الخيارات الثنائية تسجيل الدخول الروبوت


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3db66db241d08f6f & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أفضل الخيارات الثنائية الروبوت.


أهم 5 مستخدمين لشهر يناير 2018.


أدناه يمكنك ان ترى نتائج أعلى 5 مستخدمين على BinaryRobot365. عند تسجيل الدخول إلى الروبوت ثنائي، يمكنك اختيار الإعدادات الخاصة بك وتهدف إلى تحقيق نتائج مماثلة للمستخدمين أدناه.


فوائد استخدام لدينا الخيارات الثنائية الروبوت.


على ماذا حصلت.


العديد من المستخدمين لدينا توليد ما يصل الى 90٪ معدل الفوز مع استراتيجياتها وأنظمة باستخدام الروبوت لدينا خيار ثنائي.


لدينا برنامج الروبوت ثنائي بسيط بشكل لا يصدق. تحتاج فقط لفتح حساب، انقر على أوتوتراد وسوف الروبوت الخيار تبدأ العمل على الفور!


يمكنك تكوين الخيارات الخاصة بك الروبوت استراتيجية التداول والمؤشرات للحصول على الحد الأقصى للفوز في الصفقات الخاصة بك.


سيكون لدينا الروبوت ثنائي تلقائيا وضع الصفقات في حسابك بالنسبة لك. هذا يسمح لك للتداول على مدار الساعة دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت أي برنامج.


تقليل الخسائر الخاصة بك مع شركائنا متقدمة وقف الخسارة تنبيهات النظام. يمكنك تعيين لك خسائر بعد يوم لتجنب السحب.


لدينا خيارات الروبوت يعمل مع عدد من السماسرة المختلفة. اختر وسيطا جديدا من القائمة المنسدلة عند الاشتراك.


أفضل روبوت ثنائي - ابدأ الآن!


انها بسيطة مثل 1، 2، 3.


فتح وتمويل حساب في ثوان مع واحدة من وسطاء مختارة لدينا.


ضبط الإعدادات الخاصة بك، كمية التجارة والإعدادات الأخرى.


تتمتع الأرباح التي تحققت على حساب الوسيط الخاص بك مع شركائنا في التكنولوجيا لصناعة السيارات في التداول.


مؤشرات التداول.


واحد الذي هو بالنسبة لك؟


يمكنك الاختيار من بين المؤشرات الأكثر شعبية أدناه لإنشاء إستراتيجيتك الخاصة. نظامنا متوافق مع المؤشرات الستة التالية:


يمكنك إنشاء الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام أي من مؤشرات التداول شعبية 6 أدناه. نحن نقدم لك السيطرة الكاملة على حساب الروبوت ثنائي الخاص بك، نسبة المخاطر والمكافأة واستراتيجية لوضع الصفقات التلقائية.


اطلع على الأسئلة الشائعة أدناه!


خيار ثنائي هو الخيار الذي يحتوي على نوعين من النتيجة: الفوز أو الخسارة. عندما يفوز المستخدم التجارة في الخيارات الثنائية مع الروبوت ثنائي لدينا، وسوف تلقى دفع تعويضات محددة سلفا وثابتة، نظرا لهم من قبل وسيطهم.


على سبيل المثال، إذا كان العائد هو 90٪ والرهانات المستخدم 100 $ أن سعر الأصل لزيادة في فترة زمنية معينة، وسوف يفوز 90 $ هو زيادة الأصول في السعر، أو تفقد الأولي 100 $ إذا كان السعر يذهب في أوبوستي الاتجاه.


الخيارات الثنائية الروبوت هو التداول البرمجيات أو خوارزمية وضعت باستخدام المؤشرات الفنية الحديثة خصيصا لغرض أتمتة التداول ثنائي. بالنسبة لأولئك الذين هم على دراية الخبراء المستشارين في الفوركس، ثنائي الخيارات الروبوت هو بطريقة مشابهة ل إي.


يتم تطوير الروبوتات الثنائية لمساعدة التجار المبتدئين في محاولة لمعرفة الحبال في الخيارات الثنائية لتحقيق الأرباح لأنها اكتساب الخبرة. ومع ذلك، هذا لا يعني أن التجار من ذوي الخبرة ممنوعة للاستفادة من البرنامج في الواقع، الخيارات الثنائية الروبوتات تستخدم على نطاق واسع من قبل أولئك الذين يعتبرون أنفسهم خبراء في السوق.


في حين كانت مناطق العد حول لعقود، بدأت الروبوتات الخيارات الثنائية فقط للاقتراض في أوائل 2018s. ومنذ ذلك الحين، واصلت جذب العديد من اللاعبين في سوق الخيارات الثنائية مع استمرار شعبيتها في الارتفاع. لا يتم تنظيم معظم الخيارات الثنائية الروبوتات، ولكن معظم وسطاء الشركاء أنهم يعملون مع وجود لوائح مختلفة.


