إستراتيجية الوسطاء للتداول اللحظي


مقدمة للتداول سوينغ.


وقد تم وصف التداول البديل كنوع من التداول الأساسي الذي يتم عقد المراكز لفترة أطول من يوم واحد. ويرجع ذلك إلى أن معظم الأصوليين يتأرجحون فعليا لأن التغييرات في أساسيات الشركات تتطلب عادة عدة أيام أو حتى أسبوعا لتسبب حركة السعر الكافية التي تحقق ربحا معقولا. (انظر مقدمة إلى أنواع التداول: المتداولون الأساسيون)


ولكن هذا الوصف للتداول البديل هو تبسيط. في الواقع، يتأرجح التداول في منتصف السلسلة بين التداول اليومي والتداول الاتجاهي. وهناك تاجر اليوم عقد الأسهم في أي مكان من بضع ثوان لبضع ساعات ولكن أبدا أكثر من يوم واحد. يقوم تاجر الاتجاه بفحص الاتجاهات الأساسية طويلة الأجل لأسهم أو مؤشر، وقد يحتفظ بالسهم لبضعة أسابيع أو أشهر. يحتفظ التجار البديلون بمخزون معين لفترة من الزمن، وعادة ما يكون ذلك بضعة أيام أو أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، وهو ما بين هذين الطرفين المتطرفين، وسوف يتاجرون بالمخزون على أساس التذبذبات خلال الأسبوع أو خلال الشهر بين التفاؤل و تشاؤم.


مراجعة أنواع مختلفة من التجار.


سلخ فروة الرأس - المستغل هو الفرد الذي يجعل عشرات أو مئات من الصفقات يوميا، في محاولة ل "فروة الرأس" ربحا صغيرا من كل التجارة من خلال استغلال انتشار عرض العطاء. (يمكنك أن تقرأ عن سلخ فروة الرأس مقدمة في أنواع التداول: السماسرة). زخم التداول - يبحث التجار الزخم للعثور على الأسهم التي تتحرك بشكل ملحوظ في اتجاه واحد على ارتفاع حجم ومحاولة القفز على متن الطائرة لركوب قطار الزخم لتحقيق الربح المطلوب . (يمكنك أن تقرأ عن تداول الزخم في مقدمة لأنواع التداول: التجار الزخم). التداول الفني - التجار الفنيون مهووسون بالرسوم البيانية والرسوم البيانية، ومشاهدة خطوط الأسهم أو الرسوم البيانية للمؤشرات لعلامات التقارب أو الاختلاف التي قد تشير إلى إشارات البيع أو البيع . (يمكنك أن تقرأ عن التداول الفني في مقدمة لأنواع التداول: التجار الفنيون). التجارة الأساسية - الأصوليين شركات التجارة على أساس التحليل الأساسي، الذي يدرس أشياء مثل أحداث الشركات مثل تقارير الأرباح الفعلية أو المتوقعة، انشقاقات الأسهم، إعادة التنظيم أو الاستحواذ. (يمكنك أن تقرأ عن التداول الأساسي في مقدمة لأنواع التداول: التجار الأساسية).


المفتاح الأول للتداول البديل الناجح هو اختيار الأسهم الصحيحة. وأفضل المرشحين هم من الأسهم القيادية التي تعد من بين الأسهم الأكثر تداولا في البورصات الرئيسية. في سوق نشطة، سوف تتأرجح هذه الأسهم بين الحدود القصوى العالية والمنخفضة على نطاق واسع، وسيتداول المتداول سوينغ الموجة في اتجاه واحد لبضعة أيام أو أسابيع فقط للتبديل إلى الجانب الآخر من الصفقة عندما يعكس السهم الاتجاه .


السوق الصحيح.


وبالتالي، فإن المتداول البديل يكون في وضع أفضل عندما لا تسير الأسواق في أي مكان - عندما ترتفع المؤشرات لبضعة أيام ثم تنخفض خلال الأيام القليلة القادمة فقط لتكرار نفس النمط العام مرارا وتكرارا. قد يمر بضعة أشهر مع الأسهم الرئيسية والمؤشرات تقريبا نفس مستوياتها الأصلية، ولكن كان تاجر سوينغ العديد من الفرص للقبض على الحركات على المدى القصير صعودا وهبوطا (وأحيانا داخل قناة).


بطبيعة الحال، فإن المشكلة مع كل من تداول سوينغ وتجارة الاتجاه على المدى الطويل هو أن النجاح يقوم على تحديد بشكل صحيح ما هو نوع من السوق يجري حاليا. وكان اتجاه التداول هو الاستراتيجية المثالية لسوق الثور الهائج في النصف الأخير من التسعينيات، في حين أن التداول البديل ربما كان أفضل ما كان عليه في عامي 2000 و 2001.


لذلك، لا يتطلع التجار البديلون إلى ضرب المدى المحلي من خلال صفقة واحدة - وهم لا يشعرون بالقلق إزاء التوقيت المثالي لشراء الأسهم في قاعها تماما وبيعها بالضبط في أعلىها (أو العكس). في بيئة تجارية مثالية، فإنها تنتظر السهم لضرب خط الأساس وتأكيد اتجاهها قبل أن تتحرك. القصة تزداد تعقيدا عندما يكون الاتجاه الصاعد أو الاتجاه الهبوطي أقوى في اللعب: قد يتناقض التاجر على نحو متناقض عندما يقفز السهم دون المتوسط ​​المتحرك إما وينتظر أن يتراجع السهم في اتجاه صاعد، أو أنه قد يقصر الأسهم التي وقد طعن فوق إما وانتظر حتى إسقاط إذا كان الاتجاه أطول هو أسفل.


