أسعار صرف العملات الأجنبية في سبي


أسعار صرف العملات الأجنبية في سبي.
فوركس نظام تداول العملات الأجنبية.
أسعار صرف العملات الأجنبية في سبي الخيارات الثنائية منصة التداول التجريبي.
ينطبق أدناه عرض على طلبات تحويل الأموال معالجتها في الهند لكل منها. ، بي ريت (رس)، سيل ريت (رس).
. روبية * اعتبارا من 11-04-2017: للمعاملات عبر الإنترنت. المبلغ، إنر ل 1. $ 100.00 إلى أقل من 25،000.00 دولار، 64.00. 3 أيام قبل بطاقة هي ل إنر. البطاقة المذكورة أعلاه هي دلالية وهي عرضة للتغيير على أساس.
رسوم الخدمة ذات الصلة. يرجى ملاحظة ما يلي: لا يمكن عرض محتوى هذا القسم ضمن تخطيط الصفحة التي تتواجد بها. رقم المحول، أسعار (شراء)، أسعار (بيع)، التاريخ. في حالة الحساب واثنين من أيام العمل في حالة الحفاظ على الحسابات. تحميل نموذج تحويل الأموال الدولي · imt_form · تحميل نموذج الإيداع المباشر. تحقق في المؤسسات الأخرى. بنك أنز · بنك الكومنولث.
الخيارات الثنائية بنك باركليز.
بنك الدولة في الهند، فرع نيويورك / فرع شيكاغو. مبلغ التحويلات، روبية. أقل من 2500 $، 64.00 إنر. $ 2500 إلى أقل من 5000 دولار، 64.05 إنر. فرع · أسعار الفائدة · الفروع وأجهزة الصراف الآلي · روابط مفيدة ·. . »الصفحة الرئيسية» أدوات مفيدة ». الروبي الهندي هو المسؤول في الهند. . يجب أن انتظر لبضعة أيام لتحويل الأموال إلى الهند للحصول على أفضل؟ . روبية. 100،000 تلقى في الهند؛ 2 أيام لتحويل إلى حساب في البنك و4-5 أيام لحسابات في البنوك الأخرى.

معدل التحويل.
سعر صرف الروبية * اعتبارا من 01/2/2018.
للمعاملات عبر الإنترنت.
100.00 دولار إلى أقل من 25،000.00 دولار.
المعاملات داخل الفرع.
أقل من 5000.00 دولار.
$ 5،000.00 إلى أقل من 10،000.00 دولار.
$ 10،000.00 إلى أقل من 25،000.00 دولار.
$ 25،000.00 إلى أقل من 50،000،00 $.
$ 50،000.00 إلى أقل من 100،000،00 $.
$ 100،000.00 وأكثر.
يرجى الاتصال الفرع لمعدل.
* الأسعار قابلة للتغيير خلال النهار.
محدد المنتج.
العثور على أفضل حساب إيداع لك.
كوبيرايت & كوبي؛ بنك الدولة في الهند، كاليفورنيا 2018، جميع الحقوق محفوظة.

أسعار صرف العملات الأجنبية في سبي
أ) رقم رقم تعريف / رقم تعريف / رقم تعريف / المستفيد من أي تحويلات تحويلات / تحويلات / تحويلات فوركس أعلاه 10،000.00 بوب سوف تكون إلزامية للالتزام بالالتزامات النظامية. ولذلك يطلب من جميع العملاء الحاليين تحديث أرقامهم الخاصة بالبنك الدولي (تين / بان) مع البنك.
ب) أثناء التقدم بطلب للحصول علی تحویلات خارجیة، یرجی ملء رقم تين / بان / أرقام تحدید المستفید دون أن یفشل.
2. معدلات بطاقة / معدلات دلالية ل P 20،000 وأدناه.
3 - بالنسبة للمبلغ الذي يتجاوز 000 20 دولار، فإن المعدلات الأكثر دقة ترتبط بالمعدلات الحية المطبقة. يرجى الاتصال برعاية المشرف أو الاتصال على + 267-3924876 للحصول على معدلات أدق.
4. معدلات أعلاه هي حصرية من رسوم البنك واللجنة.

مقارنة أسعار صرف الدولار مقابل الروبية.
الروبية الهندية هي العملة الرسمية في الهند.