الخيارات الثنائية الروبوتات لديها شيء الميكانيكية عنهم. أنها ليست نوعا من الآلات مثل العديد من يتصور عندما يسمع أول عنهم. ومع ذلك، فهي مصممة لتنفيذ بعض التعليمات من تلقاء نفسها، وهذا هو كيف يحصلون على اسم الروبوت.


هناك نوعان رئيسيان من الروبوتات الثنائية. هناك تلك قابلة للتحميل وتلك التي هي على شبكة الإنترنت تماما.


تحميل الروبوتات الخيارات الثنائية.


تم تصميم هذه الخيارات الثنائية الروبوتات في مثل هذه الطريقة أن التجار يمكن بسهولة تحميل وحفظها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم. فهي الأقل شعبية عند مقارنتها مع نظرائها على شبكة الإنترنت ولكن لديها نفس أو تقريبا نفس القدرات التشغيلية.


معظم هذه الخيارات الثنائية للتحميل تستخدم ثلاثة أنظمة تجارية متميزة لتزويد التجار مع مجموعة متنوعة من الخيارات اعتمادا على شهيتهم المخاطرة والخبرة ورأس المال التجاري. هذه هي النظام الكلاسيكي، مارتينغال، ونظام التداول فيبوناتشي. من الناحية المثالية الروبوت عادة ما يكون قائمة من وسطاء الشركاء التي يمكن للتجار تطبيق التداول الآلي. يجب على التجار اختيار وسيطهم المفضل من القائمة ومن ثم تحميل الروبوت إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


ويمكن بعد ذلك الوصول إلى الأموال المودعة لدى وسيطها من خلال لوحة التحكم في الروبوت التي يمكن من خلالها اختيار الأصول، وما هو المبلغ، والأطر الزمنية لتطبيق التداول الآلي. ويمكنهم أيضا ضبط المؤشرات التي يمكن للروبوت استخدامها عند اختيار وتنفيذ الصفقات نيابة عنهم.


بعض المؤشرات للاختيار من بينها تشمل ماسد، و بارابوليك سار، ومؤشر القوة النسبية، من بين أمور أخرى. يمكن للمتداولين دائما ضبط مؤشراتهم المفضلة لاستخدامها على أصول مختلفة، ويمكنهم دائما إلغاء تنشيط التداول الآلي عن طريق إلغاء تحديد الخيار في لوحة تحكم التداول في الروبوتات.


الروبوتات الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت.


مع الإصدارات على شبكة الإنترنت من الروبوتات خيار ثنائي، التجار في الأساس لا تحتاج إلى تحميل أي برنامج. يتم كل شيء على شبكة الإنترنت، وهو أسهل بكثير نظرا لحقيقة أن منصات الخيارات الثنائية الوساطة هي على شبكة الإنترنت. على هذا النحو، يتم توفير معظم هذه الروبوتات من قبل وسطاء الخيارات الثنائية وتنوعت في الطبيعة.


هناك تلك التي عندما يتعلق الأمر التداول، لديها قدرات مماثلة لنوع للتحميل من الخيارات الثنائية الروبوتات، وهو ما يعني أن العملية هي إلى حد كبير مماثلة شريط تحميل جزء. النوع المشترك الآخر في النسخة المستندة إلى الويب من الروبوتات الخيارات الثنائية هو أكثر حول التداول الاجتماعي / نسخ وبالتالي تمكين التجار لنسخ الحرف من زملائهم لأطر زمنية مختلفة. يتطلب هذا النوع من التجار اختيار الخبراء الذين يجب اتباعهم بعناية لأن مكاسبهم تعتمد على نجاح الصفقات التي يتبعونها / نسخها.


وقد أثبتت الخيارات الثنائية الروبوتات مرارا وتكرارا أنها يمكن أن توفر وسيلة أفضل للتجار المبتدئين تسعى لكسب المال في السوق. ومع ذلك، كما أن معظم مقدمي سوف تميل إلى الإشارة في إخلاء المسؤولية؛ لا يمكن استخدام النتائج السابقة كأساس لضمان العودة المستقبلية.


ومع ذلك، هناك حدود أداء محددة يستخدمها التجار مقابل أي نتائج أداء سابقة للموفر قبل الاشتراك في خدمة متميزة.


على سبيل المثال، من أجل كسب المال في الخيارات الثنائية باستخدام الروبوت الخيارات الثنائية، يجب على الروبوت تحقيق 60٪ على الأقل متوسط ​​معدل الفوز. وذلك لأن معظم أنواع الخيارات المدرجة على مختلف منصات الوساطة تقدم التجار دفع تعويضات من حوالي 85٪.


وهذا يعني أنه إذا انتهت الصفقة الخاصة بك في المال، فإنك لا مضاعفة الاستثمار الخاص في هذا الأصل معين، ولكن بدلا من ذلك، يقيد لك 85٪. إذا كانت العودة 100٪، ثم معدل الفوز من 55٪ فقط سوف تكون كافية لجعل لكم المال في الخيارات الثنائية.