تداول سوينغ هو في الواقع واحدة من أفضل أساليب التداول للمتداول بداية للحصول على قدميه أو قدمها الرطب، لكنه لا يزال يوفر إمكانات ربح كبيرة للتجار المتوسطة والمتقدمة. ويتلقى المتداولون المتداولون ردود فعل كافية على صفقاتهم بعد بضعة أيام لإبقائهم متحمسين ولكن مواقفهم الطويلة والقصيرة لعدة أيام هي المدة التي لا تؤدي إلى الهاء. على النقيض من ذلك، يوفر تداول الاتجاه قدرا أكبر من الربح إذا كان المتداول قادرا على التقاط اتجاه السوق الرئيسية لأسابيع أو أشهر، ولكن قلة من التجار لديهم الانضباط الكافي لعقد موقف لتلك الفترة من الزمن دون أن يصرف. من ناحية أخرى، التداول العشرات من الأسهم في اليوم الواحد (التداول اليومي) قد يثبت فقط كبيرة جدا ركوب المفصل الأبيض لبعض، مما يجعل تداول البديل وسيلة مثالية بين الأطراف المتطرفة.


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. وفيما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل استراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للحصول على القراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


سلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.


سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول المتخصصة في أخذ الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة، عموما بعد فترة وجيزة دخلت التجارة وأصبحت مربحة. وهو يتطلب من المتداول أن يكون لديه استراتيجية خروج صارمة، لأن خسارة كبيرة واحدة يمكن أن تقضي على المكاسب الصغيرة العديدة التي عمل التاجر للحصول عليها. وجود الأدوات المناسبة، مثل تغذية حية، وسيط الوصول المباشر والقدرة على التحمل لوضع العديد من الصفقات مطلوب لهذه الاستراتيجية لتكون ناجحة.


ويستند سلخ فروة الرأس على افتراض أن معظم الأسهم ستكمل المرحلة الأولى من حركة (الأسهم سوف تتحرك في الاتجاه المطلوب لفترة وجيزة ولكن حيث يذهب من هناك غير مؤكد). بعض الأسهم سوف تتوقف عن التقدم وغيرها سوف تستمر. و سكالبر تعتزم اتخاذ أكبر قدر ممكن من الأرباح الصغيرة، وعدم السماح لهم لتتبخر. مثل هذا النهج هو عكس "السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل" عقلية، الذي يحاول تحسين نتائج التداول الإيجابية من خلال زيادة حجم الصفقات الفائزة في حين السماح للآخرين عكس. يحقق سلخ فروة الرأس النتائج من خلال زيادة عدد الفائزين والتضحية بحجم الانتصارات. ليس من غير المألوف للتاجر من إطار زمني أطول لتحقيق نتائج إيجابية من خلال الفوز فقط نصف أو حتى أقل من الصفقات أو لها - انها مجرد أن انتصارات أكبر بكثير من الخسائر. ومع ذلك، فإن المقلقة الناجحة، ومع ذلك، سيكون لها نسبة أعلى بكثير من الصفقات الفائزة مقابل خسارة مع الحفاظ على الأرباح تساوي تقريبا أو أكبر قليلا من الخسائر.


[سلخ فروة الرأس هو مجرد استراتيجية واحدة أن التجار اليوم استخدامها لتحديد الفرص والربح من حركة لحظية من الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى. لمعرفة المزيد عن الآخرين، تحقق من إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع، الذي يوفر لمحة متعمقة للعديد من التقنيات لمساعدة التجار تطمح اليوم تصبح ناجحة.]


والمباني الرئيسية من سلخ فروة الرأس هي:


مخاطر التعرض للمخاطر أقل - إن التعرض الموجز للسوق يقلل من احتمالية الدخول في حدث ضار. ويسهل الحصول على التحركات الأصغر حجما - هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لتبرير تغييرات أكبر في الأسعار. فمن الأسهل لمخزون لجعل 10 سنتا التحرك مما هو عليه لجعل الخطوة 1 $. التحركات الصغيرة هي أكثر تواترا من أكبر منها - حتى خلال الأسواق الهادئة نسبيا هناك العديد من الحركات الصغيرة التي المستغل يمكن استغلال.


يمكن اعتماد سلخ فروة الرأس كأسلوب أساسي أو تكميلي للتداول.


النمط الأساسي.


سوف المحشوة نقية جعل عدد من الصفقات يوميا، بين 5 و 10 إلى مئات. وسيستخدم المستغل في الغالب مخططات دقيقة واحدة منذ الإطار الزمني صغير وانه أو انها تحتاج الى رؤية الاجهزة لأنها تشكل أقرب إلى الوقت الحقيقي ممكن. نظم اقتباس ناسداك المستوى الثاني، توتالفيو و / أو تايمز والمبيعات هي أدوات أساسية لهذا النوع من التداول. التنفيذ الفوري التلقائي للأوامر أمر بالغ الأهمية ل سكالبر، لذلك وسيط الوصول المباشر هو السلاح المفضل في الاختيار.


النمط التكميلي.