وحول الهنود غير المقيمين نحو 70 مليار دولار إلى الهند في العام الماضي. ولكن حتى مع ذلك، فإن معظم غير المقيمين يتساءلون إذا كانوا يستخدمون مزود الخدمة المناسب لإرسال الأموال إلى الهند. هل من الآمن استخدام هذه الخدمة؟ كم من الوقت سيستغرق قبل وصول المال إلى الوجهة؟ هل يمكنني الحصول على أسعار صرف تنافسية؟ يجب أن انتظر لبضعة أيام لتحويل الأموال إلى الهند للحصول على معدل أفضل؟
للإجابة على هذه الأسئلة، قمنا بإعداد جدول المؤسسات المالية التي ترسل الأموال إلى الهند كما هو مبين أدناه. تختلف أسعار الصرف حسب مبلغ المعاملة وطريقة التحويل. معدلات ورسوم تبين لإرسال الأموال إلى الهند هي لنقل عبر الإنترنت من أقل من 1000 دولار من الولايات المتحدة الأمريكية.
قم بتمرير جدول الأسعار لعرض لوحة مناقشة سعر الصرف.
رسوم خدمة التحويل من $ 2.00 (بما في ذلك ضريبة الخدمة @ 10.30٪) لمبالغ 1000 دولار أو أقل أسعار الصرف الثابتة آلية أش للتحويل إلى أي بنك إيسيسي بطاقة تحويل أو إلى أي مقيم بطاقة فيزا بطاقة الخصم الصادرة في الهند الأموال المودعة في أي بنك إيسيسي حساب مع أكثر من 2500 فرع في الهند أو في حسابات مصرفية مع أكثر من 100 مصرف في الهند آليات التسليم الأخرى: مشروع الطلب، النقدية.
+ 91- 22- 4406 6666.
$ 0 رسوم لنقلها إلى أي بنك في الهند أسعار الصرف مضمونة، مؤمن في المستخدمين العادية لل إندوسفاسترميت تتم ترقية تلقائيا إلى المدفوعات أسرع يستخدم البنك آلية أش لتحويل الأموال يستغرق 3-4 أيام قبل أن المال هو متاح في حساب الهندي أخرى ديليفي آليات: بواسطة ديبوست المباشر إلى أي حساب البنك إنديوسيند و بواسطة الاختيار.
Money2anywhere، لديها $ 0 رسوم لأكثر من 1000 $ المعاملات و 3 $ رسوم أقل من 1000 $. سعر الصرف المضمون التحويل المصرفي (آش آلية) يأخذ 24-48 ساعة لنقل مبلغ غير محدود للإيداع المصرفي أو تسليم مشروع في المنزل يأخذ مشروع تسليم البنك في المنزل 3 أيام فقط الخيار إكسبرس المال يسلم نقدا في مواقع وكيل فورا (روبية 50،000 كحد أقصى. )
رسوم نقل تصل إلى أوسد 2.99 طرق الدفع: (أ) نقل أش (الخصم المباشر) (ب) التحويل المصرفي (ضمان معدل نقل) موقع بسيط و فوضى الحرة، مع تجربة سلسة تجربة أسئلة وأجوبة مفيد، لجميع الاستفسارات الممكنة اتصال معنا في خدمة @ ريميتليت.
$ 0 رسوم لنقل أكثر من 1000 دولار. رسوم 1،99 $ للتحويلات أدناه 1000 $. سعر الصرف مضمون يستغرق 3 أيام عمل لنقل من حسابك المصرفي ويمكن إجراء الودائع لجميع البنوك الكبرى في الهند 100٪ ضمان استعادة الأموال 24/7 دعم العملاء.
ريا تحويل الأموال.
$ 0 رسوم التحويل عن طريق بطاقة الخصم أسعار صرف كبيرة إيداع إلى أي بنك تقريبا في الهند في غضون 24 ساعة النقدية البيك اب المتاحة 100٪ ضمان استعادة الاموال أكثر من 230،000 وكيل في جميع أنحاء العالم المواقع في أكثر من 130 بلدا.
البنك المركزى الهندى.
