حسابا وبتوسيع، لا يلزم أي تفاصيل شخصية. مع خيار ساتوشي فمن الممكن للتجارة مجهول عن طريق إرسال بيتكوين إلى عنوان بيتكوين المناسب. ومع ذلك، على الرغم من أن هذا هو مناسب، فإنه يتطلب من المستخدم التبديل مرارا وتكرارا إلى متصفح ويب أو تطبيق مختلف من أجل وضع التجارة. وعلاوة على ذلك، يشعر بعض أعضاء المجتمع بيتكوين أن هذا بلا داع "ينفخ بلوكشين". لمعالجة هذه المخاوف، ساتوشي الخيار أيضا تقديم مجانا، أيضا مجهول، حسابات لجميع التجار. فوائد عديدة.

بيتكوين التداول مع الخيارات الثنائية.
بيتكوين هي واحدة من الأكثر شعبية التشفير العملات التي تستخدم على نطاق واسع للمدفوعات الرقمية في جميع أنحاء العالم. في الواقع، أصبح بيتكوين الآن سلعة، مع منصة السوق سيك أذن الخاصة لأولئك الذين يرغبون في التجارة في هذه العملة الإلكترونية.
إذا كنت تملك بيتسوانز أو لديك الرغبة في الاستثمار في السوق بيتكوين، عليك أن تكون سعيدا لمعرفة أن هذه القطع النقدية الرقمية يمكن استخدامها لشراء في سوق الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإنك تقتصر على استخدامها فقط للشراء في أسواق بيتكوين.
لماذا استخدام بيتكوين للاستثمار في ثنائيات بيتكوين؟
لأن بيتكوينس ليست حكومية أو مدعومة من قبل أي بنك مركزي، وقيمة هذه العملة الإلكترونية تحددها أسواق الأسهم (بتك): جميع الأسواق متقلبة للغاية في هذه الأيام و بيتكوين ليست استثناء.
لا يزال صاحب بيتسوانز، كنت في وضع عظيم لحماية قيمة أموالك.
واحدة من أفضل الطرق للتحوط ضد خسارة كبيرة في قيمة بيتسوانز كنت عقد هو الاستثمار في بيتكوين الخيارات الثنائية. مع هذا الخيار، بدلا من أن يكون تحت رحمة المضاربين بيتكوين، يمكنك أن تصبح مستثمر بيتكوين والسيطرة على صندوق التحوط الخاصة بك ضد أولئك الذين يريدون فقط لخفض قيمة المقتنيات الخاصة بك.
الذي يبيع بيتكوين الخيارات الثنائية؟
أول شيء عليك القيام به هو تحديد وسيط الخيارات الثنائية التي تقبل بيتكوين للتداول. ليس كل وسطاء الخيارات الثنائية يفعل ذلك. بعد ذلك، تريد أن تتأكد من أن وسيط يوفر أيضا خيارا للاستثمار في بيتكوين الخيار الثنائي.
بعض الوسطاء يقبلون بيتكوين لأي نوع من الخيارات الثنائية بينما يقبل الآخرون بيتكوين فقط للشراء إلى خيار ثنائي.
الجمع بين بيتكوين مع شراء الخيارات الثنائية الأخرى يمكن أن يكون صداعا حقيقيا للوسطاء لأنه يجب أن يكون مطابقا مع زوج بتك / أوسد في وقت الشراء.
هناك نوعان مختلفان من الوسطاء الذين يقبلون بيتكوين للخيارات الثنائية:
بيتكوين هو العملة الوحيدة للتبادل بيتكوين هو الأصل الأساسي ولكن قد تحصل أوسد النقدية والتسوية.
إذا الحفاظ على خصوصيتك كمالك بيتكوين هو مهم بالنسبة لك، سوف ترغب في العثور على النوع الأول من وسيط، والتي تضمن جميع المعاملات تتم في بيتكوين حصريا.
إذا، على سبيل المثال، كنت تملك كمية صغيرة من بيتكوين وكنت لا تشعر بالقلق إزاء الحفاظ على خصوصيتك، ثم القيام بأعمال تجارية مع النوع الثاني من وسيط تمكنك من استخدام بيتكوين لشراء والدولار الأمريكي للتسوية.
الخط السفلي.
مثل أي عملية شراء أخرى من الخيارات الثنائية، وهناك مخاطر ومكافآت. لا يوجد ضمان في تداولات سوق الأسهم والخيارات الثنائية تنتمي إلى الأسواق غير الرسمية حيث يتم بناء سرعة الصفقات في النظام.
بالإضافة إلى ذلك، يتم كل الخيارات الثنائية على اقتراح نعم / لا، وبينما يمكنك الفوز الكثير من المال، يمكنك أيضا فقدانه بنفس السهولة.