يمكن للمتداولين من الأطر الزمنية الأخرى استخدام سلخ فروة الرأس كنهج تكميلي بعدة طرق. الطريقة الأكثر وضوحا هي استخدامه عندما يكون السوق متقطع أو مقفل في نطاق ضيق. عندما لا تكون هناك اتجاهات في إطار زمني أطول، فإن الانتقال إلى إطار زمني أقصر يمكن أن يكشف عن اتجاهات واضحة وقابلة للاستغلال، والتي يمكن أن تؤدي إلى تاجر لفروة الرأس.


وهناك طريقة أخرى لإضافة سلخ فروة الرأس إلى صفقات أطول إطارا هي من خلال ما يسمى مفهوم "مظلة". يسمح هذا النهج للمتداول بتحسين أساس التكلفة أو تحقيق أقصى قدر من الربح. تتم الصفقات مظلة على النحو التالي:


يبدأ التاجر موقعا لإطار زمني أطول. في حين أن التجارة الرئيسية تتطور، تاجر يحدد الاجهزة الجديدة في إطار زمني أقصر في اتجاه التجارة الرئيسية، والدخول والخروج منها بمبادئ السلخ فروة الرأس.


عمليا أي نظام التداول، استنادا إلى أجهزة معينة، يمكن استخدامها لأغراض سلخ فروة الرأس. وفي هذا الصدد، يمكن النظر إلى سلخ فروة الرأس كنوع من طريقة إدارة المخاطر. في الأساس، يمكن أن تتحول أي تجارة إلى فروة الرأس عن طريق أخذ ربح بالقرب من 1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة. وهذا يعني أن حجم الربح المأخوذ يساوي حجم التوقف الذي يمليه الإعداد. إذا، على سبيل المثال، تاجر يدخل موقفه لتداول فروة الرأس عند 20 $ مع وقف الأولي عند 19.90 $، ثم خطر هو 10 سنتا. وهذا يعني أن 1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة سيتم التوصل إلى 20.10 $.


ويمكن تنفيذ الصفقات فروة الرأس على كلا الجانبين طويلة وقصيرة. ويمكن أن يتم ذلك على الانفجارات أو في نطاق محدد التداول. يمكن استخدام العديد من التشكيلات التقليدية للرسم البياني، مثل الكؤوس والمقابض أو المثلثات، للخداع. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن المؤشرات الفنية إذا كان المتداول يستند القرارات عليها.


ثلاثة أنواع من سلخ فروة الرأس.


ويشار إلى النوع الأول من السلخ فروة الرأس ب "صنع السوق"، حيث يحاول المستغل الاستفادة من الانتشار عن طريق نشر عرض في وقت واحد وعرض لمخزون معين. ومن الواضح أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تنجح فقط على الأسهم في معظمها غير متحرك التي تتداول كميات كبيرة دون أي تغييرات في الأسعار الحقيقية. هذا النوع من سلخ فروة الرأس من الصعب جدا القيام به بنجاح كالتاجر يجب أن تتنافس مع صناع السوق للأسهم على كل من العطاءات والعروض. أيضا، فإن الربح صغير بحيث أن أي حركة الأسهم ضد موقف المتداول تضمن خسارة تتجاوز هدف الربح الأصلي له.


ويستند الأسلوبان الآخران إلى نهج أكثر تقليدية ويتطلب مخزنا متحركا حيث تتغير الأسعار بسرعة. يتطلب هذين الأسلوبين أيضا استراتيجية سليمة وطريقة قراءة الحركة.


ويتم النوع الثاني من سلخ فروة الرأس عن طريق شراء عدد كبير من الأسهم التي يتم بيعها لكسب على حركة سعر صغير جدا. وهناك تاجر من هذا النمط تدخل في مواقف لعدة آلاف من الأسهم وانتظر خطوة صغيرة، والتي تقاس عادة في سنت. ويتطلب هذا النهج مخزونات عالية السيولة تسمح بالدخول والخروج من 000 3 إلى 000 10 سهم بسهولة.


النوع الثالث من سلخ فروة الرأس هو الأقرب إلى الطرق التقليدية للتداول. يدخل المتداول كمية من الأسهم على أي إعداد أو إشارة من نظامه، ويغلق الموقف بمجرد إنشاء أول إشارة خروج بالقرب من نسبة المخاطر / المكافأة 1: 1، محسوبة كما هو موضح سابقا.


الخط السفلي.


يمكن أن تكون سلخ فروة الرأس مربحة جدا للتجار الذين يقررون استخدامها كاستراتيجية أولية، أو حتى أولئك الذين يستخدمونها لتكملة أنواع أخرى من التداول. التمسك باستراتيجية الخروج الصارمة هو المفتاح لجعل الأرباح الصغيرة مركبة في مكاسب كبيرة. إن الكمية القصيرة من تعرض السوق وتواتر التحركات الصغيرة هي سمات رئيسية هي الأسباب التي تجعل هذه الإستراتيجية شائعة بين العديد من أنواع التجار.


يوم التداول مع الخيارات الثنائية.


ما هو التداول اليوم مع الخيارات الثنائية؟ وحيث يمكنك الاشتراك للحصول على أفضل حسابات وسيط لتصبح تاجر اليوم؟ مقارنة جميع كبار الوسطاء التي تلبي احتياجات التجار اليوم ومعرفة أنواع التجارة والأصول هي الأكثر تداولا تداولا خلال اليوم.