$ 0 رسوم للنقل عبر الإنترنت إلى بنوك الهيئة الفرعية للتنفيذ ورسوم روبية. 6 للتحويل عبر الإنترنت لمبلغ أقل من 500 دولار إلى أي بنك آخر رسوم تحويل العملات الأجنبية من 250 روبية / - تفرض على كل تحويلات. ضريبة الخدمة من .14٪ أو روبية. 35 (أيهما أعلى) للمبالغ التي تصل إلى روبية. 100،000 تلقى في الهند 2 أيام لنقل إلى حساب في البنك الهيئة الفرعية للتنفيذ و 4-5 أيام للحسابات في البنوك الأخرى مبلغ التحويلات أقل في معاملة واحدة هو 50 $ الحد الأقصى للتحويل من 10،000 $ في معاملة واحدة لحساب في الهيئة الفرعية للتنفيذ و 5000 $ في الحساب مع أي بنك آخر وسائط نقل أخرى: نقل فوري، سويفت / حوالة مصرفية، مشروع الشيكات شيكات وشيكات العملات الأجنبية.
أعلى تأمين في سعر الصرف ضمان الودائع المصرفية الفورية إلى بنك في جميع أنحاء الهند نقطة نقدية إلى أكثر من 20،000 موقع في جميع أنحاء الهند أي رسوم للتحويلات أكثر من 1،000 $ الحد الأدنى من المبلغ لإرسال 50 $، الحد الأقصى للمبلغ $ 2،950 24/7 خدمة العملاء ودردشة ويب حية قبول أش & أمب؛ بطاقة الائتمان للدفع يمكن أيضا إجراء التحويلات شخصيا في موقع وكيلهم.
المعدل المعروض هو لمدينة اديسون في نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية. سعر الصرف يختلف اعتمادا على موقع التحويل (أكثر من 47000 موقع في الولايات المتحدة) معدل معين في موقع التحويل هو مضمونة المال في 3 أيام عمل: رسوم 10 $ أفضل خيار في حالة الطوارئ، والمال تلقى في غضون دقائق إرسال المال عن طريق زيارة موقع الوكيل أو عبر الإنترنت مباشرة التحويل المصرفي / بطاقة الائتمان / الخصم تلقي الأموال عن طريق الائتمان المباشر إلى حساب مصرفي (بما في ذلك نري / نرو) أو نقدا التقاط في موقع وكيل اتحاد غربي.
رسوم 4.99 $ إذا دفعت مع حساب البنك الأمريكي ورسوم 29.99 $ إذا دفعت مع الخصم / بطاقة الائتمان. ويستند هذا الرسم على 1000 $ نقل. سعر الصرف مضمون الودائع المصرفية في غضون 24 ساعة لمعظم الحسابات المصرفية في الهند وسائط أخرى للتسليم في الهند: لاقط النقدية من قبل المتلقين، والتسليم النقدي.
لوحة النقاش.
يرجى قبول شكرا جزيلا لهذا الموقع رائعة كاملة من المعلومات.
هل لي أن أطلب منك التكرم بزيادة قاعدة البيانات الخاصة بك عن طريق تضمين البنوك الأخرى وإذا كان مبلغ نقل أعلى من.
ما هو المعدل المتوقع من قبل هذا البنك ،، كما نقل الآن فقط أقل من 1000USD. وينظر هناك.
محاولة ريميتبي لأسعار الصرف أفضل.
منشور جديد.
كوبيرايت © 2007-2017 إنتري إنديا ليك. كل الحقوق محفوظة.

أسعار صرف العملات الأجنبية في سبي
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هو سعر الصرف الأجنبي المستخدم في معاملات بطاقات الائتمان الأجنبية والمعاملات المصرفية؟
أنا هندي. أود أن أعرف كيف تعمل المعاملات الأجنبية.
لقد دفعت بلدي غري $ 185 الرسوم من خلال بلدي بطاقة الائتمان الهيئة الفرعية للتنفيذ. واتهمت شيئا حوالي 11 ألف روبية.
كيف يتم تحديد سعر الدولار للصفقة المذكورة أعلاه؟ هو الذي وضعه ربي أو البنك؟ هل سيبقى سعر الدولار هذا ثابتا طوال اليوم أم أنه يتذبذب كل دقيقة؟
كيف يمكنني معرفة الرسوم التي تفرضها الهيئة الفرعية للتنفيذ؟ وبصرف النظر عن الرسوم المصرفية، وسوف يكون هناك رسوم الفوركس أو رسوم الصرف؟
وإلى جانب ذلك، هل سيبقى سعر الدولار (كما هو مستخدم أعلاه للدفع) هو نفسه عندما أتلقى الدولار في حساب مصرفي للهيئة الفرعية للتنفيذ؟ كيف يتم تحديد هذا المعدل، إذا كان مختلفا؟
وهناك الكثير من الأسئلة، ولكن كل ما يتلخص في هو:.