على هذا النحو، فمن المستحسن دائما أنه حتى إذا اخترت استخدام الروبوت الخيارات الثنائية، حاولت لنا وسيط الخيارات الثنائية التي توفر أفضل دفع تعويضات. وكلما ارتفع متوسط ​​العائد لكل صفقة، كلما انخفض معدل الربح المطلوب لك لكسب المال.


بالإضافة إلى ذلك، من أجل كسب المال مع الروبوت الخيارات الثنائية، فمن المهم أن تتأكد من أن مزود اخترت يمكن الوثوق بها. معظم مقدمي الروبوتات الثنائية وعد معدلات فوز عالية لتجارهم، فقط للتجار لإنهاء يجري خداع.


من أجل تجنب الوقوع في مثل هذه الفخاخ، فمن الأهمية بمكان أن تقوم بتحليل العناية الواجبة على مزود. تحقق ما إذا كان هناك أي تقارير احتيال عن مزود، وإلا محاولة لكسب المال باستخدام الروبوت الخيار ثنائي يمكن أن تتحول إلى أن يكون أسوأ قرار التداول التي سبق لك أن قدمت.


معظم الروبوتات الخيارات الثنائية تعتمد على المؤشرات الفنية لاخراج التجار، ولكن هناك غيرها التي تتضمن خوارزميات مخصصة التي تساعدهم على تصفية بعض الأحداث تتحرك السوق التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر كارثية. لذلك، عند اختيار الخيارات الثنائية مزود خدمة الروبوت الخاص بك، أن يكون على حذر للتحقق ما إذا كان تم تصميم الروبوت لتصفية مثل هذه الأحداث.


وبما أن الروبوتات قد تم تطويرها تقنيا، فإن قدرتها على التنبؤ بدقة بالتحركات في الأسعار أو سعر الصرف تعتمد على الأحداث التجريبية. وعلى هذا النحو، لا يمكن إدراج أحداث السوق التي لا يمكن قياسها بدقة ومراعاة في روبوت التداول. هذا هو السبب في الخيارات الثنائية الروبوت الذي من المرجح أن تجعلك المال في سوق الخيارات الثنائية دائما قائمة القدرة على وقف التداول خلال هذه الأحداث السوق باعتبارها واحدة من السمات الرئيسية.


أما بالنسبة للروبوتات التي ليس لديها هذه الوظيفة، يمكن للمتداولين وقف التداول يدويا عن طريق إلغاء تنشيط ميزة أوتوترادينغ على لوحة التحكم في الخيارات الثنائية في الروبوت. بعد انتهاء الحدث وتأثيره المتوقع، يمكن للتاجر بعد ذلك استئناف التداول الآلي ومشاهدة النظام كسب المال اعتمادا على متوسط ​​معدل الفوز.


مرة أخرى، من المهم أن نلاحظ أن بعض الروبوتات تساعد التجار لكسب المال على أساس منتظم في حين أن الآخرين يمكن أن تذهب على مسودة. لذلك قد يكون مطلوبا الصبر في بعض الأحيان.


باستخدام BinaryRobot365 من السهل جدا. كل ما عليك القيام به هو فتح حساب والتبديل زر 'أوتوترادينغ' إلى 'أون'. سيؤدي ذلك إلى التداول في حسابك عن بعد.


يمكنك أيضا تخصيص إعدادات المؤشرات والاستراتيجيات المستخدمة من قبل المؤشرات لتعطيك السيطرة الكاملة على حسابك.


لا توجد لائحة محددة مجموعة للروبوتات الخيارات الثنائية، ولكن اعتمادا على مزود الخدمة المعطاة، وهناك تلك التي يتم تنظيمها في الواقع.


على سبيل المثال، يتم تشغيل معظم وسطاء الخيارات الثنائية من قبل الشركات القابضة التي حصلت على تراخيص تداول المشتقات المالية من مختلف الهيئات التنظيمية. الهيئات التنظيمية الأكثر شيوعا من الشركات التجارية الخيارات الثنائية هي لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة "سيسيك"، وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة "فكا".


في أستراليا، يتم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية من قبل أسيك في حين أن فسب هي الهيئة التي تشرف على السوق في جنوب أفريقيا. فسا يقوم بنفس الوظيفة في اليابان في حين أن نفا و كفتك تنظم الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة في الولايات المتحدة.


وبالتالي فإن القائمة طويلة، ولكن إذا كنت تحقق عن كثب، لا يوجد ذكر محدد للروبوتات الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإن بعض الروبوتات تدار من قبل شركات تجارية مالية ينظمها واحد أو أكثر من الهيئات التنظيمية المختلفة. هذا يربطهم بشركة مرخصة بالكامل ومنظمة على عكس في معظم الحالات حيث مقدمي الخيارات الثنائية الروبوت بالكاد لديهم مكان للاتصال المكتب.