ما هو التداول اليومي؟


تداول اليوم هو طريقة تداول المضاربات لشراء وتقصير الأمن أو المشتقة خلال نفس يوم التداول. يتم إغلاق كل المراكز بنهاية يوم التداول. ويستند ذلك إلى توقعات أداة مالية صعودا أو هبوطا في السعر. يمكن تحقيق التداول اليومي في أي سوق، عالميا، هو الأكثر شيوعا تمارس مع تداول العملات الأجنبية (الفوركس)، الأسهم، عقود الخيارات والعقود الآجلة.


الآن بعد أن نعرف ما هو التداول اليوم، من أو ما هي التجار اليوم؟ حسنا، كان تداول اليوم مرة واحدة ممارسة حصرية، محفوظة للأشخاص الذين يعملون في الشركات المالية في حين يعتبرون أنفسهم "المضاربين المحترفين"، أو حتى تصنيفه هواية مربحة.


ومع ذلك، في الوقت الحاضر فقط عن أي شخص يمكن أن تصبح تاجر اليوم.


وقد أصبح صعود التجارة الإلكترونية وهامش التداول البرمجيات المتاحة للأفراد من جميع أنحاء العالم. إذا، إذا كانت طريقة التداول هذه متاحة للجميع، كيف يمكن للمبتدئين المشاركة، وثنائيات نقطة انطلاق جيدة؟


الرسوم البيانية والتحليل الفني والأنماط هي أدوات حيوية لتجار اليوم. يتم تعيين هذا الرسم البياني لإظهار سعر صرف بيتكوين / أوسد، وهو سوق كبير للتجار اليوم & # 8211؛ هناك الكثير من التقلب والعمل مدفوعا بالنشرات الإخبارية ومشاعر المتداولين.


كيفية بدء يوم التداول.


اختر سوقا.


الخطوة الأولى للتاجر اليوم هو أن تقرر أي الأسواق سوف تتداول في، مع الأكثر شعبية يجري الأسهم / أسهم (أبل وسامسونج وتسلا الخ) والمؤشرات (هانغ سنغ، فتس، ناسداك، S & أمب؛ P)، الفوركس، والعقود الآجلة. ويمكن أيضا تداول السلع مثل الذهب أو النفط أو أشياء مثل أسعار الحبوب. كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين وإثيريوم هي سوق ضخمة للتجار اليوم في الوقت الحاضر أيضا.


أسواق الفوركس تحظى بشعبية كبيرة بين المبتدئين بسبب انخفاض الحد الأدنى من حسابات الودائع الأولية حوالي 250 جنيه استرليني. ودائع الخيارات الثنائية يمكن أن تكون أقل من ذلك (من 10 £ فقط)، ولكن يتم تداولها دون هامش.


العقود الآجلة تتطلب المزيد والأسهم تتطلب أكبر قدر من المال للاستثمار في التداول اليوم. الخيارات الثنائية تقدم دخول منخفضة التكلفة لأي شخص يرغب في التجارة اليوم. ومع ذلك، فإن عيبها هو عدم وجود نفوذ. ما إذا كان هذا عاملا كبيرا أم لا سيعتمد على التاجر & # 8211؛ والرافعة المالية زيادة التعرض للسوق، وبالتالي فإن عنصر السعر الثابت يمكن أن تساعد فعلا هو شروط إدارة المخاطر & # 8211؛ ولكن أيضا يحد من الأرباح المحتملة.


معدات & أمب؛ البرمجيات.


بمجرد أن تعرف الأصول الخاصة بك، وتاجر يوم الفردية، تحتاج إلى المعدات والبرمجيات المناسبة لبدء التداول اليوم. كما تاجر اليوم المبتدئ، وسوف تحتاج إلى جهاز كمبيوتر سريع وموثوق بها، فإنه لا يجب أن يكون أعلى من الخط، ولكن ليس أرخص واحد سواء. وبالإضافة إلى ذلك، يحتاج التجار اليوم اتصال إنترنت سريع. تريد التأكد من تحديث الجداول والرسوم البيانية في أسرع وقت ممكن.


جنبا إلى جنب مع كل هذا، تحتاج إلى منصة التداول وسيط لبدء التداول. كمتداول يبدأ بها، سوف تحتاج شيئا سهلة الاستخدام وغير معقدة للغاية. نوصي التجار محاولة الخروج الحسابات التجريبية المرتبطة معظم منصات التداول اليوم للحصول على يشعر من منصة البرمجيات التي تؤدي أفضل. أما بالنسبة للسماسرة للذهاب مع، تأكد من أنها السمعة وتنظيمها، جنبا إلى جنب مع رسوم منخفضة، ينتشر ضيق وربما حتى المكافآت.


التعلم عبر الحسابات الافتراضية متفوقة على الكتب أو الدورات. يد على الخبرة يقدم علم النفس التداول (على الرغم من أن هذا يزداد بشكل كبير مع حساب المال الحقيقي). نفس منحنى التعلم من الصعب تحقيقه فقط عن طريق عبها من خلال & # 8220؛ يوم التداول للدمى & # 8221؛ أو بدف مكتوبة على عجل.


ساعات السوق.


جانب آخر مهم للنظر قبل أن تبدأ في الواقع التداول هو الوقت من اليوم وعدد الساعات في اليوم الذي سيتم التداول. كمتداول اليوم فمن المهم أن تتداول في نفس ساعات كل يوم لتنفيذ وإدارة الاستراتيجية الخاصة بك بنجاح. وعادة ما تكون أفضل ساعات التداول حول افتتاح السوق وإغلاقه.