الخيارات الثنائية.
والخيار هو عقد مالي يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع أصل بسعر محدد (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ معين (تاريخ انتهاء الصلاحية). يسمح خيار الاتصال للحامل بشراء الأصول الأساسية في أو قبل التاريخ. يسمح خيار الخيار للحامل ببيع الأصل لهذا السعر في أو قبل تاريخ الاستحقاق. يتم تقييم الخيارات وفقا للفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق الحالي للأصل الأساسي.
وتستخدم الخيارات على نطاق واسع في الأسواق المالية للتحوط أو التكهن بشأن سعر الأصول الأساسية ذات المخاطر الكمية. يمكن بناء الأدوات المالية المعقدة باستخدام مزيج من شراء وبيع المكالمة ووضع الخيارات مع أسعار الإضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية.
الخيار الثنائي هو نوع بسيط من الخيارات التي يتم تقييمها وفقا لبيان صحيح / خطأ. على سبيل المثال، إذا كان سعر الأصل الأساسي أعلى من مستوى معين، فإن خيار المكالمة (طويل) سيدفع 100، إذا كان أقل من ذلك سيدفع 0. بالنسبة للخيار المعروض، يكون العكس صحيحا.
الخيارات الثنائية تجعل للتقييم بسيط وبالتالي فهي وسيلة جيدة للتجار لتجنب التقييم معقدة، والتي غالبا ما تعمل لصالح مصدري الخيار على حساب المشترين.
أصبحت الخيارات الثنائية وسيلة شعبية لتداول الأسواق المالية الرئيسية على الانترنت.
الخيارات الثنائية و بيتكوين.
مع شعبية بيتكوين وقبوله كعملة الخيارات الثنائية منصات بدأت إضافة بتك باعتبارها واحدة من العملات للتجارة. وقد ساعد ذلك أيضا على نمو المنصات الثنائية وكذلك الاعتراف السائد بيتكوين كعملة. معظم الوسطاء فقط يقدمونه كزوج عمل مقابل الدولار الأمريكي.
عقود بيتكوين الثنائية الخيار الذكي.
بيتكوين يسمح بإنشاء عقود ذكية للخيارات الثنائية. العقد نفسه يحمل الأموال في الضمان وفي تاريخ انتهاء الصلاحية يدفع جميع الأموال إلى عنوان بيتكوين التي كانت على الجانب الصحيح من بيان صحيح / خطأ.
ويسمح ذلك بالإزالة الكاملة لمخاطر الطرف المقابل. إن مالءة مصدر الخيار غير ذات صلة إذا كانت األموال مقيدة بالفعل في العقد نفسه. ولا علاقة له إذا اختفت الشركة أو الطرف الذي أصدر هذا الخيار أو يخلف أو يريد تغيير شروط العقد. ويتيح التخلص من مخاطر الطرف المقابل العقود المالية الطويلة الأجل بطريقة تقلل من الثقة.
العقود الذكية تعتمد على أوراكل للتحقق من الظروف الخارجية.
أليس وبوب كل إرسال 1 بتك إلى العقد 2-أوف-3 عنوان مولتيزيناتيور التي تسيطر عليها مفاتيح خاصة K1، K2، K3. أليس يحمل K1 بوب يحمل K2 أوراكل يحمل K3. عند انتهاء الصلاحية إذا كانت الحالة ترو ترسل أوراكل K3 إلى أليس. أليس تسحب 2 بتك. عند انتهاء الصلاحية إذا كان الشرط فالس أوراكل يرسل K3 إلى بوب. بوب يسحب 2 بتك.
الآلية مشابهة جدا لعقد الضمان ولكن بدلا من وسيط عقد المفتاح الثالث أوراكل يحمل ذلك ويمكن حل تلقائيا على أساس ظروف صحيحة / خاطئة بسيطة. من الناحية المثالية لمنعها من التعرض للخطر أو المستهدفة، فإن أوراكل يكون نظام آلي بسيط غير مدرك للمعلومات التي كان يرسل. أنها لن تعرف سوى لإرسال بريد إلكتروني مشفر إلى أليس إذا كان صحيحا، إلى بوب إذا كاذبة.
المثال أعلاه يمكن أن يحاكم باستخدام محفظة مولتيزيناتيور مثل غرينادريس و أوراكل بسيطة مثل المعبد المبكر أو مفاتيح الواقع.
مفاتيح الواقع تفاصيل طريقة أكثر تعقيدا قليلا من القيام بذلك الذي يسمح الأموال ليتم إرسالها إلى أليس أو بوب اعتمادا على الشرطي: المدفوعات المشروطة باستخدام المتفرعة المعاملات بيتكوين.
كيفية التداول.
يتم وضع الصفقات عن طريق التنبؤ بالاتجاه الذي سينتقل إليه الأصل خلال الإطار الزمني المحدد. ويسمى الوقت الذي ينتهي فيه هذا الخيار بوقت انتهاء الصلاحية. تتراوح فترات انتهاء الصلاحية في أي مكان من 30 ثانية حتى أشهر. في نهاية الوقت إذا كان الاتجاه الذي اخترته الصحيح، يمكنك الفوز في التجارة. الصفقات الرابحة تدفع أقل قليلا من 100٪ ودفعات نموذجية تتراوح بين 80-85٪ اعتمادا على وسيط.

Comments