لذلك عندما يتم تقديم الخيارات الثنائية الروبوت باعتبارها واحدة من المنتجات من شركة مرخصة بالكامل، فمن الحق أن نقول أن الروبوت لديه الوضع القانوني. ومع ذلك، فمن المهم التأكد من أنه من الواضح في قسم حقوق الطبع والنشر أن روبوت الخيارات الثنائية معين هو نتاج للشركة المرخصة المعنية.


معظم الخيارات الثنائية الروبوتات التي تقدمها الخيارات الثنائية السماسرة الأراضي تحت هذه الفئة. ومع ذلك، فهي ليست الروبوتات باختصار. فهي أكثر من منصات التداول الاجتماعي بدلا من الروبوتات، ولكن منذ التداول الآلي، وغالبا ما يتم وضعها في نفس الفئة.


لذلك، عندما يتعلق الأمر منصات التداول الاجتماعية التي هي أقرب إلى الخيارات الثنائية الروبوتات، المسائل التنظيمية أقل لأنه في أي حال، التاجر متابعة الصفقات من التجار الآخرين وبالتالي إزالة أي مسؤولية من الوسيط أو ثنائي الخيارات مزود خدمة الروبوت.


على سبيل المثال، إذا اخترت أتمتة الصفقات الخاصة بك من خلال اتباع صفقات تاجر آخر تعتقد أنه سوف يحقق انتصارات كبيرة والأشياء لا تتحول كما هو متوقع، لا يمكن أن تعطل مزود خدمة الروبوت. أيضا، لا يمكنك المطالبة الروبوت أن تكون عملية احتيال بعد فقدان المال لأنه، أنت واحد الذي اختار الذي والحرف لنسخ.


ولذلك فإن السؤال حول ما إذا كانت الروبوتات الخيارات الثنائية أم لا يمكن تفسيرها بطرق عدة. ويتعين على التجار النظر في الأطراف المشاركة في تقديم الخدمة، فضلا عما إذا كانت لديهم علاقة مباشرة بالخدمة نفسها أم لا. يمكن أن يكون لديك مزود لا علاقة له بنشاط التداول نفسه.


الخيارات الثنائية الروبوتات ليس لها وضع قانوني تحت أي هيئة تنظيمية، ولكن في معظم الحالات، والناس وراءهم القيام به. إذا كان هذا لا يقدم أي عزاء لأولئك الذين يفضلون حقا استخدام المنتجات التي لها الوضع القانوني، ثم سيكون لديك كافية الآن. ومع ذلك، قبل بضع سنوات لم يتم تنظيم تداول الخيارات الثنائية، ولكن الآن العديد من الوسطاء لديها تنظيم الاتحاد الأوروبي. من يدري ما يمكن أن يحدث في السنوات القليلة المقبلة لالروبوتات الخيارات الثنائية؟


نعم فعلا. الخيار ثنائي الروبوت هو 100٪ المحمول استجابة ويمكن تداولها على هاتفك النقال.


للأسف لا. بسبب الأمن، سوف تحتاج إلى فتح حساب التداول باستخدام الروبوت الخيار ثنائي لضمان تجربة تجارية آمنة وموثوق بها. بهذه الطريقة، يمكن للروبوت لدينا الاتصال مع أبي الوسيط الخاص بك و "الحديث" إلى الوسيط الخاص بك من أجل تنفيذ الصفقات.


إعدادات الروبوت تسمح لك لتخصيص استراتيجية التداول الخاصة بك والنتائج المالية.


يمكنك تخصيص ما يلي:


قيمة التداول مدة االنتهاء األصول المتداولة عدد الصفقات المتداولة إستراتيجية إدارة األموال) بما في ذلك نظام مارتينغال، كلاسيك وفيبوناتشي للتجارة (. مؤشرات التداول (بما في ذلك مؤشر ماسد، مؤشر ستوكاتشك، مؤشر القوة النسبية، تسي، ويليامز ومؤشرات الاتجاه). يمكنك معرفة المزيد حول كيفية عمل هذه المؤشرات على شبكة الانترنت.


يمكنك سحب الأرباح الخاصة بك في أي وقت. ببساطة الذهاب إلى أمين الصندوق الخاص بك، حدد سحب، واختيار حساب السحب الخاص بك رشح. يجب معالجة عمليات السحب خلال 2-3 أيام.


من وجهة نظر واحدة، الفرق بين الإشارات و أوتوترادينغ هو خط رفيع ولكن من آخر، هل يمكن كتابة قائمة طويلة من ما يفصل بينهما.


حتى أولا حتى، يتيح رسم خط رفيع بين إشارات الخيارات الثنائية و أوتوترادينغ.