الفوركس على وجه الخصوص يعرض فرصا مثيرة للاهتمام من حيث ساعات التداول. يتم تداول العملات على مدار الساعة دون وجود سوق مركزية. ويعني ذلك قمم وأحواض حجم متعددة مع استيقاظ مناطق جديدة أو إيقافها. أسواق لندن يمكن أن تغلق & # 8211؛ لكن زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي قد يكون مدفوعا بالتجار في إندونيسيا أو نيوزيلندا أو هونغ كونغ.


هذه الدورات الزمنية تطبق بالتساوي على كريبتوكيرنسيز. سوف يستمر التداول اليومي على بيتكوين أو بيتكوين النقدية في جميع أنحاء العالم. يتم تداول العملة الرقمية المعروفة أقل مثل إثريوم، تموج أو داش أيضا 24/7. وأضاف كريبتوكيرنسي بعدا جديدا تماما لتجار اليوم.


إدارة المخاطر.


إن المخاطر المتعلقة بهذا النوع من المتاجرة تحتاج إلى إدارة بطريقتين، مخاطر التجارة والمخاطر اليومية. مخاطر التجارة هي كم كنت على استعداد لانقاص على كل التجارة. المعيار المثالي هو المخاطرة بنسبة 1٪ أو أقل من رأس المال القابل للتداول الخاص بك على كل صفقة. والخطر الثابت للخيارات الثنائية يمكن أن يساعد في إدارة المخاطر حيث أن المبلغ المعرض للخطر معرض منذ البداية.


سيقوم المتداول بإدارة ذلك عن طريق اختيار نقطة دخول وتحديد وقف الخسارة. سوف وقف الخسارة إزالتك من التجارة إذا وصلت إلى مستوى معين من الخسارة لتلك التجارة.


المخاطر اليومية هي مثل المخاطر التجارية في حقيقة بسيطة أنها على حد سواء تحد من مبلغ الخسارة الإجمالية. إلا أن المخاطر اليومية تحد من إجمالي الخسائر ليوم واحد. في القيام بذلك، يتم تقييد أيام سيئة من كونها سيئة للغاية، ويمكن استردادها من قبل يوم الفوز نموذجي.


لا توجد ضريبة واضحة تنطبق على التداول اليومي. تعرض مناطق مختلفة الضرائب بشكل مختلف & # 8211؛ والخيارات الثنائية مختلفة مرة أخرى. على سبيل المثال، في المملكة المتحدة، يتم تصنيف الثنائيات كما & # 8220؛ المضاربة & # 8221؛ و ضريبة الدخل غير مستحقة الدفع. ولكن في الولايات المتحدة وسنغافورة والهند، فإن القواعد مختلفة جدا.


الضرائب تعتمد أيضا على ما إذا كنت عرض التداول يومك كمهنة أو هواية. من المرجح أن يخضع الضباط للمحاسبة على الأرباح على أنه & # 8216؛ الدخل & # 8217؛ بينما المبتدئين الطموحين قد لا يكون. لهذا السبب، من المهم السعي للحصول على المشورة المحلية.


استراتيجية تداول اليوم الثنائي.


التداول اليوم يمكن أن يكون معقدا جدا وأنه من السهل الحصول على ملفوفة مع جميع الاستراتيجيات تتجه وتحليل المخطط معقدة. شيء واحد أن نتذكر هو أنك لا تحتاج إلى معرفة كل شيء. كل ما تحتاجه هو استراتيجية واحدة للتركيز عليها، وتنفيذها مرارا وتكرارا. جرب إستراتيجية على حساب تجريبي أولا لمعرفة كيف يتم التخلص منه.


أعلى 3 نصائح التداول يوم.


البقاء على علم، دائما البحث عن فرصة!


تتبع أحدث أخبار السوق المالية والاتجاهات في الاقتصاد. هل لديك العناية الواجبة والشركات البحث والأسواق التي تخدمها. إذا كان العرض منخفضا ولا يزال هناك مشترون متحمسون، قد يرتفع السعر. إذا كان هناك الكثير من العرض وتضاءل المشترين، والثمن هو على وشك أن تنخفض. عند البقاء على علم ومعرفة بعض الشركات وأدائها، وسوف تنشأ فرصا هائلة، مما أدى إلى التداول يوم مربحة. كن متداول يوم منضبطة ومتسقة.


تعيين أحجام التجارة معقولة وإدارة البنك التجاري الخاص بك. معظم تجار اليوم الناجح يخاطرون 1-2٪ من رأس مالهم التجاري في التجارة. اتبع هذه القاعدة بشكل متسق، كما لو لم تكن هناك طريقة أخرى. التداول أصول مماثلة، في أوقات مماثلة من اليوم، كما يوفر منحنى التعلم السريع التي تمكنك من أفضل بقعة الفرص أو أسعار غير صحيحة، حدسيا. تكون واقعية و البقاء المريض.


عندما تجد استراتيجية التداول ثبت عصا معها. لم يكن لديك للفوز في كل وقت، في الواقع، فإن معظم الاستراتيجيات تحتاج فقط إلى دفع تعويضات 60-65٪ من الوقت. وبالتالي فإن المفتاح هو التمسك به والبقاء على علم مع أخبار السوق والشركات التي تراهن على. كذلك، التمسك باستراتيجية يتطلب الصبر. سوف تكون هناك أوقات عندما يأخذك الأسواق لركبة عاطفية. من المهم اتخاذ قراراتك على أساس المنطق وليس المشاعر، فضلا عن التمسك خطتك.