وعادة ما تقوم البنوك بإجراء تسويات صافي + T 1، وتسمى أيضا "المعاوضة العالمية"، مقابل التسويات الإجمالية في الوقت الفعلي. وهذا يعني أنها تعد الطرف المقابل بالمال في وقت ما في المستقبل (خلال أيام العمل القليلة المقبلة، انظر التسليم مقابل الدفع)، وجمع كل المعاملات من هذا النوع.
ويقول هذا المثال، أنها سوف يكون صافي تدفق 10M أوسد. في اليوم التالي سوف يشترون 10M أوسد في سوق الفوركس وتسليمها إلى نيت العالمية. لاحظ أن هذا قد يكون أكثر من معاملة واحدة، خاصة لأن المبالغ تكون عادة أكبر.
بنك هندي آخر قد يكون لديه تدفق 10M أوسد، فإنها أيضا سوف تستخدم سوق العملات الأجنبية، وبيع 10M أوسد ل إنر، وربما اختيار وقت مختلف للبنك الأول. لذلك من المرجح أن تختلف المعدلات (بصرف النظر عن الفرق الواضح في عرض السعر / الطلب).
سعر الدولار الذي يتقاضاه هو متوسط ​​سعرها الذي تحقق عند شراء الدولار، بالإضافة إلى بعض العمولات الخاصة بسماسرة العملات الأجنبية، بالإضافة إلى بعض رسوم الخدمة (الوصول إلى نظام المعاوضة العالمي ليس حرا).
يجب أن تكون الرسوم واضحة (وبشكل منفصل) في كشف حسابك المصرفي، وبالتالي يجب أن يكون سعر صرف العملات الأجنبية.
الرجوع إلى المثال الثاني: من الواضح أنه من الواضح أن البنك مختلف عن تسليم إنر أو الدولار الأمريكي (أو إذا كان هو المصرف الخاص بك، فإنهم قد قاموا بخصم الدوالر من الداخل مع الدولار الأمريكي المنتهية ولايته) فإن المعدل سيكون مختلفا، لكنه لا يزال مرة واحدة معاملة اليوم. من إنرس تحصل أنها سوف طرح متوسط ​​سعر صرف العملات الأجنبية، واللجان فكس ومرة ​​أخرى رسوم الخدمة للمعاوضة العالمية. الرسوم وحدها تعني أن سعر بيع أوسد / إنر يختلف عن سعر الشراء.
على بطاقات الائتمان [أنا على افتراض لديك بطاقة فيزا أو ماستر]، و ربي لا يقرر هذا المعدل. يتم تحديد معدل من قبل فيزا أو الماجستير. يتم استخدام معدل الورقة القياسية لليوم. بالإضافة إلى ذلك فإن الهيئة الفرعية للتنفيذ ستشهد ذلك من قبل [بيكس] انتشار [إكس-أوب]. ويظهر هذا كرسم المتابعة.
يتغير معدل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (إنر) بشكل متكرر. على قيمة كبيرة [يقول 1 مليون] الصفقات حتى بييس قبالة يحدث فرقا كبيرا، وبالتالي فإن معدل يتغير باستمرار [صعودا أو هبوطا].
إن المعدلات المقدمة للأفراد مستمرة خلال اليوم. أنها تتغير من يوم إلى آخر، ويمكن أن ترتفع لأسفل. في الآونة الأخيرة في الأشهر ال 6 الماضية إذا كنت تقرأ الأوراق، الروبية قد تم النزول وهو في تاريخي منخفض.
في يوم يعطي هناك 2 معدلات.
- معدل شراء البنك، أي المعدل الذي سيقوم البنك بشراء الدولار الأمريكي منك. قل 61. لذلك سوف تشتري 100 أوسد وتعطيك روبية 6100.
- معدل البيع البنكي، أي المعدل الذي سيقوم البنك ببيع الدولار الأمريكي لك. قل 62. إذا كنت تريد 100 دولار، تحتاج إلى إعطاء البنك 6200.
الفرق بين هذا هو الربح إلى البنك.
بالإضافة إلى سعر البيع في يوم معاملة البيان، يتم تطبيق رسوم تحويل العملة من 0 - 3٪، اعتمادا على البنك إصدار البطاقة.

Comments