الشيء الوحيد الذي يفصل بينهما هو أنه في إشارات الخيارات الثنائية، التجار تنفيذ الصفقات من خلال العمل على الصفقات التي اختارها النظام. من ناحية أخرى، عندما يتعلق الأمر أوتوترادينغ، الروبوت، أو النظام في هذه الحالة، ينفذ الصفقات نيابة عن التاجر.


الآن قائمة طويلة.


مع إشارات التداول، يجب أن يتم تسجيل التجار في منصة الوساطة لتنفيذ مختارات التجارة التي تم إنشاؤها بواسطة مزود خدمة الإشارة، في حين مع أوتوترادينغ، بمجرد أن تنشيط الخيار أوتوترادينغ الخيارات الثنائية الروبوت يفعل بقية بغض النظر عما إذا كان أو لا التاجر هو عبر الانترنت.


مع إشارات، يمكن للتجار اختيار ما إذا كان أو لم يكن للعمل على اللقطات التجارية الواردة، في حين مع أوتوترادينغ، إلا إذا كان تعطيل خيار أوتوترادينغ الروبوت سوف تستمر في التجارة يختار الإشارات التي تم إنشاؤها.


يمكن للمتداولين أن يفوتوا بسهولة فرصة التداول عند الاعتماد على إشارات الخيارات الثنائية إذا لم يكونوا قريبين من أحد نماذج التسليم المحددة للموفر. بعض مقدمي خدمات الروبوتات الخيارات الثنائية تقديم إشاراتهم من خلال منصات متعددة بما في ذلك سمز، على شبكة الإنترنت، والبريد الإلكتروني، ولكن الآخرين تسليم فقط عبر شبكة الإنترنت، أو البريد الإلكتروني. وهذا يعني أنه يمكنك بسهولة تفويت إشارة إذا لم تكن في وضع يمكنها من تلقي التنبيه. على العكس من ذلك، في أوتوترادينغ المدخلات التاجر غير مطلوب. مرة واحدة التاجر قد طبق مختلف المرشحات على الروبوت الخيارات الثنائية وفقا له / لها نمط التداول المفضل، والروبوت يعتني بقية. لذلك لا غاب عن فرص تداول الخيارات الثنائية.


مع إشارات الخيارات الثنائية، يمكن أن يتأثر مستوى فوز معدل الفاصل الزمني بين عندما يتلقى المتداول إشارة وعندما يكون / انها فعلا يعمل على ذلك. في حين أن مقدمي الخدمات يشيرون دائما إلى نافذة تداول معينة يجب على المتداول أن يتصرف فيها، فمن الأفضل دائما التصرف فورا. ليس من الممكن القيام بذلك يدويا. ومع ذلك، مع أوتوترادينغ، ثنائي الخيارات الروبوت ينطبق التجارة فورا وبالتالي القضاء على أي فترات زمنية محتملة.


مع إشارات الخيارات الثنائية، فإنه من الأصعب لتطبيق استراتيجيات التداول معينة التي تستخدم أنظمة تداول الخيارات الثنائية شعبية مثل مارتينغال وأنظمة فيبوناتشي. ومع ذلك، مع أوتوترادينغ، باستخدام مثل هذه الاستراتيجية من السهل جدا خاصة إذا تم تجهيز الروبوت الخيار ثنائي مع أنظمة التداول الرئيسية الثلاثة.


مع إشارات الخيارات الثنائية، يمكن أن يتأثر متوسط ​​معدل الربح للتاجر إلى حد كبير تبعا لن إشارات يختار أن يعمل على. فمن الممكن أن أحد المتداولين قد ينتهي به الأمر أكثر من آخر على الرغم من استخدام نفس الخدمة خلال نفس الفترة بسبب الاختلافات في الإشارات المنفذة. من ناحية أخرى، إذا كنت تتبع / نسخ الصفقات تاجر معين، ثم يمكنك التأكد من أن نتوقع نفس النتائج في نهاية جلسة التداول معين.


يتم إنشاء الإشارات من المؤشرات الفنية التي تختارها في قواعد التداول الخاصة بك. بالنسبة للمبتدئين، نوصي باستخدام استراتيجية تريند التالية.


أحدث الفائزين.


التنقل.


تم إطلاق BinaryRobot365 في أغسطس 2018 ولها 1،000s من الزبائن سعداء. يمكنك الاتصال بفريقنا على [إمايل & # 160؛ بروتكتد] للحصول على مزيد من المساعدة والمعلومات.


اتصل بنا.


الشركات التابعة لها.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


ثنائي الخيار روبوت المملكة المتحدة.


بدء التداول.


في ثلاث خطوات!


1. سجل.


خيارات مصرفية متعددة.


3. بدء روبوت.


وسطاء ثنائي.


OptionRobot. co. uk المصاحبة فقط مع وسطاء شعبية وموثوق بها.


OptionRobot. co. uk.


OptionRobot. co. uk هي خدمة تداول السيارات الثنائية مخصصة للمملكة المتحدة والتجار في جميع أنحاء العالم.