واحدة من استراتيجيات التداول اليوم الأكثر استخداما والمعروفة هو "استراتيجية الزخم التداول". وتعتمد هذه الاستراتيجية على تقلبات السوق. ويمكن استخدامه جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات الفنية والأدوات التي تجد على منصة التداول لدينا لأنها تعتمد على اكتشاف الاتجاهات.


وباختصار فإنه حيث يقوم المتداول بتحليل الأسواق والبحث عن أفضل الأصول أداء خلال فترة زمنية معينة. وهو ينطوي على شراء هذه الأصول والعكس على العكس. كونها مطلعة ودراية من السوق الحالي الأخبار تتحرك هو مفيد لنجاح هذه الاستراتيجية.


الأخبار مثل أرباح الشركة، صفقة جديدة أو طرح المنتج، أو أي نوع آخر من الأخبار العاجلة المتعلقة بالشركة يمكن أن يجبر السعر على الارتفاع. هناك العديد من الجوانب التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية، وقبل تنفيذها في روتينك، وتعلم كل شيء عن ذلك لتصبح على علم تام من تعقيداته. حتى الممارسة على حساب تجريبي أولا لتعريف نفسك دون المخاطرة رأس المال الخاص بك.


يوم التداول مقابل الخيارات الثنائية.


بعض الأشخاص يشاهدون & # 8220؛ يوم التداول & # 8221؛ كما كفد أو انتشار الرهان. الخيارات الثنائية ومع ذلك، تناسب الصفقات اللحظية فقط كذلك، إن لم يكن أفضل. وفيما يلي تفصيل لكيفية اختلاف الثنائيات عن أدوات التداول التقليدية:


إدارة المخاطر. الثنائيات تقدم مخاطر ثابتة. أدوات أخرى تتطلب من المتداول أن يضع افتراضات حول مقدار التقلب الذي يواجهونه & # 8211؛ وحكم المخاطر وفقا لذلك. في حين أن من الممكن، والخطر الثابت من ثنائي يجعل إدارة المخاطر أسهل. العوائد. هذا يمكن أن يذهب في أي اتجاه & # 8211؛ بسبب الرافعة المالية & # 8211؛ ولكن خيار ثنائي يمكن أن يحقق عوائد من 90-95٪ الربح لمجرد نقطة واحدة بطريقة واحدة أو أخرى. قد تتطلب الصفقات الأخرى تحركا كبيرا في السعر للانتقال إلى الربح، وحركة أكبر حتى تظهر نفس المستوى من الربح. الضرائب. الأرباح الثنائية ليست مسؤولة عموما عن ضريبة الدخل نظرا لأنها ينظر إليها على أنها الصفقات المضاربة للغاية. من المرجح أن يعتبر تداول اليوم في السيارات الأخرى & # 8216؛ الاحتلال & # 8217؛ وتخضع للضريبة وفقا لذلك. مرة أخرى، وهذا ليس قطع واضح، ولكن في الخيارات الثنائية العامة هي أكثر كفاءة الضرائب. تكاليف الدخول. عادة ما تتطلب الثنائيات تكلفة دخول أقل للبدء. وبالمثل، تداول، وزيادة حجم التجارة جنبا إلى جنب مع الأرباح & # 8211؛ هو أسهل بكثير مع الثنائيات كنقطة انطلاق أقل بكثير.


استنتاج.


لذلك، هناك لديك، كل ما تحتاجه حقا في التداول اليوم هو الاتساق مع ساعات التداول والأوقات، ومستوى المخاطر المحددة التي تتبعها بثبات، واستراتيجية التي تعمل في معظم الوقت. ويمكن بالتأكيد استخدام الخيارات الثنائية ضمن هذا الإطار. من المهم عدم تعقيد هذه الأمور والالتزام بخطة متسقة مع جميع جوانب التداول اليومي، والتي تستبعد العوامل العاطفية التي يمكن أن تمنع التداول الخاص بك.


للحصول على معلومات تداول اليوم المتعمق، جرب هذه الموارد:


دليل المبتدئين لتداول اليوم.


یقوم التداول الیومي بتداول قصیر الأجل، یستمر أقل من یوم واحد، في محاولة لاستخلاص ربح من الأسواق المالیة. بعض التجار اليوم نشطة جدا، مما يجعل العديد من الصفقات كل يوم، في حين أن التجار الآخرين قد فقط إجراء واحد أو اثنين من الصفقات في اليوم الواحد. الأسواق الأكثر تداولا اليوم هي الأسهم، الفوركس والعقود الآجلة. يوم التداول يمكن أن يكون بدوام جزئي أو مهنة بدوام كامل، اعتمادا على أسلوب التاجر.


يمكن أن تكون مربحة بالنسبة لبعض، ولكن معدل النجاح على المدى الطويل منخفض.