سوف ثنائي الخيار روبوت المملكة المتحدة أتمتة الإشارات الثنائية إلى حساب وسيط متزامنة استنادا إلى إعدادات المؤشر الخاص بك.


OptionRobot. co. uk.


إدارة الأموال.


يوفر OptionRobot. co. uk الإعدادات القابلة للتكوين التالية لإدارة حجم التجارة والتوازن:


هذا الخيار سوف تتداول بنفس حجم المبلغ مرة واحدة مجموعة.


يتغير حجم التداول الخاص بك على أساس إيتم / أوتم فوز / خسارة متتالية.


OptionRobot. co. uk.


مؤشرات الإشارة.


يوفر OptionRobot. co. uk عدة مؤشرات إشارة يمكنك تعيين وضبط. سيتم تداول إشارة مباشرة إلى حساب وسيط مزامن عندما يرضي خوارزمية كل مؤشر منها.


على سبيل المثال: إذا قمت بتعيين مؤشرات ترند و ستوش ثم كلاهما يتطلب إشارة شراء لتنفيذ التجارة (أوب) التجارة.


الخيارات الثنائية تسجيل الدخول روبوت؟


بواسطة سردان سور - 11 سبتمبر 2018 4:55 ص.


وهذا دليل يساعد التجار لمعرفة كيفية الدخول وبدء التداول مع الخيارات الثنائية روبوت السيارات البرمجيات التداول. كما ربما كنت تعرف بالفعل، ثنائي خيارات روبوت هو ثنائي الحرة البرمجيات التجارية السيارات التي توفر تجربة تداول مختلفة. الروبوت مجاني لجميع التجار وأنه يعمل من الغيمة، لذلك التجار لا تحتاج إلى تحميل البرنامج على أجهزتهم.


هل أنت مسجل؟


قبل أن تتمكن من تسجيل الدخول، علينا أن تحقق إذا كنت مسجلا في الخيارات الثنائية روبوت. إذا كنت لا تزال غير عضو في مجتمع الخيارات الثنائية روبوت واسع، يرجى الذهاب إلى موقع روبوت والتسجيل مجانا. بعد التسجيل مع الخيارات الثنائية روبوت، يمكنك جعل وديعة مع واحد أو أكثر من وسطاء ثنائي من محفظة روبوت. جميع الوسطاء من لوحة القيادة روبوت هي لائق وسمعة طيبة، لذلك التجار لا داعي للقلق حول اختيار وسيط الحق. كل وسيط لديه خيارات التداول الخاصة بها والأصول يمكنك التجارة مع. اعتمادا على رغبات المتداول، فإنها يمكن أن تختار من بين مجموعة متنوعة من كبار وسطاء ثنائي. وتبعا لبلدك، تتغير قائمة الوسطاء الشركاء المتاحين. لتحسين خدمة عدد التداول السيارات من وسطاء على منصة روبوت ينمو باستمرار.


تسجيل الدخول إلى الخيارات الثنائية روبوت.


يمكن للتجار التحقق من نتائج التداول الخاصة بهم في أي وقت في أي مكان في العالم. أيضا، فإنها يمكن تسجيل الدخول من أي جهاز يريدون: قرص، كمبيوتر محمول، الروبوت أو اي فون. لتسجيل الدخول على الخيارات الثنائية روبوت لوحة أجهزة القياس التجار فقط للذهاب على بيناريوبتيونسروبوت وتسجيل الدخول مع تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بهم. إذا فقدوا معلومات تسجيل الدخول، يمكنهم النقر على & # 8216؛ نسيت كلمة المرور & # 8217؛ زر. فقط أدخل البريد الخاص بك وانقر فوق إعادة تعيين كلمة المرور. في لحظات قليلة، سيتلقى التجار البريد باستخدام كلمة المرور الخاصة بهم. يمكن للمتداولين أيضا حفظ تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بهم ووضع موقع الخيارات الثنائية روبوت على إنترنت إكسبلورر، موزيلا فايرفوكس، جوجل كروم المرجعية حتى عملية تسجيل الدخول يمكن أن يكون أسرع وأسهل.


حساب فيب.


وقد وضعت الخيارات الثنائية روبوت ميزة حساب فيب والتجار يمكن الحصول عليه مجانا. مع كبار الشخصيات حساب حساب يتم توفير المزيد من الميزات التجارية. تتيح لك هذه الترقية اختيار استراتيجية ثنائية (خوارزمية) تريد التداول بها، وأوقات انتهاء الصلاحية ومستوى المخاطر. حساب فيب مجاني لجميع التجار لدينا. للحصول على شهر واحد من الميزات حساب كبار الشخصيات، التجار المسجلين بحاجة إلى إجراء وديعة مع واحدة من السماسرة المتاحة من محفظة روبوت. بعد إيداع يتم فقط الاتصال ثنائي خيارات فريق الروبوت وستحصل على الشهر الأول من عضوية كبار الشخصيات. لمدة ثلاثة أشهر من عضوية كبار الشخصيات، التجار هي موضع ترحيب للتسجيل والإيداع مع وسيط آخر من محفظة الخيارات الثنائية روبوت. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء الذي سوف يرشدك خلال هذه العملية.