هناك الكثير من الضجيج حول التداول اليوم. بعض المواقع تروج لها كوسيلة للحصول على ثراء سريع (لا)، ويقول آخرون أنه من المستحيل (أيضا ليس صحيحا). هناك الكثير من التجار اليوم في جميع أنحاء العالم الذين يجدون النجاح ويعيشون من الأسواق، وبالتالي فإن الحقيقة تكمن في مكان ما بين هذين النقيضين. إذا كنت قد فكرت في التداول اليومي، فستستحق وقتك لقراءة وفهم المفاهيم التي نوقشت أدناه، لذا ستصبح مستعدا بشكل أفضل لما يمكن توقعه إذا قررت المتابعة.


سنقوم بتغطية كم من الوقت يستغرق لبدء كسب الدخل، وأساليب التداول اليوم، ومتطلبات رأس المال، وأفضل أسواق التداول اليوم، توقعات الأرباح، والبرمجيات ومتطلبات الأجهزة، تواجه العقبات التجار، وأخيرا كيف تصبح أفضل تاجر اليوم.


الوقت الاستثمار إلى يوم التجارة بنجاح.


يوم التداول لا ثراء مهنة سريعة، ولا هو شيء يستغرق سنوات لكسب الاتساق في. نتوقع أن تنفق ستة أشهر إلى سنة شحذ المهارات الخاصة بك وممارسة استراتيجية قبل أن تصبح مريحة معها في جميع الظروف.


المخاطر المخفية التي تواجه التجار اليوم الجديد.


بواسطة كوري ميتشل.


الجزء الصعب هو أن استراتيجية التداول اليوم قد تعمل كبيرة هذا الشهر، ولكن في الشهر المقبل انها لا. يحتاج التجار اليوم لضبط باستمرار، كما لا يوجد يومين في السوق هي على حد سواء تماما.


المشكلة التي يجلبها معظم التجار الجدد هي أنهم لا يمارسون استراتيجية في حساب تجريبي، لعدة أشهر أو أكثر، قبل المخاطرة برأس المال الحقيقي. ولذلك، ليس لديهم فكرة عن كيفية عمل الاستراتيجية، وكيف يحتاجون إلى تعديله عندما تتغير ظروف السوق. الحسابات التجريبية بمثابة أرضية اختبار، حيث يمكن للتجار الجدد اختبار الأفكار، انظر ما يعمل وصقل التداول المهارات النفسية (مثل الصبر والانضباط والتركيز).


الالتزام بإنفاق ما لا يقل عن ستة أشهر إلى سنة، كل يوم، وممارسة طريقة محددة من التداول اليوم. يتطلب تداول اليوم التزاما يوميا، حتى عند ممارسة فقط. ممارسة كل يوم يبني العادات التي هي مطلوبة لتداول رأس المال الحقيقي اليوم.


عند بدء ممارسة، قد تلاحظ لك أداء أفضل في أوقات معينة من اليوم. ركز على هذه الأوقات. في حين أن ممارسة قد يستغرق عدة ساعات في اليوم خلال السنة الأولى، وكثير من التجار يوم خبرة شهدت التجارة فقط لمدة ساعة إلى ثلاث ساعات يوميا.


هناك إحصائية شائعة أن حوالي 5 في المئة فقط من التجار اليوم تنجح. This is a good approximation. Most people who try day trading will not succeed, yet most of them do not practice everyday for six months to a year either. Time investment and quality practice increase a day traders chances of being in the 5 percent that are successful.


Day Trading Styles.


There are a number of day trading styles, but really it comes down to personal preference. Some traders are very active, catching small price movements with large position sizes.


Day Trading Tips for Beginners on Getting Started.


By Cory Mitchell.


These types of traders are called scalpers. They often makes dozens of trades a day (but this is not required).


Other day traders may only take several trades a day, but they try to capture bigger price movements. These trades typically last longer than a scalper's trades, yet may also be quite short-lived at times.


Most day traders trade off of price charts and/or use a Level II to help see where orders are being placed by market participants. These two tools help traders make trading decisions. Some traders may also focus on specific news events, or trade off statistic tendencies that they have researched.


Capital Requirements for Day Trading.


Different markets require different amounts of capital to day trade. Stocks are popular, but also the most capital intensive. If you want to day trade stocks in the US, the absolute minimum you need is $25,000. And you'll actually need more because you need to keep your balance above $25,000. Starting with $30,000 or more is recommended. The stock market provides up to 4:1 leverage on day trades.


Therefore, a $30,000 deposit allows a day trader to utilize up to $120,000.


If you day trade forex you can start with as little as $500, though starting with more is recommended. In forex, leverage of up to 50:1 (or more in some countries) is available. While 50:1 leverage is likely overkill, utilizing 5:1 or 10:1 leverage allows traders to take positions up to five or ten times the amount of their capital.


Day trading futures is possible with a $1,000 deposit (deposit minimums vary by broker), but more is recommend. If trading a popular day trading contract like the S&P 500 E-mini, start with at least $3500, and ideally $7000 or more.


While leverage can amplify returns, it can also create large losses and even result in a negative account balance (owing the broker money). Always use leverage with caution, and utilized a stop loss order on trades.


What Markets to Day Trade.


Stocks, foreign exchange (forex) and futures are the most popular day trading markets. They are all good markets and offer similar profit potential.


Managing a Trade Using Weekly Options.


By Mark Wolfinger.


Which one to choose comes down to personal choice.


Day trading stocks means buying and selling the shares of a company, or various companies, on a daily basis.


Foreign exchange is buying and selling currencies. The most popular day trading currency pair is the euro/ U. S. dollar (EUR/USD). Day trading this pair involves buying when the EUR is expected to rise relative to the USD, or selling when the EUR is expected to fall versus the USD.