* من المهم أن نقول أن التجار بحاجة لفتح حساب وسيط من خلال ثنائي خيارات منصة روبوت لبدء تجارة السيارات. إيداع استثماراتها هو عملية تذهب مباشرة من خلال حساب الوسطاء. الخيارات الثنائية روبوت دون & # 8217؛ ر اتخاذ أي معلومات بطاقة الائتمان ولا رسوم لأي من خدماتها.


* الخيارات الثنائية روبوت يمكن تجارة السيارات فقط عندما يكون المتداول على الانترنت عندما يتم تمكين ميزة التداول التلقائي. لحظة عندما المتداول يذهب حاليا، روبوت توقف التداول حتى تسجيل الدخول المقبل.


كيفية تسجيل الدخول مع حساب الوسيط إيقوبتيون الخاص بك؟


إيكوبتيون هي واحدة من الكواكب الشهيرة الحائز على جائزة شركات الوساطة التي اعترفت الحاجة إلى توفير منصة التداول العليا والكثير من الخدمات التجارية لتجار الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم. يقدم الوسيط العديد من الخدمات التي تشمل الحساب التجريبي والكمية الهائلة من أنماط التداول والمواد التعليمية التي قد تساعد التجار لتصبح أفضل في التداول.


في هذه المقالة، سوف نتحدث عن أساسيات إيكوبتيون وكيفية الدخول إلى حساب التداول. في وقت لاحق سوف نذكر بعض الميزات الأخرى التي قد تكون مثيرة للاهتمام أن تعرف.


اقرأ المزيد عن هذا الوسيط في مراجعة إيكوبتيون لدينا.


كيفية تسجيل الدخول إلى حساب إيكوبتيون الخاص بك؟


أولا، من أجل تسجيل الدخول مع إيكوبتيون، التاجر يجب أن التسجيل مع وسيط أولا. عملية التسجيل سريعة جدا والأساسية، التجار فقط بحاجة إلى زيارة الموقع الرسمي إكبتيون والتوقيع باستخدام الأسلوب المفضل. وهذا يعني أنه يمكن للمتداولين اختيار التسجيل باستخدام ثلاث طرق:


من خلال حساب الفيسبوك من خلال + + تسجيل منتظم مع إيكوبتيون.


تسجيل من خلال حساب الفيسبوك الخاص بك يعني يمكن للمتداولين استخدام الفيسبوك معلومات تسجيل الدخول الخاصة بهم مما يجعل التسجيل على نحو سلس بما فيه الكفاية. الشيء نفسه ينطبق على حسابك في + غوغل. التجار الذين تسجيل حسابهم مع إيكوبتيون سوف تضطر إلى التحقق من ذلك.


إيكوبتيون التحقق من الحساب.


من أجل التحقق من وسيط حساب إيقوبتيون يتطلب العديد من المعلومات والوثائق من عملائها. أولا، يجب على المتداول تقديم البريد الإلكتروني الخاص بهم، والذي يتم القيام به تلك اللحظة عندما التجار تسجيل مع وسيط.


ثانيا، سوف إيكوبتيون طلب التحقق من رقم الهاتف الخاص بك والتي سوف وفقا للوسيط تحسين حماية حساب التاجر. يحتاج التجار ببساطة إلى إدخال رقم هاتفهم والنقر على الحصول على رمز. سيتم إرسال رمز في بضع لحظات على الجهاز المحمول الخاص بك.


وفي وقت لاحق، يحتاج التجار إلى التحقق من بياناتهم الشخصية، وتجارب معلومات الخبرة وتقديم وثائق إثبات الهوية.


التجار عادة التحقق من حسابهم من أجل جعل أول انسحاب مع وسيط.


باستخدام حساب إيكوبتيون الخاص بك.


من أجل البدء في استخدام حساب إيكوبتيون الخاص بك، التاجر لديه لتسجيل الدخول مع إيكوبتيون. الآن عندما يحمل تاجر حساب التداول الخاصة بهم، وقال انه سوف تكون قادرة على تسجيل الدخول باستخدام تسجيل الدخول إيكوبتيون أو باستخدام الفيسبوك أو معلومات تسجيل الدخول جوجل +.


التجار لا تحتاج إلى تحميل أي برنامج من أجل التجارة مع إيكوبتيون. هذا الوسيط يقدم منصة التداول على شبكة الإنترنت بحيث يمكن للتجار تسجيل الدخول من أي جهاز الذي لديه متصفح والاتصال بشبكة الانترنت.