Futures are a contract that match up a buyer and seller at a specific price, with the buyer agreeing to pay that price for the asset when the contract expires in the future. The seller is agreeing to deliver the asset, like oil for example, to the buyer when the contract expires. Day traders are never required to deliver or pay for the actual asset, because all positions are opened and closed within the day (no open obligations). Profits are losses are based on the prices the contract is opened and closed at.


Each market has its own nuances, and will take time to learn. Learn one, thoroughly, instead of trying to trade them all. Eventually, day traders may branch out and trade all markets, but beginners should focus on one. For a thorough breakdown of the pros and cons of each market, see Which Market to Day Trade? Stocks, Futures or Forex?


Expected Monthly Income From Day Trading.


Discussing day trader income is almost irrelevant, because there is such a wide range of incomes. There are day traders who barely make a living (and lots that lose) and there are day traders who make hundreds of thousands of dollars a year.


The best way to get an indication of what your profit potential will be is to start practicing in a demo account. In the demo account use the same amount of money that you will be depositing when you open a live account. After 6 months to a year you will have an idea of whether day trading is viable for you .


In terms of expected profit, some general guidelines are discussed below.


It's recommended new traders only risk 1 percent of their account (or less) on a trade. That means a losing trade has a very small affect on the overall capital balance.


If risking 1 percent per trade day traders can expect to make between 10 percent and 30 percent a month. This is not what a trader will make, but rather a goal to work towards. Note that these figures are based on smaller account sizes, which is what new traders are starting out with.


The more capital a trader has, typically the lower the percentage return. It's easier to make high returns on smaller amounts of capital than it is to make the same return on large amounts of capital. For accounts over $100,000, percentage returns will typically start to drop.


For detailed scenarios on how much you can expect to make, see How Much Can I Make Day Trading Futures, Forex, and/or Stocks.


Keep in mind, these figures are based on having a solid method and having practiced it in all market conditions. It will likely take six months to a year, or even longer, before you can expect these returns on a monthly basis.


Day Trading Hardware and Software Requirements.


Day in the modern age requires a computer or laptop; a reliable one! While trading off a laptop or one monitor is fine, some day traders prefer having two more monitors (or more) to keep tabs on multiple assets.


Internet access is also a must, with high speed cable or ADSL recommended. Having a back up internet connection is also recommend, such as having a data plan on a smart phone or tablet. That way, if the internet goes down, positions can still be managed using an alternate device on an alternate connection.


Having a phone (cell phone or land line) is also recommended. In case of emergency—like your internet connection going down—it is good to have an alternate means of contacting your broker (other than email, chat, or your trading platform, which won't be working).


To place demo or live trades, day traders require a trading platform. Brokers typically provide day traders with their own software, but third-party software can also be hooked up to many brokers. The platform is required for placing trades, as it tells the broker what you want to do and the broker instantaneously relays that to the market.


Most trading platforms have charts included. Having reliable and easy to use charting software is also a requirement for day trading.


Finally, day traders need a broker and they need market data. When opening an account (demo or live), the trader specifies what they want to trade and requests live prices for that market. This is called a data feed. The data feed shows traders the current price, allowing them to transact with the market place via the trading platform.


Hurdles to Day Trading Successfully, Consistently.


Day trading poses a number of hurdles. Mainly, each trading day is slightly different. Traders need a method that works in nearly all market conditions. That doesn't mean a day trader will win every day. On the contrary, even with a great method, there still may be several losing days a month. Winning every trade or every day isn't important, it is winning over the course of each week and month that matters.


Find (research or develop) a method that adapts to market conditions. Typically, this means avoiding systems that are overly complex, contain lots of indicators or require constant research. For example, if you want to learn how to day trade forex consider using a simple price action strategy.


Day traders also face psychological hurdles. There is no guaranteed paycheck, which can weigh heavily when bills are due but your trading isn't going well. This can be a vicious cycle leading to more trading mistakes and worse performance.


Invest in Yourself, Not in Day Trading Gimmicks.


Software and gimmicky products that promise riches overnight typically have a very short shelf life. They may work for a little while, but ultimately they will fail you unless you know how to make adjustments to the software yourself. Instead of getting suckered into trading product scams you're much better off spending your time and money on your own education.


Read books and articles on trading. Consider getting mentoring from someone you have followed and who's method you feel would work with your personality and needs. Invest in your own education, not trade signals you pay for each month or expensive subscriptions—these only serve to make you reliant on someone else. Invest in yourself from the start. That way, no matter what happens you have the skills to get the job done, on your own.


Final Word on Day Trading.


Expect to put in at least six months to a year before you start to see any sort of profitability and consistency. It may come sooner, and that's a bonus, but don't assume that it will. Day trading stocks require at least $25,000, forex requires at least $500 and for futures you'll want at least $3,500 or more.


Day trading requires more money than just a deposit, though. Get setup with a good computer, one or two monitors, a trading platform and data feeds. With many brokers the data feeds for various markets cost money, so pick a market and stick with it. There is no reason to pay for data feeds you won't be using. Also, a consistent income isn't likely during the first six months to a year, so save up for living expenses if attempting to day trade as a primary income stream.


Focus on simple methods that you can work on and practice yourself. Don't become too reliant on others. In the long run, you are better off investing in yourself and an education that will last forever, not blowing money on signals or gimmicks that offer no long run benefit to your trading career.

Comments