التجار الذين يفضلون التداول على الذهاب لديها مختلف إكبتيون تطبيقات التداول الثنائية تحت تصرفهم. وقد أعد الوسيط خمسة تطبيقات تجارية مختلفة من شأنها أن تأخذ بالإضافة إلى ذلك تجربة التداول الخاص بك إلى مستوى جديد كليا.


تطبيقات إيكوبتيون التداول.


التجار إيكوبتيون لديها العديد من التطبيقات المختلفة على التخلص منها. كما أن هناك التجار التي تستخدم أنواع مختلفة من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، جعلت إيكوبتيون متأكد من كل تاجر يمكن العثور على الإصدار المناسب من إيكوبتيون التطبيق:


إيقوبتيون التطبيق هو متاح أيضا على كل من غوغل بلاي و المتجر وأنه مجاني تماما.


حساب الممارسة الحرة إكوبتيون.


من أجل توفير أفضل رعاية ممكنة لعملائها، قررت إيكوبتيون لتطوير حساب تجريبي مجاني إيكوبتيون التي من شأنها تمكين التجار لممارسة مع الأموال الافتراضية بدلا من استخدام المال الحقيقي أولا.


حساب إيكوبتيون التجريبي يسمح للتجار للحصول على مزيد من الأفكار حول منصة وميزات التداول قبل بدء التداول الحقيقي. الى جانب ذلك، من المهم أن نعرف أن إيكوبتيون هي واحدة من شركات الوساطة النادرة التي لا تتطلب تقديم وديعة من أجل استخدام حساب الممارسة. هذا هو جيد خاصة بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم خبرة حقيقية في تداول الخيارات الثنائية.


إلى جانب السماح للتجار لاستخدام حساب الممارسة والبدء من دون أي استثمارات على الإطلاق، إكوبتيون هو أيضا المكان الذي يمكن للتجار البدء في التعلم جنبا إلى جنب مع حساب الممارسة الخاصة بهم. موقع الوسيط تمكين التجار لمشاهدة مختلف الدروس وأدلة الفيديو التي هي أساس ممتاز لجميع التجار الذين لديهم نقص في التعليم الخيارات الثنائية. الأدلة مليئة تعليمات خطوة بخطوة التي قد تساعد التجار على الوقوف على أقدامهم.


التداول مع حساب الممارسة لا يتضمن أي المخاطر التي تكون موجودة عادة في العالم الحقيقي الخيارات الثنائية.


يوفر حساب الممارسة العديد من التفسيرات والتجار على الأرجح التمتع باستخدام لأنه لديه الكثير لتقدمه. منصة التداول تبدو هي نفسها كما هو الحال مع إيكوبتيون الحساب الحقيقي والجانب الأيسر يظهر مؤشرات وأدوات مختلفة مع تفسيرات وكيف-توس.


كلا منصات إيكوبتيون تشمل مواقف مفتوحة، وتجارة التاريخ علامة التبويب، والخيار للدردشة العامة، زعيم المجلس، أحدث أخبار السوق، دروس الفيديو والبطولات وعلامة التبويب مساعدة. يمكن للتجار تغيير تخطيط الشبكة من أجل الحصول على نظرة عامة أفضل وفقا لتفضيلاتهم.


التبديل بين حساب الممارسة إيكوبتيون والحساب الحقيقي.


عندما يتم تسجيل تاجر مع حساب إيكوبتيون ممارسة انه سوف نرى ذلك في الزاوية اليمنى العليا من منصة التداول له. حساب الممارسة يأتي مع الظاهري $ 1،000 والتاجر يمكن أن تتحول إلى حساب حقيقي كلما يريد.


وهذا يعني أن تاجر لا يحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب حقيقي إيكوبتيون مختلفة، وقال انه يحتاج فقط للتبديل بين الحسابات عن طريق النقر على زر حساب الممارسة. عندما يقرر تاجر لجعل الودائع الحقيقية، وقال انه يمكن فقط انقر على زر الإيداع الأخضر والاستمرار مع دفع إيكوبتيون.


فائدة التداول مع إيكوبتيون هو أن التاجر يمكن التبديل بين الحساب الحقيقي والتجريبي بقدر ما يريد. وهذا يعني أن التاجر يمكن استخدام التجريبي عندما يريد أن يحاول بعض نمط التداول الجديد حتى إذا كان يستخدم حساب تجريبي، لن يكون هناك أي خطر المدرجة.


إيكوبتيون مدونة القسم.


قسم إيكوبتيون هو مكان خاص التي قدمت لجميع التجار الذين يرغبون في البقاء على اطلاع على أخبار السوق المالية. هذه المدونة تسمح للمتداولين بالبقاء على اطلاع وقراءة مقالات تحليل السوق المختلفة ونصائح التداول المكتوبة من قبل خبراء ماليين. وتشمل إيكوبتيون بلوق أيضا التقويم الاقتصادي الذي يتم تحديثه مع أحدث الأحداث المالية والسياسية الكبرى.

Comments